أحدث الحقائب بتوقيع مصمّمات عربيات لصيف 2017

Samar Maatouk

تعكس الحقيبة شخصية المرأة وتعبّر عن أسلوبها من خلال إضفاء لمسة أناقة خاصة على إطلالتها فضلاً عن أنّها تعكس أوّلاً ذوقها في عالم الموضة.

 

 

تبرع المصمّمات العربيات في ابتكار حقائب استثنائية بتقنيات فريدة لتقدّم لكل امرأة قطعة مميّزة تكمّل أزياءها بشكل رائع. اطّلعي معنا على أحدث الحقائب من توقيع بعض أشهر المصمّمات العربيات.

 

Sarah’s Bag

تجمع مؤسسة العلامة التجارية والمديرة الإبداعية سارة بيضون الجمال بالفنّ من خلال تصميم حقائب وأكسسوارات تتميّز بمهارة فائقة في الصنع واهتمام دقيق بالتفاصيل وجاذبية حيوية. وتمزج الحقائب جماليّة ملوّنة ومترفة مع دقّة لامتناهية في العمل اليدوي فتأتي كل مجموعة عبارة عن استكشاف مواد وتقنيات جديدة كما تعيد إحياء الحرف التقليدية كالتطريز اليدوي، والخرز والزخرفات وغيرها من تقنيات استخدام القماش.

من اليسار: احملي حقيبة Disquette Colored Box لمناسبة خاصة وتألّقي في السهرات بألوانها الرائعة والساحرة.

 

من اليمين: تلائم حقيبة Clutch me Love to Love colored الأزياء العملية اليومية وتكمّل بشكل رائع سروال الدنيم.

 

LalaQueen

تتخصّص دار الأزياء المعاصرة LalaQueen بالحقائب المصنوعة يدوياً من الجلد من قبل حرفيّين محليّين بارعين في لبنان؛ كما تلتزم العلامة التجارية بالجودة العالية بشكل دائم واستخدام المواد الطبيعية قبل كل شيء. أمّا التصاميم فتعكس ثلاثة أمور: الأزلية، والتطوّر والبساطة. من ابتكار المصممة اللبنانية سالي سري الدين، تقدّم LalaQueen مجموعات متنوعة من الحقائب العصرية التي تناسب كافة الأذواق وهي تتميز بمزيج الألوان بتدرجات مختلفة لتمنح نماذج مفعمة بالحيوية والحياة.

استلهمت مجموعة Moon من دورات القمر وجاءت الحقائب لتناسب بشكل مثالي كل امرأة سبّاقة في عالم الموضة وتعشق التميّز.

 

ناتالي طراد

ولدت ناتالي طراد في بيروت وترعرعت في دبي لتطوّر ولعاً خاصاً بالتصاميم غير المتناسقة التي أصبحت اليوم تشكّل أساس علامتها التجارية التي تحمل اسمها. وعملت على تحويل الأشكال الكلاسيكية بشكل جذري وإعادة بنائها وتحديد الجماليّات في عالم الموضة. حقّقت لنفسها أسلوباً خاصاً يعبّر عنها بعدما أمضت فترة طويلة في باريس ونيويورك وبفضل خبرتها الطويلة التي اكتسبتها على مرّ السنين.

تعيد ناتالي طراد في مجموعاتها تصوّر الأشكال الهندسية الكلاسيكية الموجودة في الطبيعة من حولنا لتحوّلها إلى قطع فريدة من خلال التصميم بأسلوب مختلف كلياً. وتجمع ابتكاراتها المواد غير الاعتيادية بجماليّة تصميم خاصة فتترجم حقائب تأسر العقول.

 

رولا غلاييني

تعكس حقائب رولا غلاييني المرأة التي تحملها: قوية، وعصرية وحساسة. لقد انطلقت المصمّمة من لبنان حيث أعادت استكشاف الأصول الحرفية مستخدمة تقنية التشبيك الشرقية والزخرفات العربية ومستلهمة من روائع لبنان الطبيعية وتاريخه الفني العريق. تقدّم العلامة التجارية مجموعات ساحرة تحمل نفحة عصرية حقيقية.

من اليسار: تتميّز حقيبة Judd Crossbody بلونها الأزرق البرّاق المتناقض بشكل جميل مع اللون الأسود واللمسات الفضية التي تدخلها. قطعة عملية تناسب الأزياء اليومية كما السهرات.

 

من اليمين: نفحة هندسية تسيطر على حقيبة الـ "كلاتش" Coil Cuffbox الرائعة من خلال المقابض باللون الذهبي التي تميّزها.

 

فرح أسمر

تزور فرح أسمر المعارض العالمية للبحث عن أجود أنواع الجلد الفاخر بألوان حيوية وقماش استثنائي يتماشى مع رؤية العلامة التجارية. وقد أطلقت المصمّمة علامتها التجارية للحقائب الفاخرة التي تدخل في تصميمها أنواع الجلد الفريدة من نوعها من دون إغفال الأذواق المختلفة والفئات العمرية والتنوّع في السوق.

من اليسار: استوحيت حقيبة Red Meribella Top Handle من عالم البحار لترافقك بأناقة في كل أسفارك وقد ابتكرت من جلد العجل باللون الأحمر وحزام بعدّة ألوان.

 

من اليمين: من حفلات الكوكتيل ودعوات العشاء إلى المناسبات الخاصة، تأتي الحقيبة الصغيرة Silver water snake Mini Steffany Tote بلونها الفضي قطعة أساسية في السهرات.

 

Okhtein

أطلقت الشقيقتان المصريتان موناز وآية عبد الرؤوف علامتها التجارية Okhtein بفضل رؤيتهما الخاصة في تقديم الترف الحقيقي في بلدهما الأمّ إلى جانب تحويل الأنظار العالمية إلى الحرفيّة المصرية، بعد أن لاحظا ثغرة في سوق الأكسسوارات الفاخرة في مصر. ترتبط كل قطعة في مجموعتهما ارتباطاً وثيقاً بالثقافة المحلية بحيث تدخل فيها التطريزات اليدوية الفريدة والمهارة الاستثنائية في الأعمال الجلدية لتترجم حقائب أنيقة وعصرية.

من اليسار: صُنعت حقيبة Mini Dome Ivory White يدوياً من النحاس الأصفر وقد تغطّت بالذهب عيار ٢١ قيراطاً. تناسب هذه القطعة كل المناسبات إذ تكمّل الإطلالة بشكل رائع.

 

من اليمين: تعبّر حقيبة Palmette Minaudiere Silver Square عن روح عصرية؛ احمليها في سهراتك لكي تتألّقي وتنفردي بأسلوب خاص.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في موضة

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع