5 إطلالات بسيطة لخريف ٢٠١٧ من تومي والمدوّنة فيرونيك لي

Samar Maatouk
  • تواصل تومي إعادة تحديد تجربة الحقيبة لكل يوم من خلال تحويل الرحلات إلى تجربة مثالية مع تشكيلة فاخرة ومتعددة الاستخدامات من الحقائب والاكسسوارات. في هذا الموسم، تتعاون العلامة التجارية مع الشخصية المؤثرة في عالم الموضة والمصممة فيرونيكا لي.

     

    تستمرّ تومي منذ العام ١٩٧٥ في ابتكار منتجات للأعمال والسفر على مستوى عالمي، مصمّمة للارتقاء وتسهيل كافة نواحي الحياة خلال التنقل. وعبر مزج الأداء العملي المتكامل مع روح الإبداع، تلتزم تومي بمرافقة الأشخاص المتنقّلين على الدوام وتُصمّم منتجاتها في الولايات المتحدة الأميركية لتبيعها في الأسواق العالمية في أكثر من ٧٥ دولة و١٩٠٠ نقطة بيع.

     

    من خلال تعاونها مع الشخصية المؤثرة في عالم الموضة والمصممة فيرونيكا لي، أطلقت تومي خمس إطلالات فريدة تجمع بينها كلّها قطعة أساسية واحدة هي حقيبة الظهر Voyageur Leather Halle باللون الأسود. وفي سلسلة من الصور والفيديوهات، تمزج فيرونيكا أسلوبها الكلاسيكي مع تعدد الاستخدامات لهذه القطعة الرائعة لإطلالة تناسب كل الأوقات.

     

    ابتكرت فيرونيكا هذه الإطلالات الخمس المستوحاة من خمس مناسبات خاصة نواجهها عادة في حياتنا اليومية فعكست بذلك أسلوبها الأزلي والأنيق مضيفة لمساتها الفريدة والخاصة التي تميّزها وتدلّ على ذوقها في عالم الموضة.

  • مستعدّة للتمارين الرياضية ولكن بأسلوب عصري

    عندما تخصّص فيرونيكا بعض الوقت لممارسة تمارينها الرياضية المفضلة، تختار إطلالة رائعة مع لمسة معدنية فريدة فتلفت كل الأنظار مع دخولها النادي الرياضي.

     

    تتناقض اللمسات المعدنية في إطلالتها بشكل جميل مع اللون الذهبي الذي يلفّ بأناقة حقيبة الظهر Voyageur Leather Halle. وعندما يحين الوقت للبدء بالتمارين الرياضية، تلجأ "فيرونيكا" إلى حقيبتها العمليّة بقسمها الرئيسي الكبير لتلتقط منشفتها وقارورة الماء. أمّا مع تعدّد الجيوب التي تحمل سحّابات، فقد أصبح من السهل عليها توضيب أغراضها ووضع اكسسواراتها في مكانها المناسب وبسرعة.

  • إطلالة مرحة ولكن مناسبة للعمل

    يأتي يوم العمل وها هي فيرونيكا مستعدّة والقهوة في يدها.

     

    تضع فيرونيكا الحاسوب المحمول في القسم المبطّن من حقيبة Halle، الرفيق الدائم لأيّام العمل المزدحمة والتنقل بين الاجتماعات، كما تستعين بالجيوب الأمامية لحفظ بطاقات العمل والمفكّرات الصغيرة. أمّا القطعة الأساسية الأخرى، فهي أقراط الأذن ذات الشرّابات التي تحبّها فيرونيكا وتحمل اللآلئ لمزيد من الأناقة.

  • حاضرة لطلاء المدينة باللون الأحمر

    بإطلالة خاصة للخروج في سهرة في المدينة، اختارت فيرونيكا أسلوباً رومانسياً ولكن أنيقاً.

     

    يعكس اللون الأحمر في مظهرها الثقة المطلقة ويلفت الأنظار في أقراط الأذن والفستان الذي اختارته ليتناقض بشكل رائع مع اللون الأسود في الحقيبة الجلدية وسترة الدنيم. ففي حال قرّرت الذهاب لتناول بعض المقبّلات أو لاحتساء المشروب أو حتّى للعشاء في مطعم فاخر، فهي تتألّق بمظهر أنيق وإلى جانبها حقيبة Halle المميّزة بنفحة خاصة تناسب كل الأماكن. وتكمّل فيرونيكا إطلالتها الجميلة مع اكسسوار مثالي للسهرات – وهو أحمر الشفاه الجريء.

  • التميّز بأسلوب السفر

    عندما يحين وقت السفر، يبرز الأسلوب باللون الموحّد ليلفت النظر نحو أناقة مفعمة بالعملية.

     

    تحبّ فيرونيكا في سفرها أن تبدو في غاية البساطة وبإطلالة مريحة جداً؛ وهذا المظهر يتلاءم بشكل مثالي مع حقيبة الظهر Halle. أمّا اللمسة الأخيرة الأساسية في مظهرها فهي النظارات الشمسية العاكسة التي، وعند عدم استخدامها، يمكن تعليقها في الحلقة بالقرب من الجيب الخارجي. وفي حال احتاجت فيرونيكا لقلم أو لوضع مقتنياتها الثمينة في الجيب، فإنّ حقيبة Halle تأتي مع مجموعة جيوب تسهّل تجربة السفر ككل.

  • الاسترخاء في عطلة نهاية الأسبوع

    تأتي عطلة نهاية الأسبوع وها هي فيرونيكا مستعدّة لكل ما هو مريح وعملي مع لمسة باريسية تضفي أجواء من الخمول اللذيذ.

     

    تترجم القبّعة مع السويت-شيرت أسلوباً في غاية العمليّة والبساطة. وتأتي حقيبة الظهر Halle بتصميمها الأزلي الناعم لتشكّل الاكسسوار المثالي لعطلة خالية من التوتر والضجيج، بدءاً من لقاء الأصدقاء حول فنجان قهوة وصولاً إلى الذهاب إلى السينما أو في استكشافات مغامرة. وعندما تصبح أكياس التسوق كثيرة وثقيلة، يمكن لفيرونيكا أن تعدّل أحزمة الحقيبة والاستعانة بالمقبض لحملها والتخفيف من الوزن.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في موضة

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع