مكونات طبيعية لعلاج سرعة القذف

Mohamed Omran

 هناك الكثير من الرجال الذين يعانون من مشكلة سرعة القذف. هذه المشكلة قد تهدد الحياة الزوجية و العلاقة الجنسية بين الزوجين.

 

ترجع أسباب مشكلة القذف المبكر إلى العديد من العوامل منها الضغوطات النفسية.  القلق و التوتر المستمر والنفور من الشريك يشعر الرجل المصاب بالفشل الدائم أثناء ممارسة العلاقة الحميمة. هناك بعض الأمراض الصحية عند الرجل مثل ارتفاع نسبة الكوليسترول وأمراض البروستاتا التي قد تؤدي إلى ذات المشكلة. قد تكون هذه المشاكل هرمونية، في هذا الحال السبب الأساسي هو انخفاض هرمون التستوستيرون. تساعد بعض العلاجات الطبيعية التي في الحد من سرعة القذف وتزيد من إطالة مدة الوقت الجنسي. تساعد بعض الأطعمة والأعشاب والزيوت على تقوية عملية الانتصاب وتعالج سرعة القذف.

 

١-الكركدية:

مشروب الكركديه من أشهر الأعشاب التي لها تأثير إيجابي في تقليل ضغط الدم المرتفع والتي تساعد على علاج سرعة القذف. تعمل الكركديه على تحسن الحالة المزاجية لدى الرجل وتساهم في الحد من القلق والتوتر كما لديها قدرة في التحكم على عملية القذف.

 

يمكن تحضير مشروب الكركديه ساخنًا أو باردًا بإضافة ورقتين من أعشاب الكركديه إلى كوب من الماء. يخلط جيدًا ثم تشرب ببطء. يمكنك اتخاذ مشروب الكركديه مرة يوميًا. يجعلك هذا المشروب أكثر رومانسية مع زوجتك ولك يساعد على تقوية الانتصاب.

 

2-الثوم:

على الرغم من رائحته الكريهة، فوائد الثوم عديدة في علاج المشاكل الجنسية. فصوص الثوم لها تأثير رائع في تأخير سرعة القذف وزيادة انتصاب العضو الذكري. يساهم الثوم في تعزيز الدورة الدموية ويعمل على تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية. يساعد أيضاً على زيادة الرغبة الجنسية ويزيد من حيوية القدرة الجنسية.

 

يمكن إضافة فصوص الثوم إلى زيت الزيتون عن طريق خلطة من الثوم المهروس وملعقتان من زيت الزيتون. يتم خلطهما جيدًا ثم بعد ذلك يتم دهن منطقة العانة، الموجودة بين الصرة وبداية العضو الذكرى.  يمكن تناول حبتي من فصوص الثوم يوميًا.

 

٣-الزنجبيل:

 تستخدم أعشاب الزنجبيل الحار في تحسبن الدورة الدموية داخل العضو الذكرى. تساهم في تمديد الأوعية الدموية داخله بما يساعد على تدفق كميات أكبر منها داخل الجهاز التناسلي للرجل. يعمل في النهاية على تقوية الانتصاب.

 يمكن للزوج تحضير وصفة الزنجبيل لعلاج سرعة القذف عن طريق خلط القليل من الزنجبيل المطحون مع ملعقة صغيرة فلفل أسود مع ملعقة عسل. ينقع هذا الخليط في كوب من الحليب ويتركها من المساء حتى الصباح، يتناولها على الريق. يكرر هذا المشروب مرة يوميًا لكي تعالج القذف المبكر.

 

٤-زيت القرنفل والنعناع:

 أبرز وأهم الزيوت الطبيعية التي تساعد في علاج القذف المبكر هما زيت القرنفل وزيت النعناع. أثبتت دراسة علمية حديثة بأن زيت القرنفل له دور كبير في علاج سرعة القذف ويعمل على إطالة وقت الاتصال الجنسي. يمكنك أن تقوم بدهن العضو الذكري قبل ممارسة العلاقة الحميمة وذلك لأن القرنفل يحتوي على تأثير تخديري وحراري على خلايا الأعصاب الجنسية. زيت النعناع به قدرة كبيرة وتأثير مدهش في علاج سرعة القذف لأنه يحد من الشعور بالقلق والتوتر التي يسبب القذف المبكر. يحتوي عل مادة المنثول الذي تنتج بعض الشعور بالتنميل والتخدير. يقلل من حساسية أعصاب العضو الذكري ويساهم في إطالة مدة العملية الجنسية. يساهم في الوصول إلى حالة الإشباع الجنسي ويساعد أيضًا على زيادة قدرة التحكم في القذف.

 

٥-العسل:

 يحتوي العسل على عناصر غذائية مفيدة فإن تناوله بشكل يومي قد يساعد على التقليل من سرعة القذف. يساهم في تعزيز القدرة والرغبة الجنسية ويعمل على زيادة انتصاب العضو الذكري كما يزيد من إطالة الوقت الجنسي.  هناك وصفة سهلة تعطي سرعة أكبر في العلاج من القذف المبكر وهذه الوصفة هي تحضير بعض المكونات ويتم خلطها معا منها: حبة البركة، صنوبر، زنجبيل، بذور الجزر، بذور الكرفس، بذور الجرجير. بذور الفجل، بذور الخس تؤخذ ملعقة كبيرة من هذه الخلطة مع ملعقتين كبيرتين من العسل لكي تحصل على مزيج متجانس. يؤخذ من الخليط ثلاث ملاعق كبيرة يوميًا.  قبل ممارسة العلاقة الجنسية مباشرة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في صحة ورشاقة

1 تعليق

حصرياً ... تعرف الآن على احدث الطرق والتقنيات الحصرية والجديدة لعلاج سرعة القذف
وتعرف على اسرار حصرية لعلاج سرعة القذف طبيعياً .. وللمزيد قم بتحميل هذا الكتاب من هنا :
http://www.proforcontrol.com/controlPe4.pdf
http://www.proforcontrol.com