الدكتورة مارلين جلنفيل تستضيف أسبوعاً من النقاشات في فندق ذا رتريت نخلة دبي

Eman El Sayed
"ذا رتريت نخلة دبي إم غاليري"

 

أعلن المنتجع الصحي الشامل "ذا رتريت نخلة دبي إم غاليري"، أن الدكتورة مارلين جلنفيل، أخصائية صحة المرأة، والمؤلفة الشهيرة عالمياً، بصدد إجراء مجموعة من الندوات والنقاشات في الفندق بين 17-25 سبتمبر 2018.

 

تقدم الدكتورة مارلين جلنفيل نصائح التغذية الاستثنائية للنساء، كما ستشرف على سلسلة من النقاشات التي تغطي عدة مواضيع صحية مهمة بما في ذلك توازن الهرمونات، وإدارة الوزن، والحلول الطبيعية لحالات سن اليأس، واستشارات التغذية الخاصة بالخصوبة. ومن خلال النقاشات سيتم مساعدة الحضور على تعزيز حالتهم الصحية بطريقة طبيعية، ومنحهم فهماً أفضل للحالة المعنية، فضلاً عن مساعدة النساء خطوة بخطوة لبدء رحلتهم نحو الصحة الأمثل.

 

ستتضمن الفعالية بالإضافة إلى النقاشات، يومي نشاط حصريين في مجال الصحة العامة بتاريخ 21 و22 سبتمبر (الجمعة والسبت) من إعداد وإشراف الدكتورة مارلين جلنفيل وفريق "رتريت نخلة دبي" المتخصص بالصحة العامة. والجدير بالذكر أن يومي النشاط الحصريين مفتوحان للرجال والنساء، ويركز أولهما على أساليب التخلص من التوتر اعتماداً على استراتيجيات نمط حياة يسهل اتباعها.

 هذا ويركز اليوم الثاني على أساليب مكافحة علامات التقدم بالسن والشيخوخة بطرق طبيعية. وبالنسبة لأولئك الذين يتناولون الأدوية بالفعل، يمكن لإضافة الممارسات الغذائية الجيدة والوعي أن يكمّل هذه الأساليب، ويدفع نحو تحقيق الهدف الصحي النهائي.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

1 تعليق

ربما تجد بعض الفتيات صعوبة في إختيار كريم الأساس (الفاونديشن) الذي يتناسب مع نوع البشرة ولونها، كما أن الفتيات يعانوا أيضا من الوصول للتغطية المثالية التي تناسب بشرتهم وخاصة للبشرة التي بها عيوب ظاهرة وما هي التغطية المناسبة في هذه الحالة، وهناك عدة أمور لا بد أن تعرفيها قبل شراء… اقرأ المزيد

المصدر: طريقة اختيار الفاونديشن المناسب