أدوات تصفيف الشعر الاساسية في جهاز العروس

Dany Abou Haydar

الشعر زينة الوجه وتصفيفه بالطريقة الصحيحة يظهر ملامح المرأة الجميلة والفاتنة. بعضكن لا يحب ولا يعرف كيفية تزيين الشعر بالطريقة الصحيحة والتي تناسب شكل وجهكن وبعضكن يعتقد أن الأمر يستهلك وقتًا طويلًا. هذه النظرية خاطئة يمكن تعديلها بفضل بعض المعدات والأدوات الأساسية التي يجب أن تتوفر في شنطة وجهاز العروس أكان ذلك لفترة شهر العسل أو لحياتها الزوجية.


مناسبات عديدة وحفلات تتطلب منك أيتها العروس أن تصففي شعرك وترتيبه بأسرع وقت ممكن وذلك بفضل معدات زهيدة الثمن منها مشط الشعر، المجعدات، السيشوار أو مجفف الشعر وفرشاة التصفيف الحامية.

مشط الشعر أو الفرشاة

تساعد الفرشاة ذات النوعية الجيدة والاسنان المتباعدة القوية التي تحتمل الحرارة في تصفيف الشعر كما تريدين وبطريقة سهلة.

المجعدات

تستعمل هذه الادوات على الشعر الرطب على عكس فراشة التصفيف الحامية أو ما يسمى الـFer. عند الانتهاء من الاستحمام ضعي كريم مثبت الشعر ثم جمعي الخصل بواسطة المجعدات.

السيشوار أو مجفف الشعر

مجفف الشعر ضروري في كل منزل وفي شنطة شهر العسل خاصةً في جهاز العروس حيث يمكنك تصفيف الشعر، تمليسه أو تجعيده بواسطة السيشوار أو المصفف الحراري مع مشطٍ بأسنانٍ حديدية.

فرشاة التصفيف الحامية

هذه الطريقة هي الأنسب والأكثر إستعمالًا لدى النساء واللواتي يصففن شعرهن إضافةً الى المزينين كافة. طريقةً سهلة  وسريعة لا تتطلب سوى تخصيص 15 دقيقة لإتمامها والظهور بإطلالة ملفتة ومثيرة.


4 أدوات وأغراض لا تنسي وضعها في جهازك وفي شنطة شهر العسل لتحافظي على جمالك وتألقك في هذه الفترة المميزة من حياتك.

إعلانات google

أيضاً في عرس الأحلام

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع