لشعرك المجعد اختاري أجمل التسريحات التي تليق بك

Fatima Ouidad

  • إذا كنت سيدتي تملكين شعراً ذو طبيعة مجعدة فعليك معرفة قيمة ما تملكين من جمال فالشعر المجعد يعتبر خاصية جمالية فريدة يضفي لطلتك التألق والتميز فهو يمنح درجة عالية من الجاذبية والسحر والأنوثة ويرمز أيضا إلى الطبيعة والعفوية.


    ونلاحظ العديد من النساء وخاصة النجمات اتخذن من الشعر المجعد تسريحة دائمة لشعرهن في كل مناسباتها وخير مثال على ذلك النجمة الإستعراضية اللبنانية ميريام فارس الذي أعطاها سحر وتميز وتألق إضافي.


    نصائح للحفاظ على جمال تموجات شعرك المجعد

    الشعر المجعد كغيره من أنواع الشعر يحتاج الى عناية خاصة لكي تحافظي عليه من الجفاف فاحرصي سيدتي أن تتفادي إستعمال مثبتات الشعر بكثرة ويفضل دائما إستعمال البلسم قبل غسل شعرك بالشامبو.


    وإحرصي على لف شعرك مباشرة بعد الإستحمام لتحافظي على شكله وتموجه وأكثري من الوصفات الطبيعية والزيوت التي تحافظ على رونق شعرك وتألقه لكي يبقى دائما بصحة جيدة وبمظهر يخطف الانظار.


    هنا سنورد لك سيدتي اجمل تسريحات الشعر الملائمة لشعرك والتي تظهر جمال وسحر شعرك المجعد :

  • الشعر المجعد بشكل كبير

    الشعر المجعد بشكل كبير 

    يناسب الشعر المجعد بشكل كبير الملابس الملونة مع الاكسسوارات وخاصة اكسسوارات الشعر كالمشابك المشكلة  كالتي على شكل زهرة فهو يضفي لمسة انثوية طاغية وجمال على مظهرك.

  • الشعر المجعد الطويل

    الشعر المجعد الطويل

    ترك الشعر المجعد الطويل كما هو يعتبر تسريحه رائعة لأنها تبرز جمال شعرك وإنسيابه العفوي وتعتبر تسريحة سهلة لا تحتاج الى وقت كبير لتنفيذها ويمكنك اعتمادها في العديد من الأحداث ونشاطاتك اليومية ولزيادك جمالك يمكنك ادخال بعض الأكسسوارت لتحصلي على مظهر متألق وجذاب.

  • الشعر المموج السلس

    الشعر المموج السلس

    الشعر المموج يناسب المرأة العملية التي تحتاج أن تظهر بشكل يبرز أناقتها داخل العمل الشيء الذي يعزز ثقتها بنفسها ويخفي تبعات العمل من توتر وضغط لذا فهو تسريحة جد مناسبة للعمل التي تبرز الجانب الفكري والمهني لدى المرأة.

  • الشعر المجعد المرفوع

    الشعر المجعد المرفوع

    تصفيف الشعر المجعد ورفعه للأعلى من التسريحات الجد مناسب لسهراتك الليلة أو حفلات الزفاف حيت يكفي ان ترفعي نهاية الشعر للأعلى مع اضافة خصلات الشعر المنسدلة على الكتفين فهذا كفيل بمنحك الأناقة والإثارة لأرقى المناسبات.

  • الشعر القصير المجعد

    الشعر القصير المجعد

    الشعر المجعد القصير يوحي بالكلاسيكية ويعطي إنطباع عن الواقعية والنضوج لدى المرأة ويناسب هذا الشعر الملابس ذات الألوان الداكنة مع استعمال مكياج هادئ وناعم ، ولكسر الروتين في هذه التسريحة يفضل استعمال إكسسوارات تكمل مظهرك الجذاب وتعطيك مظهر عصري بجانب مظهرك الكلاسيكي لتحصلي على مظهر كامل الأناقة.

  • الشعر المجعد المربوط

    الشعر المجعد المربوط

    الشعر المربوط من أكثر تسريحات الشعر المشهورة عند جميع النساء ويمكن استخدام هذه التسريحة مع الشعر المجعد فهي تسريحة تليق بجميع مناسباتك سيدتي دون استثناء ويمكنك ربط شعرك المجعد على طريقة ذيل الحصان من خلال ربطه من الخلف أو يمكنك عمل الجدائل و الضفائر في شعرك وربطهم وبذلك تحصلي على مظهر عصري وجذاب.

     

    بذلك نكون قد قدمنا لك سيدتي أجمل تسريحات الشعر التي تليق بشعرك المجعد وتناسبك في مختلف مناسباتك وتذكري سيدتي إذا أردت الحصول على شعر جذاب عليك باختيار التسريحة المناسبة بالإضافة الى الاهتمام بشعرك المجعد لأنه يحتاج الى عناية خاصة كما ذكرنا سابقا. 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

2 تعليقات

فين التسريحات مفيش غير شوية منكوشين

لعيونك المرة الجاية بعمل مقال اكتر تفصيلا وبحمل مجموعة من الصور لتسريحات مختلفة لتختاري منها الاحلى  ويناسب ذوقك