5 أطعمة تحفز الرغبة الجنسية لدى الزوجين

Nora

اتباع نظام غذائي غني بالزنك، ومجموعة فيتامينات B والأحماض الدهنية الأساسية، يحفز انتاج الهرمونات الجنسية ويزيد من فرص الاخصاب والحمل. تعرفي معنا على أهم 5 أطعمة لك ولشريك حياتك، للتمتع بحياة زوجية أفضل.

اللوز

اللوز مصدر ممتاز لأحماض أوميجا-3 الدهنية. وتعتبر هذه الأحماض الصحية عنصر رئيسي لإنتاج هرمون التستوستيرون، وزيادة الخصوبة وتحفيز الرغبة الجنسية.

الموز

الموز من الفواكه الغنية بفيتامينات B والبوتاسيوم. وهما عنصران لا بد من تواجدهما في الجسم لإنتاج الهرمونات الجنسية اللازمة لزيادة الرغبة الجنسية لدى الرجال والنساء.

المحار

المحار من الأطعمة التي تعتبر مصدر جيد لعنصر الزنك. ويعتبر الزنك واحد من العناصر الغذائية الرئيسية المشاركة في انتاج هرمون التستوستيرون، وإنتاج الحيوانات المنوية وتحسين الصحة الإنجابية.

الأفوكادو

الافوكادو معروف بفوائده الغذائية والجمالية التي لا تحصى. كما انه يحتوي على حامض الفوليك، فيتامين B6، البوتاسيوم، وكلها عناصر لازمة لزيادة انتاج هرمون الذكورة وتعزيز الرغبة الجنسية.

بذور اليقطين او القرع العسلي

بذور القرع العسلي غنية بالزنك وأحماض أوميجا-3 الدهنية. وكلاهما من العناصر الغذائية الحيوية اللازمة لإنتاج هرمون التستوستيرون، وتحسين الصحة الإنجابية.


اقرئي أيضاً:

للمتزوجين: أفضل 10 توابل لتعزيز الحياة الجنسية.

للمتزوجين: أفضل نظام غذائي للصحة الجنسية

نصائح مفيدة لزيادة رغبتكِ الجنسية

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في صحة ورشاقة

1 تعليق

مشكلة عدم الرغبة عند السيدات مشكلة تعاني منها الكثير من السيدات كما أنها تسبب لهم الكثير من المشكلات بينهم وبين أزواجهم فمشكلة عدم الرغبة عند النساء لها عدة أسباب كالإكتئاب و الحالة النفسية وعدم الثقة بالنفس والوزن الزائد كما أن حبوب منع الحمل تؤدي إلى عدم الرغبة الجنسية في بعض… اقرأ المزيد

المصدر: أعشاب لتقوية الشهوة عند المراة