مجموعة حقائب AIGNER خريف و شتاء 2017-2018

Sara Ahmed
  • أطلقت علامة AIGNER مجموعة مبتكرة من الحقائب لموسمي خريف وشتاء 2017- 2018.

     

    حرص كريستيان ألكساندر بيك المدير الفني لعلامة AIGNER على تجسيد الحرفية المعروفة بها الدار ليقدم مجموعة استثنائية من الحقائب. جاءت المجموعة تحمل مزيجاً فريداً من اللمسة الكلاسيكية المتمثلة في القصات والأشكال، الخامات الطبيعية والحرفية التي اشتهرت بها العلامة مع النفحات المعاصرة والحديثة التي نراها في المواد والخامات الجديدة والتقنيات الحديثة لتقدم العلامة مجموعة مواكبة لصيحات الموضة وتحمل أصالة الماضي.

     

    طغت على المجموعة الألوان الناعمة الغنية بالتفاصيل فنجد لوحة الألوان التي تنوعت بين الدرجات الطبيعية كالبيج، السيمون، الوردي وبين الدرجات الداكنة كالأزرق، الرمادي والأسود الذي يفرض سطوته على المجموعة. الجدير بالذكر أن التصاميم الغامضة للمجموعة مستوحاة من فيلم Dark Night والذي انعكس في نقشات الترتر البراق، الجلد الميتاليك والنقشات المحفورة بالليزر على الجلد.

     

    شاهدي أبرز القطع في أحدث مجموعات AIGNER خريف وشتاء 2017.

  • حقيبة Lexi

    Lexi Bag

    التصميم المتفرد الذي يجمع بين الأناقة والعملية والشكل البسيط هو ما ستمنحه إياكِ حقيبة Lexi من أحدث مجموعات AIGNER.

     

    تعد حقيبة Lexi واحدة من أبرز القطع في المجموعة وأروعها بفضل تصميمها البسيط والأنيق فالشكل المستقيم مع الخطوط الواضحة جعلتها تنبض بالفخامة والكلاسيكية. تتوفر الحقيبة في ثلاثة أحجام وألوان مختلفة كالأسود والنبيذي مع يد معدنية باللون الذهبي اللامع بالإضافة إلى حزام جلدي للكتف. أهم ما يميز الحقيبة هو الجودة العالية للجلد الذي يمنحكِ المتانة مع الشكل الأنيق بألوان موسمية رائعة.

  • حقيبة Lara

    Lara Bag

    إطلالتكِ شبابية، عصرية وغير تقليدية مع حقيبة Lara الجديدة.

     

    تجمع الحقيبة بين الطابع الشبابي والمظهر الرياضي وهو ما يجعلها مثالية للإطلالات الكاجوال والخروجات النهارية وأمسياتك مع الأصدقاء. تصميم حقيبة الكاميرا هو الأكثر رواجاً لهذا الموسم والذي تقدمه علامة AIGNER في حقيبة Lara مع إطار معدني وحزام ذهبي أنيق بشكل سلسلة مع النقشات العصرية للنجوم، السحب،الكواكب وغيرها  بألوان تنبض بالحيوية مواكبة لأحدث صيحات الموضة يتوسطها حرف A الذي يرمز لشعار العلامة.

  • حقيبة Lea

    Lea Bag

    حقيبة مبتكرة يمكن ارتداؤها بعدة أشكال وفقاً لاحتياجاتك الشخصية.

     

    واحد من الإصدارات الفاخرة لعلامة AIGNER في أحدث مجموعاتها هي حقيبة Lea المصممة بسحابات على الجانبين والتي يمكن غلقها للحصول على تصميم مشابه لحقيبة Cybil أو فتحهما لتمنحي الحقيبة شكلها الشبه منحرف الرائع وارتدائها بالتصميمين لتحصلي على إطلالات مختلفة. تحتوي الحقيبة أيضاً على سلاسل الكتف القابلة للنزع، وأزرار أنيقة في الواجهة. تأتي الحقيبة بألوان موسمية رائعة هي الأزرق، الأسود والزيتي،و يتوفر التصميم بشكل حقيبة الكتف والحقيبة الكروس لتختاري منها ما يناسب استخدامك اليومي.

  • حقيبة Cybill

    Cybill Reset

    التصميم الكلاسيكي لحقيبة Cybill يعود بلمسة عصرية مفعمة بروح شبابية وتصميم جريء.

     

    تعود حقيبة Cybill الكلاسيكية في عدة أثواب حيث نراها في شكلها التقليدي البسيط مع الجلد الإيطالي الفاخر، تتوفر الحقيبة أيضاً بحجم جديد بتصميم الكروس ضمن مجموعة Reset لتناسب جميع الأذواق، ولهذا الموسم تطرح علامة AIGNER تصميماً جريئاً تحت إسم حقيبة Cybill Reset والذي يقدم الحقيبة في ثوب مختلف وغير تقليدي يجمع بين الشكل الكلاسيكي للحقيبة وبين النقشة الجديدة المستوحاة من الفن الشعبي مع رسمة الحصان والنجوم البارزة والحلقة الكبيرة الجانبية لتعليق قلادتك المفضلة.

  • حقيبة Diadora

    Diadora Bag

    حقيبة كروس بأكثر من تصميم يجمعهم عامل الأناقة والشكل العصري.

     

    أصبحت الحقيبة الكروس من الخيارات الأكثر رواجاً لسهولة ارتدائها، حجمها الصغير وشكلها العصري. تتميز الحقيبة برغم صغر حجمها بجيوبها المتعددة. يزين الحقيبة حلية معدنية بتصميم حرف A باللون الذهبي الذي يرمز إلى شعار علامة AIGNER. كما تأتي الحقيبة بشكلين أحدهما بالجلد الأملس والأخر بالزخارف البارزة مع أزرار باللون الذهبي على الجانبين.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في موضة

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع