بالصور: أجمل تسريحات عروس 2018

Sara Ahmed
  • 123rf Никита Кобрин

    يقترب العام الجديد حاملاً معه صيحات مختلفة من تسريحات العرس اكتشفيها معنا.

     

    إذا كنتِ تبحثين عن تسريحة الشعر المثالية ليوم زفافك فحاولي الأخذ في الاعتبار عدة معايير وهي ملامح وشكل الوجه، طرحة الزفاف، طول الشعر والجبهة. ظهرت مؤخراً العديد من تصفيفات الشعر الجديدة التي تناسب العروس العصرية، إلا أن الكثير من الفتيات يفضلن التسريحات الكلاسيكية كالريترو والشينيوهات المعقدة، وأياً كانت التسريحة التي تفضلينها فاحرصي على تجربتها قبل الزفاف للتأكد من أنها تناسب وجهك حتى لا تتفاجئين يوم الزفاف وكذلك اختاري اكسسوارات الشعر التي تتناسب مع فستانك ومع وقت الحفل، فالحفلات النهارية يناسبها الاكسسوارات البسيطة وتيجان الزهور على عكس حفلات الزفاف المسائية.

     

    إليك جولة على أجمل تسريحات العرس لعام 2018.

  • الشينيوهات المرتفعة

    123rf Oleg Gekman

    الشنيوهات المرتفعة تتميز بفخامتها واللمسة الملكية التي تمنحها للعروس.

     

    تناسب الشينيوهات المرتفعة العروس القصيرة لتضفي عليها بعض السنتيمترات وكذلك العروس ذات الملامح الصغيرة لإبراز ملامحها. يمكنكِ اعتماد الشينيون المرتفع مع أشكال مختلفة من الغرّات كالغرة الجانبية العريضة أو الغرة الأمامية أو حتى بدون غرة فقط مع بعض الخصلات الحرة. إذا كنتِ تخططين لحفل زفافك بموسم الربيع فإن تيجان الزهور هي الأكثر رواجاً لهذا الموسم ويمكن بسهولة وضعها في مقدمة الرأس أو أمام الشينيون.

  • الشعر المموج

    123rf Никита Кобрин

    إذا كنتِ تمتلكين شعراً طويلاً فيمكنكِ تركه منسدلاً مع بعض التموجات.

     

    البعض يفضل الشعر المنسدل عن التسريحات التقليدية لإطلالة أنثوية مختلفة. لمظهر مختلف بالعرس يمكنكِ اختيار تصفيفة الشعر المنسدل بتموجات على أحد الجانبين مع غرة عريضة أو غرة أمامية بحسب شكل الجبهة، فالعروس ذات الجبهة العريض يفضل معها الغرة الأمامية لإخفائها. يمكنكِ اعتماد تسريحة الرفعة أيضاً مع الشعر المنسدل لإضفاء المزيد التفاصيل الناعمة على تصفيفتك مع بعض الورود التي تناسب عروس الربيع والحفلات النهارية.

  • الشينيوهات المعقدة والكبيرة

    123rf Никита Кобрин

    تفضل الكثير من الفتيات التسريحات الكبيرة والمعقدة في ليلة الزفاف لمظهر مميز عن الإطلالات اليومية.

     

    الشينيوهات المعقدة والكبيرة لها عشاقها أيضاً والتي تمنح العروس مظهر ملكي. تناسب الشينيوهات الكبيرة العروس ذات الملامح البارزة لتلائم وجهها. أما الشينيوهات المنخفضة تناسب العروس ذات العنق الطويل لإخفائه. كما يُنصح مع الشينيوهات المعقدة بارتداء اكسسوارات بسيطة وصغيرة للتركيز على تفاصيل التسريحة، يمكنكِ أيضاً اختيار اكسسوار للزهور بتصميم غير تقليدي.

  • تسريحة الرفعة

    123rf edwardderule

    تسريحة الرفعة بأشكالها المختلفة لا زالت من تسريحات العرس الأكثر رواجاً.

     

    ينصح خبراء الشعر باعتماد تسريحة الرفعة إذا كنتِ لا تستطعين اختيار التسريحة المناسبة لوجهك وذلك لأن تسريحة الرفعة تناسب العديد من أشكال الوجه سواء الوجه الدائري والبيضاوي، فقط احرصي على اعتماد الغرة إذا كنتِ تمتلكين جبهة عريضة أما إذا كانت ملامحك صغيرة فلا تعتمدي الغرة واكتفي بالرفعة مع بعض الخصلات الحرة لإضفاء مظهر أنثوي على التصفيفة.

  • الشعر المدرج

    123rf Никита Кобри

    تدريجة الشعر تمنح إطلالتك لمسة ناعمة وأنيق دون الحاجة لتصفيفة معقدة.

     

    الشعر المنسدل مع القصة المدرجة سيمنحكِ حجم أكبر للشعر مع الطبقات، كما ستضفي على إطلالتك في العرس مظهر جذاب سواء لصاحبات الشعر الطويل أو القصير فإذا كنتِ تمتلكين شعراً قصيراً يمكنكِ أيضاً اعتماد تدريجة الشعر بطريقة مختلفة من خلال قصة البوب الأكثر رواجاُ مؤخراً. بعض التموجات الخفيفة مع إسدال الشعر على أحد الجانبين وستكتمل تسريحتك في أناقة شديدة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع