إطلاق حقيبة Bracelet Bag بتوقيع دار كلوي

Yara Sharara

بعد إطلاقها حقيبتي Nile وPixie، تُعيد دار كلوي التواصل مع لحظة هامة في تاريخها: عرض لأوّل حقيبة bracelet في عام 2005 التي ألهمت العديد من التصاميم بفضل جودة مجوهراتها. وقد لاقت حقيبة Drew نجاحاً باهراً وبرزت من خلال سلستها الذهبية المعقودة ومشبكها على شكل T المستوحى من السوار المترابط والضخم.


تجسّد حقيبتا Nile وPixie، بعد سيطرتهما على أسابيع الموضة السابقة وعروض الأزياء، ميزات الدار الفرنسية: أناقة بسيطة، أشكال غير مستقيمة، مواد متفاوتة، جلود ناعمة، عناصر ذهبية، عملية، تقنيات متطورة (بدءاً من الجلد النباتي المدبوغ وصولاً الى الأزرار الذهبية)، وشعارات منقوشة.
يشكّل حجمهما الطبيعي وتفاصيل السوار توقيعاً بحدّ ذاته دون الحاجة الى اقترانهما بعلامة تجارية.

 

 

حقيبة Nile
تتوفّر حقيبة Nile بكشل مستدير أو هلالي وتُعدّ نجمة موسم ربيع وصيف 2017. مزيج أنيق من المخمل الناعم وجلد العجل، ومتميّز بسوار معدني وذهبي يشكّل نقطة محورية، تتلاشى عند جزء الحقيبة الأمامي كما تستقّر على المعصم أو عند مفصل المرفق. وتظهر المجوهرات والميدالية المحفورة عند أسفل السوار.


فضلاً عن شكلها المقوّس، إستوحي الشريط الجلدي والمرصّع عند جهة الحقيبة الأمامية والجوانب من السرج وعالم الفروسية، مصدر إلهام الدار الفرنسية. منذ إقتحامها عروض الأزياء في ربيع وصيف 2017 كذلك المتاجر خلال شهر شباط، لاقت حقيبة Nile نجاحًا كبيرًا بفضل النماذج الصغيرة و"الكلاتش" clutch الأكثر مبيعاً.


تتوفّر حقيبة Nile بأحجام ثلاثة (كلاتش 1090 يورو، صغيرة 1190 يورو، متوسّطة 1290 يورو) وبألوان متعدّدة كالبيج، الرمادي، الكراميل، الأسود والأبيض الفاتح.

 

 

حقيبة Pixie
تتميّز حقيبة Pixie بحزامها الجلدي ومقبضها الذهبي المماثل لسوار حقيبة Nile كذلك بمزيج من المخمل الناعم وجلد العجل.


يضفي شكلها المستدير لمسة أنيقة وحيوية. تمّ الكشف عن حقيبة Pixie في باريس في أوائل شهر آذار ضمن عروض أزياء خريف وشتاء 2017\2018 وستتوفّر في المتاجر إعتبارًا من شهر أيلول المقبل.


تتوفّر حقيبة Pixie بحجمين (صغير 1190 يورو ومتوسّط 1490 يورو) وبعشرة ألوان من بينها الأخضر الحاد، الأحمر الزاهي، الأحمر الداكن، البيج اللؤلؤي والبني المائل الى الأصفر.


 
الحرفية في مجال الجلود
إحتلت حقائب كلوي على مدى السنوات الـ 15 الماضية، مكانة خاصة. تجسّد الحقائب من خلال تصاميمها المبتكرة هوية الدار الفرنسية المرموقة. ومنذ إطلاقها في عام 2002، مثلّت قيم كلوي الأساسية: الحرية، العصرية، الشخصية والأناقة البسيطة مع الحفاظ على  رغبة الدار في تشجيع المرأة على حريّة التعبير عن نفسها.
صُنعت الحقائب يدوياً داخل مصنع كلوي في قلب ميلانو-ايطاليا، المكان الذي يضمّ حرفيين، خبراء الدباغة وخياطات.
يحافظ الحرفيون المهرة في مجال تجارة الجلود على فنّها التقليدي مع إحياء ميزات كلوي الاستثنائية والإبداعية.
من خلال أشكالها المستديرة، لوحة ألوانها الحصرية وتصميمها المتأصّل، تبرز حقائب كلوي دون إقترانها بأي شعار.
في عام 2005،  لمعت حقائب كلوي عالمياً بفضل نماذج  Paddington وقفلها الضخم. وقد لاقت نجاحاً مماثلاً لحقائب Drew، Faye و Marcie. تتناقل تصاميم حقائب الدار الفرنسية من عام الى آخر بشكل مستقلّ عن المجموعات الموسمية.
تتماشى حقائب كلوي مع المناسبات كافة ويمكن حملها على الكتف أو بطريقة الـ cross-bodie، كذلك على المعصم أو عند مفصل المرفق.
تعكس حقائب كلوي قيمتين أساسيتين: التنوع والحرية سواء في الحركة أو الأسلوب.
 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في موضة

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع