زجاجات "بيكر" بين يدي مشاهير العالم

Hossam Serag


انتشرت في الفترة الأخيرة زجاجات مياة ذات شكل جديد وغير مألوف بين أيدي العديد من المشاهير مثل جينيفر جارنر، وجيسيكا البا، وجوردانا بروستر، ناتالي بورتمان.

 

"بيكر" هو اسم العلام التجارية لتلك الزجاجة الرائعة. بدأت العلامة التجارية في الظهور في عام 2011 في مدينة سان فرانسيسكو. تأسست العلامة التجارية على يد الصديقتين تال وينتر وكيت كوتلر. الزجاجات ذات الألوان المبهجة تحتوي على غلاف خارجي مصنوع من السليكون.

 

قالت كيت كوتلر لشبكة "سي إن إن" أن الزجاجة الجديدة تهدف إلى التشجيع على شرب الماء للاستمتاع بصحة أفضل.

 

تحمل الزجاجات أسماء مختلفة مثل بوجي وجلو وبيبي ولالا وكاش. يوجد ألوان مختلفة من الزجاجات مثل الوردي والبرتقالي والأزرق الفاتح والأسود والرمادي. تتوفر الزجاجات بأغطية مصنوعة من السليكون متعددة الأشكال.

 

تتميز تلك الزجاجات عن البلاستيكية بأنها صحية. صممت الزجاجات لتتحمل درجات حرارة مرتفعة وذلك يسهل من عملية شرب الشاي والقهوة بسهولة دون القلق من الانصهار.

 

تصميم زجاجة "بيكر" يسّهل من عملية تنظيفها وهي مناسبة لغسالات الصحون. تتميز تلك الزجاجات بتوفر غلاف مصنوع من مادة السليكون والتي يجعلها صعبة الكسر والتلف. لاقت الزجاجات الملونة ترحيبًا كبيرًا من مستخدميها، فقالت إحدى المستخدمات أنها لم تلاحظ تغيرًا في مذاق المياه عند شربها بعد تخزينها لمدة ليلة كاملة في الزجاجة.

 

تتميز الزجاجات الملونة بأنها متوسطة الحجم وسهلة الحمل فهي تحتوي على مقبض موجود في الغطاء. فيمكن أخذها إلى الصالات الرياضية لشرب المياه أثناء التدريب. تغلق بإحكام لمنع تسرب المياه منها أثناء الحركة.

 

تتوفر الزجاجات بسعات مختلفة تبدأ من 250 ملي و 500 ملي ولتر. تتوفر الزجاجة "بيكر" في الأسواق العربية لتباع بسعر 110 درهم إماراتي في Polette Concept Store.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في صحة ورشاقة

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع