للحصول على جسم رشيق،اكتشفي أسرار ميراندا كير!

Fatima Ouidad


تعتبر عارضة الأزياء الأسترالية ميراندا كير من أشهر عارضات الأزياء اللواتي يتوفرن على جسم رشيق وقوام ممشوق يثير غيرة النساء عبر العالم.


وقد قدمت ميراندا ذات 32 ربيعا عروضا لأزياء كبريات الماركات العالمية أمثال "شانيل" و"ديور" و"مانكو" وغيرها، ومنذ سنة 2007 سطع نجمها بقوة بعد توقيعها لعقد عمل مع شركة "فيكتوريا سيكريت" المشهورة.


نقدم لك في هذا المقال بعض الأسرار التي كشفت عنها ميراندا للجريدة الأمريكية "رشاقتك" والتي تهم طريقتها في الحفاظ على رشاقتها بصورة يومية.

ممارسة اليوغا :

يكمن السر الأول في حرصها على ممارسة اليوغا لمدة نصف ساعة يوميا. حيث أفادت العارضة الشهيرة أنه ومنذ بلوغها سن 12 لم يمر يوم دون أن تقوم بممارسة هذه الرياضة. وتضيف ميراندا أنها تمارس أيضا نصف ساعة من التمارين الرياضية التي تقوي عضلاتها وتشدها في الأيام التي لا ينال منها التعب بشكل كبير.


كما أنها تقوم بنزهات باستعمال الدراجات الهوائية رفقة ابنها بشكل دوري ومنتظم.

نظام غدائي طبيعي ومتوازن :

وبخصوص نظامها الغذائي، فقد كشف ميراندا أنها تمتنع عن تناول الأكلات الجاهزة أو تلك التي تحتوي على عناصر كيميائية  ومواد حافظة، فهي تفضل وتؤثر الغذاء الطبيعي الخالص والمتوازن.

 

وتقول النجمة أنها حين تحس ببعض الجوع، فهي تتناول بعض حبات اللوز أو الجوز فقط، كما أن وجبة فطورها تتكون من عصير محضر في المنزل، إضافة إلى بعض البيض المقلي ونصف حبة أفوكادو، وهكذا تضمن نظاما غذائيا طبيعيا خاليا من أية مواد ضارة.

 

إلا أن هذا لا يعني أنها قد تخرق هذا النظام بضع مرات فتتناول بعضا من الشكولاتة أو سندويشا جاهزا استوقفها، أو حتى بعض قطع من البسكويت المصنع، فهي قبل كل شيء إنسانة وقد تسحرها بعض المغريات، لكنها لا تكثر منه وتتدارك بسرعة السعرات الزائدة التي تناولتها.

الاكثار من شرب الماء :

وتكثر ميراندا من شرب المياه، حيث أفادت أنها تشرب على الأقل 3 لترات من الماء يوميا. وهي تفضل الماء القاعدي " l'eau alcaline " الذي يمكن من موازنة حمضية الجسم ويقوي مناعة الجسم.

 

عليك إذن سيدتي بتتبع هذه النصائح إن أردت الحصول على جسم يضاهي قوام ميراندا كير، والتي تنبع في أغلبها من الحرص على كل ما هو طبيعي ومفيد.


اقرئي ايضا

أغذية تخلصك من شحوب الوجه أثناء الريجيم

أفضل 11 نوع من الأطعمة تساعدكِ على حرق الدهون بسرعة وفعالية

تمارين رياضية لمدة 5 دقائق لجسم رشيق مشدود ومتناسق

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع