شنط كيت سبيد خريف 2015 .. تحمليها أم تلتهميها!

Yassmin.Yassin
لا نختلف على حبنا للشوكولاتة والموضة، فماذا إذا إجتمعتا الإثنتان في قطعة واحدة! إنها ليست مزحة، بل هي أحدث ما قدمته علامة كيت سبيد Kate Spade لنا من إبتكارات في عالم الموضة، شنط جذابة بتصاميم الحلوى اللذيذة، لتأخذنا إلى عالم آخر لا نستطيع مقاومته.


الصورة أعلاه ليست لعبوة شوكولاتة بالحليب وبونبون، ولكنها لتصاميم الشنط المبتكرة من كيت سبيد، مصنوعة من أرقى الخامات لتحملها المرأة وتتذوق أناقتها في موسم خريف 2015.


على يمين الصورة نرى الشنطة الكلتش الذهبية من كيت سبيد، والتي تبدو وكأنها عبوة شوكولاتة تحتوي على أنواع مختلفة وأكثر من مذاق لأصناف الشوكولاتة، وعلى يسار الصورة يمكنك تصور نفسك وأنتِ تحملين هذه الحقيبة.


لم تكن الشوكولاتة هي الحلوى الوحيدة التي تقدمها علامة كيت سبيد، وإنما كرات الحلوى الملونة أيضاً برزت في تصاميم بعض الشنط، مثل هذه الكلتش الجلدية باللون الأسود والمزينة بالحبيبات الملونة بدرجات الوردي والأحمر والتي تظهر عبارة MIX IT UP.


وبعيداً عن عالم الحلوى، قدمت علامة Kate Spade شنط الفراء الفاخر لإطلالة جذابة وراقية في الشتاء، فإستوحت أيضاً بعض التصاميم من عالم الحيوانات بجلودها وأشكالها المميزة.

إعلانات google