مجموعة MCM لخريف وشتاء 2017: Made to Move

Yara Sharara
  • قام دار الأزياء العالمية للحقائب Modern Creation München بطرح مجموعتها الحديثة و المتنوعة لفصلي الخريف و الشتاء لعام 2017.

     

    تعتمد هذه المجموعة لهذا العام على موضة  "الكاموفلاج" بشكل كبير و نماذج بالحروف المتشابكة المتألقة، هذا بالإضافة للحقائب الرياضية الأنيقة والتي استلهمت تصاميمها بشكل كلاسيكي من ألوان فصل الخريف الدقيقة الباهتة، أيضًا العناصر الزاهية الأنيقة التي برزت الحروف المتشابكة.  هدف المجموعة أن تكون تصاميم الحقائب معاصرة و كثيرة السفر في جميع أنحاء العالم.

     

    تقدم المجموعة من قبل دار الأزياء Modern Creation München والشهيرة بـMCM تشكيلة رائعة من تصاميم  Dieter Nylon و المصنوعة من النايلون الناعم والمتين في نفس الوقت. تتميز هذه الحقائب بمقاومتها للماء كما صنعت خفيفة الوزن خصيصًا لكثيري السفر لكي يسهل تنقلها و حملها.

     

    قام خطّ Essential Boston بتصميم مجموعته الأنيقة التي جمعت بين أسلوب محبي عطلة نهاية الأسبوع و بين حقيبة اليد الأنيقة لتنتج حقيبة السفر العملية و تماشيًا مع حقيبة Princess Kyoto ذات التراث الرائع والأسلوب الأنيق فإنها تطرح تشكيلة متميزة ومستوحاة من ألوان فصل الخريف الباهتة ، ومن أنماط "Cognac Visetos" الذي تنضم لدار أزياء MCM.

     

    الحقائب التي حققت أكثر نسبة مبيعات في العالم بألوانها الزاهية والمعاصرة هما: حقيبة Patricia وحقيبة Milla، وخاصة اللون الأحمر واللون الأخضر مع الأزرار الذهبية المنفصلة.أستوحت حقيبة Patricia  من حقيبة Patty الفاخرة و الأنيقة.


    أضافت دار الأزياء الألمانية والعالمية للحقائب Modern Creation Münchc1 والمعروفة بـMCM تصاميم أخرى مرصعة بالأزرار الأنيقة و أنماط جديدة لمجموعة الخريف و الشتاء لعام 2017 لكي تتمتعى بإطلالة يومية متألقة.

  • مجموعة MILLA STUDDED OUTLINE

     


    تمّد حقيبة Milla Studded Outline الإطلالة بلمسة أنثوية من خلال الأزرار الذهبية الصغيرة. تتوفّر الحقبية بلوني البني والأسود.

  • مجموعة MILLA TWEED

     

    تضفي العناصر البرّاقة، الخيوط والسلاسل الكريستالية لمسة زهرية وناعمة على حقيبة Milla Tweed.

  • مجموعة PATRICIA 

     

    استوحت حقيبة Patricia من حقيبة Patty الفاخرة. أضافت العلامة التجارية الى مجموعة خريف وشتاء 2017 تصاميم جديدة مزدانة بأنماط Visetos وأخرى بخطوط مرصعّة بالأزرار لإطلالة يومية راقية.

  • مجموعة ESSENTIAL BOSTON 

     

     

    استوحي خطّ Essential Boston من حقيبة السفر العملية. جمع أسلوب محبّي عطلة نهاية الأسبوع و حقيبة اليد الأنيقة. تماشياً مع تراث حقيبة Princess Kyoto و أسلوبها، تنضمّ هذه الأخيرة الى مجموعة متميّزة بألوان فصل الخريف الباهتة و أنماط MCM المعروفة بـ Cognac Visetos: Coral Blush، Rustic Brown و Loden Greeالمصنوعة من الجلود الناعمة.

  • مجموعة DIETER NYLON 

     

     

    تتميّز مجموعة Dieter بتصاميم جديدة وجريئة مصنوعة من النايلون. خفيفة الوزن ومقاومة للماء، تتوفّر هذه الحقائب بنماذج مقترنة بحروف متشابكة أو بموضة "الكاموفلاج.

     

    كما أن MCM حرصت في تصاميم المجموعة على تصنيع عناصر مكملة من مواد راقية و ناعمة التي تكون عبارة عن حيوانات مصغرة بتقنية 2D أو 3D. تستخدم شركة MCM في تصاميم حقائبها أفخم المواد و الجلود، كما أنها تتولى تصميم الحقائب الأنيقة و الإكسسوارات الراقية التي تتماشى مع الموضة. تبتكر فروع الدار تصاميمها و هي تضع في اعتبارها أننا في عصر السفر و في ظل الأناقة  لفترة السبعينيات.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في موضة

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع