أختبري الأناقة الفرنسية مع مجموعة حقائب Bonsavoir

Maha Elenany

 

بإبداعات فرنسية لا تقارن كشفت ماركة Bonsavoir عن تشكيلة حقائب 2016، والتي أمتازت بالفخامة والأناقة التي تعرف بها أعرق الدور الفرنسية وتتطلع إليها كل إمرأة لا ترضى بغير التفرد بديلاً.

 
الشغف بالمواد الجلدية بشكل عام يكمن في قلب الماركة الفرنسية التي أنشئت من قبل الأب وابنه بيير وتيبو وبيسون Pierre and Thibault Bessonr.  
 

 

ولا تعتمد Bonsavoir  على إطلاق مجموعات موسمية بل تهدف إلى تقديم قطع لا تنتهي موضتها وتستند بالأساس على جمال ألوانها وجودة الخامات التي تدخل في تصميمها.

 

الخطوط الهندسية الواضحة كانت من أبرز سمات هذة المجموعة المميزة، فأتخذت معظم التصاميم أشكالاً كلاسيكية رائعة حتماً ستشكل إضافة ملموسة لخزانة كل إمرأة أنيقة.

 

وقد ضمت المجموعة 4 موديلات، أحببنا أن نعرفك عليها لتنتقي منها ما يتماشى مع ذوقك الشخصي.

 

 

 

 

1- حقيبة The Nuno

 

وهى تمتاز بموديلها الكلاسيكي الأنيق والمصمم بمزيج من جلد العجل وجلد الغزال مع بطانة ناعمة، والتي تعكس أناقة وهيبة النبلاء.

 

 

2- حقيبة The Élysée bag

 

هى قطعة تصلح للصباح والمساء، وهى تعكس ذوق كل إمرأة عصرية، وغير أنها حقيبة كتف أنيقة يمكن اعتبارها قطعة تناسب المساء بإزالة الحزام الطويل المرفق بها، وهى متوفرة بجلد التمساح المطفئ أو بالجلود اللماعة.

 

 

 

 

3- حقيبة The Honoré bag

 

هى رفيقة ممتازة لإطلالات العمل بفضل تصميمها الأنيق وحجمها العملي، مزودة بيد قصيرة وقفل ذهب يمنحها لمسة فاخرة.يمكنك 

 

 

 

 

4- حقيبة The Arsène bag

 

هى قطعة أنيقة تستهدف ذوق المرأة التي تميل إلى الإطلالات البعيدة عن المبالغة خاصة في الصباح، متوفرة بثلاث ألوان (أسود، أزرق، بيج) تسمح بالتنقل بها من نهار عمل إلى عشاء رسمي أو مع العائلة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في موضة

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع