الفاشينيستا العربيات يعشقن شنطة Drew من كلوي

Maha Elenany
تعتبر شنطة الكتف “Drew” من كلوي من أكثر الأكسسوارات التي أسرت قلوب ملايين الفتيات تحديداً خلال العام الماضي، ويبدو أنها ستظل على أول قائمة مشترياتهن لموسمين قادمين.


شنطة الكتف الأشهر تتميز بتصميمها الراقي والمزين بقفل وسلسلة ذهبية أنيقة، وعلى الرغم من صغر حجمها إلا أن مساحتها الداخلية تسمح بحمل جميع أغراضك الأساسية.


تميز شنطة “Drew” من كلوي جعلها الأقرب إلى إختيارات أغلب الفاشينيستا العربيات، فزينت إطلالاتهن الرائعة، ومن جانبنا أحضرنا لكِ 5 صور من أجمل ما نشرهن على مدوناتهن المتخصصة في الموضة لتستلهمي منها كيفية تنسيق حقيبتك المفضلة مع أزيائك في ربيع 2015.


في الصورة بالأعلى على اليمين الفاشينيستا اللبنانية لانا الساحلي أختارت شنطة كلوي بنقشة جلد الأفعى ونسقتها مع طلة بصيحة المونوكروم، وعلى يسار الصورة الفاشينيستا الكويتية أسيا عاكف أعتمدت شنطة Drew بدرجة النيود ونسقتها مع إطلالة ربيعية بالبنطال المنقوش والبلوزة وردية اللون.

 

وهنا الفاشينيستا الإماراتية نادية حسن ترتدي شنطة Drew بلونها الوردي الفاتح والتي طبقتها مع كارديجان أبيض صوف وبنطال جينز، وحذاء Pump من كريستيان لوبوتان.




















الفاشينيستا الإماراتية زهرة ليلى أعتمدت شنطة Drew باللون الأسود، ونسقتها مع فيست أبيض أنيق وتنورة حمراء منقوشة.

 





















وأخيراً الفاشينيستا الكويتية دلال الدوب بإطلالة راقية أحسنت من خلالها تنسيق شنطة Drew بلونها الأحمر مع الفيست البيج الطويل والبلوزة البيضاء والبنطال الأزرق.

 




















والأن أخبرينا أي إطلالة من بين ما رأيتِ الأفضل، وأي لون من شنطة كلوي الأقرب إلى ذوقك؟

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في موضة

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع