6 أطعمة تعزز من القدرة والرغبة الجنسية

Mohamed Omran


العديد من الأطعمة التي نتناولها تحتوي علي مضادّات الأكسدة والتي لها فوائد كثيرة للبشرة والشعر والصحة العامه وتزيد من القدرة الجنسية لدي المتزوجين أيضًا.


واليكِ أهم هذه الأطعمة ومضادات الاكسدة التي تعمل علي طرد السموم من الجسم وتقوي القدرة الجنسية.

-العسل:

يعمل عسل النحل على نقاء وجه المرأة النضارة والحيوية, ويعمل علي تقوية الرغبة الجنسية و تنقيه البشرة وإعادة النشاط والحيوية لها.

-الجزر:

يعمل علي زيادة الخصوبة بالخلايا التناسلية وتقويه النظر لاحتوائها علي الكثير من الفيتامينات ويمكن استخدامه في السلطة للاستفادة من فوائده العظيمة.

 -الفراولة:

للفراولة فوائد عظيمة لأنها تحتوي علي المواد المضادة للأكسدة وتعمل علي تحسين الوظائف الجنسية للرجال والنساء ومفيدة لشرايين القلب ومفيدة ايضًا للبشرة وتوجد بعض المنتجات تدخل فيها الفراولة كعنصر اساسي ومقشر للبشرة

- القهوة:

بعض الناس يتناولون القهوة كنوع من المزاج والآخر تصل معه للإدمان ولكن لا يعلموا أن للقهوة فوائد عظيمة جدًا فهي تساعد علي التركيز وتساعد ايضًا علي حدوث أي صداع بالرأس لاحتوائها علي ماده الكافيين التي تعتبر من المنبهات ولكن لايمكن تناولها بكثرة.


هناك بعض التجارب في جامعه تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية أجمعت علي فوائد القهوة الخفية وأن الرجال الذين يتناولون القهوة مرتين يوميًا اقل عرضة بالإصابة بضعف الانتصاب لاحتوائها علي الكافيين وتعمل علي إثارة الجهاز العقلي ويعمل علي ارسال اشارات الي الدماغ كما يعمل علي زيادة الرغبة عند المرأة

- الفواكه:

الفواكه من أهم الأغذية التي تعمل علي زيادة القدرة الجنسية مثل البرتقال الليمون والجوافة لأنها غنية بحمض الفوليك ومضادات الاكسدة وفيتامين سي وتعطي المرأة النضارة والحيوية في اتمام العلاقة الحميمة

- الأفوكادو:

يحتوي الافوكادو علي فيتامين هـ ويتميز باحتوائه علي المواد المضادة للأكسدة ويحسن تدفق الدم ووظيفة القلب ويعالج ضعف الانتصاب وينشط الدورة الدمويه لتجعل صحة الانسان أفضل بما تحتويه علي العديد من الفوائد الصحية والمفيدة له.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في صحة ورشاقة

1 تعليق