بالصور: شاهدي أفضل تسريحات شعر سريعة للجامعة لعام 2017

Samar Hamdi
  • مع استعدادات الجميع لبدء الدراسة، تبحث الفتيات عن أفضل الوسائل للحصول على إطلالة عملية مميزة داخل الجامعة. لا شك أن تسريحات الشعر العملية والسريعة هي ما يشغل بال الكثير من الفتيات لتوفير الوقت والجهد.

     

    لأن شعرك هو سر جمالك، عليكِ اختيار أفضل التسريحات التي تناسبكِ وتساعد على إبراز شخصيتك. من الآن، لن تقعين مجدداً في الحيرة اليومية لاختيار إطلالتك اليومية وتسريحة شعرك الجذابة. حيث تتجه أغلب صيحات تسريحات الشعر من عروض الأزياء العالمية نحو البساطة والتلقائية، لذلك لن تحتاجين لبذل الكثير من الجهد للحصول على تسريحة يومية مناسبة.

     

    شاهدي بالصور أفضل التسريحات العصرية والسريعة لإطلالتك اليومية في الجامعة.

  • 1- تسريحة النصف رفعة

    النصف رفعة هي تسريحة أنيقة وعملية لا تحتاج للكثير من الوقت، بل تضيف لشعرك حجم أكبر وكثافة واضحة.

     

    قومي بتمليس شعرك باستخدام المكواة الحرارية ولا تنسي استخدام سبراي الحماية أولاً. بعدها، تستخدم الخصلات الجانبية لعمل ذيل حصان خلفي ينسدل على باقي الشعر. يمكنكِ التجديد في تلك التسريحة من خلال عمل ضفائر صغيرة بخصلاتك الجانبية أو حتى تمويجها.

  • 2- تسريحة ذيل الحصان المرتفع

    ذيل الحصان هي أبسط تسريحة يمكنكِ اعتمادها سواء للشعر الطويل أو للشعر القصير.

     

    إذا كنتِ من صاحبات الشعر الطويل، فيفضل الحصول على ذيل حصان مرتفع. قومي بتوزيع القليل من البلسم المرطب أو سيروم إزالة التجعد، بعدها مشطي شعرك جيداً وارفعيه لأعلى على هيئة ذيل حصان مرتفع يربط باستخدام ربطة مطاطية أو شريطة طويلة. للمزيد من الإثارة، قومي بعمل غرة أمامية أو جانبية تمنحك مظهر جذاب.

     

  • 3- ضفيرة ذيل السمكة

    لا شك أن الضفائر باختلاف أشكالها من أفضل التسريحات المناسبة للجامعة والتي تعد من صيحات الشعر التي لا تزول.

     

    يمكنكِ الحصول على تسريحة الضفيرة بشكل غير تقليدي بتطبيق ضفيرة ذيل السمكة. فلا تساعد فقط على تثبيت شعرك لفترات طويلة، لكنها تمنحكِ مظهر أنيق وجذاب خاصةً لصاحبات الشعر الطويل.

     

    تعرفي إلى طريقة الحصول على ضفيرة ذيل السمكة بالصور والخطوات من خلال الرابط

     

  • 4- الضفيرة الفرنسية مع الهايلايت

     

    الضفيرة الفرنسية أيضاً من تسريحات الشعر الأنيقة والجذابة. احصلي عليها بشكل مميز من خلال تطبيق الهايلايت على بعض خصلات شعرك الأمامية.

     

    إذا كنتِ من عاشقات صبغات الشعر، يمكنكِ الحصول على هايلايت فاتح لبعض خصلات الغرة الأمامية. تستخدم تلك الخصلات الفاتحة لدمجها مع الخصلات الداكنة والحصول على ضفيرة أمامية لمقدمة الرأس. يجمع باقي الشعر للخلف على هيئة ذيل حصان منخفض أو ضفيرة.

  • 5- ذيل الحصان السائب

    تسريحة ذيل الحصان هي من التسريحات المتنوعة والتي يمكنكِ التجديد فيها بعدد لا متناهي من الأفكار.

     

    يمكنكِ الحصول على ذيل حصان سائب غير محكم مع غرة أمامية مموجة لإطلالة مفعمة بالحيوية والمرح. بعد تمشيط شعرك قومي بتوسيع بعض الخصلات وعدم إحكامها من الخلف. لا يمنحك ذلك مظهر جذاب أكثر شباباً، بل يبرز شعرك بمظهر أكثر كثافة مع إخفاء الفراغات إذا كنتِ تعانين من مشكلات الشعر الخفيف.

     

  • 6- الكعكة المضفرة

    لستِ في حاجة لتطبيق كعكة الرأس المعتادة عند الذهاب للجامعة، جددي في إطلالتك بالحصول على تسريحة الكعكة المضفرة والتي تجمع بين كعكة الرأس التقليدية وتسريحة الضفائر العصرية.

     

    تعد تسريحة الكعكة المضفرة من أفضل التسريحات البسيطة والعملية التي تمنحك العديد من الفوائد. فتساعد على تثبيت الشعر ومنع تطايره لفترات طويلة، كما تساعد على منع التعرق نتيجة لرفع الشعر بالكامل لأعلى الرأس بعيداً عن الوجه والرقبة.

     

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

2 تعليقات