تسريحات شعر بسيطة ليوم الزفاف

Sara Ahmed
  •  

    لم تعد الشينيوهات المعقدة والتسريحات الغنية بالتفاصيل هي المفضلة ليوم العرس، وأصبحت الفتيات تميل للتسريحات العصرية البسيطة.

     

    التسريحات البسيطة تمنح العروس مظهر ناعم وغير متكلف على عكس التصفيفات التي تحوي تفاصيل معقدة. أصبحت التسريحات البسيطة التي يمكن اعتمادها في الحياة اليومية هي الأكثر رواجاً في إطلالة العرس، فأصبحنا نجد تصفيفات مثل الكعكة بأنواعها، الضفيرة، الرفعة والشعر المنسدل في إطلالات العروس على مدار السنوات السابقة. أصبحت اكسسوارات الشعر تميل إلى البساطة هي الأخرى لتلائم تسريحات الشعر البسيطة.

     

    شاهدي مجموعة من تسريحات الشعر البسيطة ليوم زفافك.

  • تصفيفة الرفعة

     

    تسريحة الرفعة من التسريحات التي تمنحكِ خيارات متعددة حيث يمكن تنفيذها بأشكال مختلفة.

     

    يمكنكِ اعتماد تصفيفة الرفعة مع الشعر المنسدل، أو مع الكعكة، أو مع شينيوه بسيط. تتميز تسريحة الرفعة بأنها تصفيفة بسيطة وأنيقة في آن واحد. إذا كنتِ صاحبة جبهة عريضة فتجنبي اعتماد تصفيفة الرفعة حتى لا تجعل وجهك يبدو عريضاً للغاية، واعتمدي غرة أمامية، أو يمكنكِ اعتماد الرفعة مع بعض الخصلات الحرة على الجانبين بتموجات خفيفة.

     

  • تسريحة الريترو

     

    تعد تسريحة الريترو من التصفيفات الكلاسيكية التي لا تفقد رونقها أبداً.

     

    تسريحة الريترو ستضفي عليكِ سحراً وجاذبية ليلة الزفاف على غرار نجمات هوليوود في الستينات، حيث كانت الريترو هي الأكثر رواجاً. لا تحتاج تسريحة الريترو إلى تفاصيل معقدة فقط تموجات على أحد الجانبين أو كلاهما. يمكن اعتماد الريترو مع الشعر المنسدل أو مع شينيوه جانبي بسيط.

     

  • الشعر المنسدل

     

    أبسط طريقة لتحصلين على إطلالة طبيعية في يوم عرسك هي اعتماد الشعر المنسدل مع اكسسوار شعر بسيط.

     

    يمكنكِ اعتماد الشعر المنسدل الأملس أو الكيرلي أو المموج يوم عرسك. حتى لا تبدو التصفيفة بسيطة للغاية يمكنكِ إضفاء بعض اللمسات الأنيقة من خلال بعض التفاصيل مثل صبغة الأومبري، الغرة الجانبية العريضة والتموجات الخفيفة. درجة الأشقر الرمادي بصيحة الأومبري تتصدر صيحات ألوان الشعر للسنة الثانية على التوالي.

     

  • تصفيفة الدونات

    #طرحة #عروسه #فخامة #طرحة #تاج #

    A post shared by عروس 👰🏻 تسريحات 👸🏻 ميكب 💄 (@3rooss) on

     

    تتنوع أشكال تسريحة الكعكة ما بين تصفيفة الباليرينا، الدونات والكعكة التقليدية.

     

    تُعد تصفيفة كعكة الدونات هي الأكثر رواجاً خاصةً للعروس القصيرة حيث تضفي عليها بعض السنتيمترات. يمكنكِ اعتماد تصفيفة الكعكة إذا كانت ملامحكِ صغيرة وناعمة لإبرازها من خلال رفع الشعر لأعلى. يمكن تطبيق تصفيفة الكعكة مع غرة واكسسوار للشعر أو بدونهما بحسب ذوقك، وهي من التسريحات التي يمكنكِ تنفيذها بنفسك بدون أدوات احترافية سواء في عرسك أو حفل خطوبتك.

  • الضفيرة

     

    لمظهر عصري أنيق وبسيط اعتمدي تسريحة الضفيرة يوم زفافك.

     

    الضفيرة من التسريحات التي تمنحكِ مظهر جذاب وطبيعي. تتنوع أشكال الضفيرة ما بين الشكل التقليدي والضفيرة الفرنسية وغيرها. يمكنكِ التحكم في ارتفاع الضفيرة ومكانها حيث يمكن تطبيق الضفيرة الأمامية على غرار الستايل الروماني الساحر، أو ذيل الحصان مع الضفيرة، بالإضافة لغرة جانبية مع اعتماد تصفيفة الرفعة الأمامية لتحصلي على تصفيفة أنيقة وبسيطة وعصرية.
     

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع