احصلي على تسريحات شعر المشاهير هذا الموسم مع كوينز بيوتي لاونج

Yara Sharara

يمكنكِ هذا الموسم اتباع أحدث صيحات الموضة مع المشاهير من خلال الاعتماد على تسريحات الشعر التي يعتمدها مشاهير العالم ولن يتم ذلك إلا مع صالون التجميل الاكثر شهرة على مستوى العالم "كوينز بيوتي لاونج".  اذهبي وصففي شعركِ طوال العام مع عدد غير محدود من خدمة تصفيف الشعر مقابل 2500 درهم إماراتي.

 

 قام صالون التجميل المتخصص "كوينز بيوتي لاونج" بالإعلان عن تقديم عرض ممتاز لتصفيف الشعر طوال العام مقابل 2000 درهم إماراتي للشعر القصير و2500 درهم إماراتي للشعر متوسط الطول والشعر الطويل سواء كان الشعر المصفف بالفرد والتمليس أو يصفف بالتموجات كما أعلن الصالون أيضًا عن تقديمه خدمات تجميلية عضوية من داخل الطبيعة وخالية تمامًا من المواد الكيميائية.

هذا العرض الرائع الذي أعلن عنه الصالون التجميلي "كوينز بيوتي لاونج" يتزامن في نفس التوقيت الذي تم توظيف المبدعتين سعاد قاسم وإريكا ميلوسيفيكش. مصففتا الشعر وفنانتي الماكياج المخضرمتين مؤخرًا في كوينز بيوتي وذلك لكي يقدما خبرتهما الطويلة في مجال التجميل والتصفيف للسيدات العصريات ومنحهنّ أفضل خدمات للعناية بشعرهنّ.

 

يذكر أن مصففتا الشعر سعاد قاسم وإريكا ميلوسيفيكش تستخدمان أحدث التقنيات والأساليب الحديثة لتطبيق المكياج لكي يبدو بمظهر طبيعي. كما أنهما يتبعان علاجات طبيعية للعناية بالشعر وتصفيفه وتلوينه بأحدث الألوان الجذابة والأنثوية. حيث أن فنلنتي المكياج تعلما أساس تطبيق المكياج وطرق تدريب وتعليم تصفيف الشعر على يد مجموعة كبيرة من الخبراء والمتخصصين في مجال التجميل والأزياء.

من أبرز صالونات التجميل العالمية اللواتي عملن فيها سعاد قاسم وإريكا ميلوسيفيكش هو صالون جين لويس ديفيد مادلين في باريس وأكاديمية الأزياء في ميلانو. كما أنهما عملتا على تصفيف شعر وتطبيق المكياج لعدد كبير جدًا من المشاهير والنجمات من أبرزهم الممثلة العراقية مريم حسين، المغنية الجزائرية أمل بوشوشة، المطربة الأردنية المتألقة ديانا كرازون.

 

في نفس السياق تحدثت مؤسسة مركز وصالون التجميل والسبا "كوينز بيوتي لاونج ساكشي ناث قائلة: "أؤمن بأنّ شعر المرأة هو تاج جمالها. لذلك ليس هناك أفضل من استقبال الموسم الجديد بإطلالة شعر جديدة وحيوية. يسعدنا الترحيب بجميع السيدات في صالون كوينز بوتي لاونج من للاهتمام بجمال وصحة شعرهن ومنحهنّ إطلالة جذابة وعصرية."

 

يتميز صالون تجميل "كوينز بيوتي لاونج" بأنه يقدم مستويات عالية من الجودة واستخدام أفضل أنواع المنتجات الطبيعية والعزلة من أجل إرضاء الزبونات المتجهة إلى الصالون لكي يشعرن بأنهن ملكات متوجات. تم تأسيس صالون كوينز بيوتي لاونج منذ عامين حيث تم انشائه في عام 2015 في دولة الإمارات العربية المتحدة. يعد هذا الصالون من الصالونات التجميلية الرائدة التي تحرص على جمال المرأة والحفاظ على بشرتها من المنتجات والمستحضرات التجميلية التي تضر بشرتها. لذلك فهي تقدم أفضل الماسكات والعلاجات الطبيعية الخالية من أي مواد سامة.

 

كما حرصت سيدة الأعمال الرائدة "ساكشي ناث" مؤسسة المركز على اختيار طاقم العمل بعناية شديدة تم تدريب كن قبل على مستوى احترافي وخبرة متميزة التزاماً منها بتقديم مجموعة واسعة من العلاجات التجميلية ولتكون في خدمة الزبونات بطريقة راقية ومهذبة.

 

ينقسم فرع مركز تجميل وسبا "كوينز بيوتي لاونج" إلى فرعين ويتواجدان في موقعين مختلفين ومتميزين. الفرع الاول يقع في القطاع Y، برج سويس، أبراج بحيرات جميرا "جي أل تي". أما الفرع الثاني فيقع مركزه في برج ترايدنت مارينا سكيب. ممشى مارينا بوليفارد. مرسى دبي "المارينا". يفتح الفرعين أبوابه بداية من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الثامنة والنصف مساءً.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

3 تعليقات

يتسبب الاستعمال الدائم والمتكرر لمصادر الحرارة في الحصول على شعر مفرود كالمكوى والمجفف الكهربائي في إتلاف الشعر وتعريضه للتقصف والجفاف، وعلى الرغم من فعاليتها في الحصول على شعر مفرود خالٍ من التجعيد، إلا أن الشعر يحتاج إلى استراحة منها من وقت لآخر، وذلك للمحافظة على صحته وبريقه ومنحة القدرة على استعادة حيويته ورونقه، ولتحقيق ذلك تتوفر العديد من الطرق التي تساعد في فرد الشعر دون الحاجة إلى استخدام مصادر الحرارة السابقة، وفيما يلي توضيح مفصل لبعض هذه الطرق.
المصدر :موقع جميلتى حواء

فوائد النشا للشعر

شرح مميزات وعيوب جميع طرق أزاله الشعر الزائد