بالصور: تسريحات شعر عروس خريف 2017

Sara Ahmed
  • Elstile

    مع حلول الخريف إذا كنتِ تقبلين على الزواج، تحتاجين لمعرفة أحدث صيحات تسريحات شعر الزفاف الخاصة بالموسم الجديد.

     

    ربما يتميز فصل الخريف ببعض النسمات الباردة إلا أن تسريحات الشعر الخاصة بعروس الخريف مفعمة بالدفء والتفاصيل الأنيقة. في كل موسم تطل علينا تسريحات شعر جديدة ومبتكرة للعروس أهم ما يميزها الطابع العصري والأناقة. لهذا الموسم نجد العديد من الصيحات والقصات المتنوعة التي لا تنتمي لنمط معين إلا أن العامل الذي يجمعها هو البساطة والنعومة لتجعل طلتكِ يوم العرس تنبض بالجاذبية والأنوثة. لخريف 2017 تطغى التسريحات الناعمة والشينيوهات التي تحوي تفاصيل بسيطة دون تعقيد. الشينيوهات المنخفضة لها النصيب الأكبر ولا تزال الضفيرة الأمامية والجانبية تحمل سحرها الخاص.

     

    اكتشفي معنا أجمل تسريحات الشعر للزفاف خريف 2017.

  • تسريحة النصف رفعة مع الشعر المنسدل

    Elstile

    احتلت تسريحة الرفعة الكاملة والنصف رفعة نصيباً كبيراً على مدار السنوات السابقة من تسريحات العرس وتعود إلينا من جديد هذا الموسم.

     

    تسريحة النصف رفعة تناسب العروس القصير لتضفي عليها بعض السنتيمترات، كما أنها مناسبة لصاحبة الوجه الدائري والوجه الماسي. لصاحبة الجبهة العريضة ينصح بتطبيق تسريحة النصف رفعة مع غرة جانبية أو أمامية. لا تقتصر هذه التصفيفة على الشنيوهات ولكنها تبدو رائعة أيضاً مع الشعر المنسدل بتموجات سواء على أحد الجانبين أو للوراء. إذا كنتِ تفضلين الإطلالات البسيطة فيمكنكِ اعتماد هذه التسريحة بدون اكسسوار للشعر أو بدبوس بسيط على أحد الجانبين.

  • تسريحة الشعر الرومانية

    Elstile

    لطالما تميزت تصفيفات الشعر المستوحاة من العصر الروماني بالأنوثة والجاذبية لذا لا تترددي في اعتمادها ليلة زفافك.

     

    الضفيرة الرومانية برغم لمستها الكلاسيكية إلا أنها لا تفقد رونقها أبداً وتطل كل موسم بحُلة جديدة. إذا كنت تبحثين عن تصفيفة شعر ملكية وبسيطة في آن واحد فاعتمدي تسريحة الشعر الرومانية مع الضفيرة الأمامية والشعر المنسدل. لتحصلي على تصفيفة رائعة يمكنكِ تطبيق غرة عريضة مع رفعة بسيطة من الخلف واتركي الشعر منسدلاً على أحد الجانبين مع تموجات بسيطة.

  • الشينيون الحر أو الفوضوي

    Elstile

    تفضلين الإطلالات الطبيعية والبسيطة؟ الشينيون الفوضوي أو الحر هو ما تبحثين عنه في إطلالتك يوم العرس.

     

    الشينيون الفوضوي هو الأكثر رواجاً لهذا الموسم. تعتمد هذه التصفيفة على عمل شينيون غير منتظم بخصلات حرة منسدلة على الوجه دون تمليس الشعر أو تصفيف الخصلات بالطريقة المعتادة كما هو الحال في الشينيوهات العادية. الغرة الجانبية العريضة هي الأنسب مع الشينيون الفوضوي وخاصةً مع العروس صاحبة الملامح الصغيرة حتى لا تغطي على الوجه.

  • الشعر المنسدل المموج

    Elstile

    الشنيوهات أو الكعكة أو الضفيرة لكل منها سحر خاص لكن يظل الشعر المنسدل يمتلك بريقاً وجمالاً لا يقاوم.

     

    للشعر المنسدل العديد من الأشكال التي يمكنكِ اعتمادها ليلة العرس كالشعر الأملس المنسدل على الجانبين مع الغرة العريضة، أو الشعر المنسدل الكيرلي، أو الشعر المموج ببعض التفاصيل كما في التسريحة أعلاه والتي اجتمع فيها عدة تفاصيل رائعة مثل تصفيفة النصف رفعة، الغرة العريضة على الجانبين واكسسوار الشعر من النباتات كبديل للتاج التقليدي وهو خيار مثالي لفصل الخريف ليضفي على إطلالة عرسك لمسة منعشة.

  • الشينيون المنخفض

    Elstile

    الشينيون المنخفض هو الخيار المثالي للعروس الطويل أو صاحبة العنق العالي.

     

    الشينيون المنخفض يمنحكِ إطلالة عصرية رائعة مقارنة بالشينوهات المرتفعة التي كانت رائجة في فترة الستينات لما تمنحه للعروس من إطلالة تنبض بالفخامة والكلاسيكية. أصبح الشينيون المنخفض على مدار السنوات الأخيرة هو المفضل والأكثر عصرية للفتيات خاصةً في إطلالة العرس. يتناسب الشينيون المنخفض أيضاً مع الفساتين ذات الظهر المكشوف والتي تساعدعلى إبراز تفاصيله. غرة جانبية عريضة وزوج من الأقراط المتدلية مع الشينيون المنخفض و تكتمل إطلالة عرسك بنجاح.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع