أفضل 10 أشياء يمكنك القيام بها في وقت فراغك


اذا كان لديك وقت فراغ خلال عطلة الأسبوع أو خلال يومك العادي، فليس من الضروري أن تقضي هذا الوقت في القيام بالمزيد من الأعمال المنزلية حتى لا يتسرب الملل والارهاق الى حياتك. هناك العديد من الأشياء المسلية التي يمكنك القيام بها خلال وقت فراغك لتغيير وتيرة يومك والتخلص من الروتين اليومي الممل. واليك أفضل 10 أشياء يمكنك القيم بأي منهم وفقاً لميولك وهواياتك.


1-قراءة كتاب أو مجلة، ومع التقدم التكنولوجي فليس من الضروري البحث في المكتبات عن مادة جيدة للقراءة فيمكنك بكل بساطة البحث عن كتبك المفضلة على الانترنت وقراءتها دون أدنى عناء.


2-مشاهدة التلفاز، ابحثي عن برنامج ممتع يتعلق بأحد هواياتك وحاولي الاستمتاع بمشاهدته دون ازعاج.


3-التمشية، ضعي موسيقاك المفضلة في جهاز الآيباد واخرجي الى الطبيعة واستمتعي بالتمشية وأنت تستمعين الى الموسيقي وتتأملين في جمال الطبيعة.


4-القيلولة، في بعض الأحيان يكون أفضل ما يمكنك فعله لشغل وقت الفراغ هو النوم. استرخي على الأريكة واتركي النعاس يتسلل اليك ببطء.


5-الخروج مع صديقاتك، اقضي بعض الوقت مع صديقاتك في أحد المطاعم المحببة لك أو مشاهدة فيلم جديد في السينما.


6-اذهبي للتسوق، والمقصود هنا ليس التسوق لاحتياجات المنزل. اذهبي الى أماكن التسوق المفضلة اليك وتفقديها واشتري لنفسك أي شيء ولو بسيط.


7-التأمل، إذا كنت لا تعرفين كيفية عمل ذلك فهناك العديد من تطبيقات الأجهزة الذكية مثل الآيفون التي يمكنك تحميلها لترشدك الى الطريقة الصحيحة.


8-ممارسة بعض التمارين الرياضية، يمكنك عمل ذلك في النادي الرياضي أو في المنزل واتبعي ذلك بالاسترخاء وتناول كوب من العصير الطبيعي.


9-ترتيب ألبومات الصور أو دفاتر القصاصات، تحديث ألبومات الصر وتفقد الصور القديمة عمل ممتع ولا يتطلب الكثير من المجهود.


10-زيارة أحد الأصدقاء أو الأقارب، رتبي موعد لزيارة أحد أقاربك أو اخواتك واستمتعي بقضاء بعض الوقت مع شخص محبب لك من العائلة.


تذكري دوماً أن شغل وقت الفراغ بنشاط محبب لك يمنحك الكثير من السعادة ويحفزك لتأدية مهامك اليومية بنشاط أكبر.

إعلانات google