الضفائر الأفريقية على طريقة النجمات

Samar Hamdi
  •  

    الضفائر الأفريقية من أحدث صيحات تسريحات الشعر. برزت بين الفتيات السمراوات في نواحي أفريقيا منذ قرون طويلة، فهي تناسب طبيعة شعرهن كما تغنيهن عن استخدام أدوات الحرارة على الشعر.

     

    منذ سنوات قليلة، اعتمدت بعض النجمات صيحة الضفائر الأفريقية والتي لاقت إقبالا كبيراً بين متابعيهن. لعل من أبرزهن هي نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان، والتي على الرغم من مناهضتها للعنصرية باعتماد تلك التصفيفة، إلا أنها لاقت هجوماً كبيراً ينتقد ذلك.

     

    تابعي المقال التالي، وشاهدي أجمل تصميمات الضفائر الأفريقية على طريقة النجمات.

  • كيم كاردشيان

    Hi, can I get zero fucks please, thanks

    Une publication partagée par Kim Kardashian West (@kimkardashian) le

     

    كيم كاردشيان من النجمات المحبات للتغيير، فتظهر بين يوم وآخر بتسريحة شعر مختلفة وغريبة. بعد اعتمادها لقصة شعر اللوب القصيرة والشعر البلاتيني، ظهرت مؤخراً مع تسريحة الضفائر الأفريقية بشكل جذاب. فقد اعتمدت الضفائر الطويلة مع اللون البلاتيني أيضاً.

  • ريهانا

    New #FentyBeauty Inspired edit! #BraidsBox @badgalriri #jrgseulps

    Une publication partagée par #JrgSeulPs (@jrgseul) le

     

    ريهانا هي أيضاً من عاشقات الضفائر الأفريقية، فتعتمدها في الكثير من المناسبات. تضفي تلك التسريحة إطلالة مرحة مليئة بالحيوية، على الرغم من صعوبة الحصول عليها والحاجة للمختصين لتصفيف الشعر بشكل دقيق، إلا أنها تدوم لفترة دون الحاجة لإصلاحها أو إعادة تصفيفها.

  • بيونسيه

    A post shared by Beyoncé (@beyonce) on

     

    المطربة الأمريكية بيونسيه تفضل اعتماد الضفائر الأفريقية حتى خلال حفلاتها. فتمنحها إطلالة جذابة. اختارت هنا تسريحة الضفائر الأفريقية مع فك أطرافها للمزيد من الإثارة خلال أحد العروض على المسرح.

     

  • ميريام فارس

    #morning #myriamees 💜

    A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

     

    تطل علينا المطربة اللبنانية ميريام فارس في كل مرة بتسريحة شعر جذابة وغير تقليدية. فبعدما اعتادت الظهور بتسريحة الشعر الكيرلي والتي تناسب طبيعة شعرها المجعد، اختارت الضفائر الأفريقية لتكون نمطاً جديداً. فقد ظهرت بها بعدة أشكال، الضفائر الأفريقية الطويلة، الضفائر الملونة باللون الأرجواني، الضفائر الأفريقية مع النصف رفعة.

     

  • لوبيتا نايونج

     

    نظراً لأصولها الأفريقية، تعد الضفائر الأفريقية هي التسريحة المفضلة للوبيتا نايونج. فتعمدها في الكثير من المناسبات، خاصة المناسبات الرسمية وعلى السجادة الحمراء.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع