أحدث تسريحات شعر طويل من انستقرام

Samar Hamdi
  •  

    للشعر الطويل سحر خاص، فيمنح صاحبته المزيد من الأنوثة والجاذبية. كما يمكنكِ الحصول على تصميمات الشعر والتسريحات المختلفة بشكل سهل.

     

    إذا كنتِ من عاشقات الشعر الطويل، إليكِ بعض التصميمات وتسريحات شعر مميزة من انستقرام لتستوحي منها في إطلالاتك المختلفة. ضفائر، شعر منسدل أو حتى كعكة الرأس، يمكنكِ الحصول على تسريحة شعرك بشكل مختلف مع بعض الأفكار المبتكرة والرائعة من اختيارنا.

     

    تابعي المقال التالي وشاهدي بالصور أفضل تسريحات شعر طويل من انستقرام لتجديد إطلالتك اليومية بشكل أنيق.

  • تسريحة النصف رفعة مع الوردة

    This looks fun!

    A post shared by Long Hair Inspiration (@longhair_inspiration) on

    تسريحة النصف رفعة من التسريحات المفضلة لصاحبات الشعر الطويل، فتبرز جمال ونعومة خصلات الشعر الطويل مع إمكانية الحصول على تسريحة وشكل مبتكر باستخدام النصف الأمامي من الشعر فقط.

     

    يمكنكِ تصفيف النصف الأمامي من الشعر على هيئة ضفيرة سائبة، ثم تلف حول نفسها لتصبح على هيئة وردة أنيقة. تسريحة ناعمة لإطلالة كاجوال تناسب الجامعة أو العمل.

  • تسريحة الفيونكة

    Um, HELLO gorgeous!! 😍

    A post shared by Long Hair Inspiration (@longhair_inspiration) on

    لإطلالة حيوية ومرحة، يمكنكِ تطبيق تسريحة الفيونكة الجذابة بطريقة سهلة.

     

    للحصول على فيونكة الشعر، قومي بعمل ذيل الحصان بالطريقة المعتادة، ثم يقسم على الجانبين ويثبت باستخدام خصلة واحدة من شعرك. في هذا التصميم، قامت العارضة بالحصول على فيونكة الشعر مع الخصلات المنسدلة من الخلف. كما استغلت باقي تسريحة الفيونكة للحصول على ضفيرة سائبة بشكل جذاب.

  • الضفائر الهولندية

    لصاحبات الشعر الطويل والكثيف، احصلي على تلك التسريحة المميزة التي تبرز جمال وكثافة شعرك.

     

    يُقسم الشعر بالطول، ثم يمشط كل من جانبي الرأس على هيئة ضفيرة هولندية مقلوبة. ثبتي الضفائر من المنتصف باستخدام ربطات مطاطية مع الحصول على ذيل الحصان في نهاية كل ضفيرة.

  • ضفيرة السنبلة

     

    Winter wonderland ❄️

    A post shared by Long Hair Inspiration (@longhair_inspiration) on

    الضفائر من التسريحات المتنوعة والتي تناسب صاحبات الشعر الطويل لتساعد على ربط خصلات الشعر ومنع تطايرها.

     

    ضفيرة السنبلة من الضفائر الجذابة والتي تمنحكِ مظهر جذاب مناسب للنهار سواء للعمل أو الجامعة. يمكنكِ الحصول عليها من خلال تداخل خصلات الشعر بالطريقة التقليدية. لا تنسي توسيع خصلات الشعر للحصول على ضفيرة سائبة لإطلالة حيوية مفعمة بالطاقة.

  • الكعكة العلوية السائبة

    سواء بشكلها التقليدي أو من خلال النصف رفعة باستخدام النصف الأمامي فقط من شعرك، جربي الحصول على كعكة الشعر العلوية السائبة لتناسب شعرك الطويل.

     

    للحصول على تلك التسريحة البسيطة والجذابة، قومي بتمشيط الشعر مع تصفيف النصف الأمامي على هيئة كعكة علوية سائبة مع بعض الخصلات الواسعة لمظهر أكثر كثافة للشعر. أما الجزء الخلفي، فقومي بتمويجه قليلاً.

  • اكسسوارات الرأس

    مؤخراً، تنوعت اكسسوارات الشعر لتشمل الكثير من التطور. فظهرت سلاسل الرأس التي تمنحكِ إطلالة غجرية جذابة.

     

    استخدمي سلاسل الرأس مع الضفيرة الخلفية السائبة لمظهر أكثر إثارة. ابدأي بتمشيط الشعر وتصفيفه على هيئة ضفيرة واحدة خلفية، ثم تزين باستخدام سلاسل الرأس متعددة الطبقات لمظهر حيوي أكثر جرأة.

  • الشعر الكيرلي

    قد يرتبط مظهر الكيرلي بالشعر القصير، لكن لصاحبات الشعر الطويل الحق في الحصول على أي تسريحة مهما كانت.

     

    قومي بتمويج خصلات الشعر الطويل سواء باستخدام مكواة الشعر أو بأي من الطرق الآخرى لتجعيد الشعر بدون حرارة. لا تنسي استخدام سبراي الحماية للوقاية من آثار الحرارة الزائدة التي قد تعرض شعرك للتلف والتقصف.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع