5 تسريحات شعر مرفوعة لصاحبات الشعر الطويل

Samar Hamdi
  • صاحبات الشعر الطويل هن الأكثر حظاً، فيمكنهن تطبيق أي من التصفيفات الجذابة والتي تلقى إعجابهن.

     

    تسريحات الشعر المرفوعة تضفي لمسة من الأناقة والفخامة على شعرك الطويل، خاصة لحضور المناسبات الهامة والحفلات الرسمية. تماماً كحرصك على اختيار الفستان المناسب، المكياج المثالي، عليكِ بالتركيز لاختيار تسريحة شعر جذابة تكمل إطلالتك لتكوني الأجمل دائماً.

     

    نقدم إليكِ اليوم مجموعة من تسريحات الشعر المرفوعة التي تليق بالشعر الطويل، استوحي منها لإطلالتك.

  • تويست الشعر المرفوع

     

    تسريحة شعر جذابة لتكوني متفردة في المناسبات والسهرات.

     

    يمكنكِ الحصول على تلك التسريحة بسهولة من خلال فصل الخصلات الأمامية من شعرك ولفها حول نفسها على جانبي الرأس، بعدها تلف الخصلات الخلفية من الشعر حول الخصلات الجانبية. في النهاية، ثبتي خصلات شعرك باستخدام دبابيس الشعر ورشي القليل من السبراي المثبت. يمكنكِ تزيينها من الخلف كذلك باستخدام اكسسوار بسيط أو فرع من الأزهار.

  • الكعكة السائبة مع ضفيرة التاج

    للحصول على تسريحة أنيقة وجذابة لستِ في حاجة للتعقيد، طبقي تلك التسريحة البسيطة بنفسك في المنزل وتمتعي بإطلالة حيوية.

     

    تسريحة الكعكة السائبة مع ضفيرة التاج على مقدمة الرأس هي تسريحة بسيطة وأنيقة في نفس الوقت. قومي بعمل ضفيرة جانبية على مقدمة رأسك وثبتيها جيداً، ثم اجمعي خصلات شعرك للخلف لعمل كعكة الرأس مع بعض الخصلات السائبة.

     

  • الكعكة العلوية المضفرة

    حولي كعكة الرأس التقليدية لتسريحة أنيقة ومناسبة للسهرات.

     

    لا شك أن كعكة الرأس هي تسريحة مملة لا تفضل الكثير من النساء تطبيقها خلال الحفلات لتبدو مميزة. مع ذلك، يمكنكِ إضافة لمسة بسيطة لتحويل تسريحة الكعكة المعتادة إلى تسريحة جذابة تلفت الأنظار. استخدمي خصلة من شعرك لعمل ضفيرة، اجمعي باقي خصلات الشعر الخلفية لعمل كعكة الشعر العلوية التقليدية وثبتيها باستخدام دبابيس الشعر، بعدها قومي بلف الضفيرة حول الكعكة عدة مرات.

  • التويست الفرنسي

    تناسب تلك التسريحة صاحبات الشعر الطويل والشعر متوسط الطول كذلك.

     

    احصلي على إطلالة كلاسيكية جذابة مع تسريحة التويست الفرنسي ونسقيها بارتداء فستان داكن باللون الأسود أو الأحمر. إذا كنتِ على عجلة من أمرك، قومي بتطبيق تلك التسريحة البسيطة خلال خمس دقائق فقط. مشطي شعرك أولاً، ثم قومي بلفه بشكل أفقي مع تثبيته للخلف باستخدام دبابيس الشعر.

     

  • الكعكة الملفوفة

    الشينيون المنخفض هو الخيار الأول للحصول على تسريحة شعر سريعة للمناسبات.

     

    تجمع تلك التسريحة بين ذيل الحصان والكعكة المنخفضة لتضفي على إطلالتك المزيد من الأناقة والسحر. ما عليكِ سوا عمل ذيل حصان منخفض، ثم قومي بثنيه للأسفل وتلف نهايته حول الشعر لعدة مرات. في النهاية، ثبتي شعرك باستخدام دبابيس الشعر والسبراي المثبت للحفاظ على ثباته لفترات طويلة.

     

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع