تسريحات شعر ملكية من حول العالم لاطلالتك في العيد

Samar Hamdi
  • هل تقعين في حيرة عند اختيار تسريحة الشعر التي تناسبك، خاصةً في إطلالة العيد؟ لا تقلقي، تابعي المقال التالي وشاهدي تسريحات شعر جذابة ومتنوعة من أجمل أميرات العالم.

     

    تستعد النساء العربيات لاستقبال عيد الأضحى المبارك لتظهرن في أجمل إطلالتهن في صباح يوم العيد أو خلال السهرة. لا شك أن تسريحة الشعر الأنيقة هي ما تضفي على إطلالتك المزيد من السحر والجاذبية. ليس هناك أجمل من تسريحات الشعر التي تعتمدها الأميرات حول العالم. ما رأيك أن تستوحي تسريحة شعرك ليوم العيد من أجمل أميرات العالم لتحصلي على إطلالة ملكية تخطف الأنظار.

     

    جمعنا إليكِ اليوم مجموعة من أفضل تسريحات الشعر الملكية من الأميرات الأكثر جاذبية من دول العالم المختلفة لإطلالة متميزة وفريدة تليق بكِ.

  • الملكة رانيا

    طبقي تسريحة الشنيون المنخفضة على طريقة الملكة رانيا ملكة الأردن.

     

    تتميز الملكة رانيا ملكة الأردن بشعرها الطويل والجذاب. تحرص دائماً على اختيار تسريحات الشعر المنسدل والمموج، لكن في تلك الإطلالة قد اعتمدت تسريحة الشنيون المنخفض، فهي الأنسب للمناسبات الرسمية خاصةً أثناء ارتداء التاج. يمكنكِ تطبيق تسريحة الشنيون المنخفض مع بعض الخصلات السائبة لإطلالة أنيقة ورسمية، كما يمكنكِ أيضاً تزيينها باكسسوارات الشعر أو فرع من الأزهار.

     

  • الأميرة هيا بنت الحسين

    استوحي تسريحة النصف رفعة مع الشعر المنسدل من الأميرة هيا بنت الحسين زوجة حاكم دبي.

     

    تُعرف الأميرة هيا بنت الحسين بإطلالاتها الفريدة والتي تجمع بين الأناقة والبساطة في آن واحد. يمكنكِ اعتماد تلك التسريحة البسيطة لاستقبال أفراد الأسرة في صباح يوم العيد من خلال تقسيم الشعر لنصف أمامي وأخر خلفي، يرفع النصف الأمامي ويسدل النصف الخلفي على الظهر في مظهر حيوي يمنحك مظهر مفعم بالشباب والطاقة.

     

  • الأميرة أميرة الطويل

    احصلي على تسريحة الريترو الكلاسيكية على طريقة الأميرة أميرة الطويل زوجة الأمير وليد بن طلال السابقة.

     

    لا تتخلى الأميرة أميرة الطويل عن شعرها الأسود الداكن والذي يبرز أصولها العربية الأصيلة. في تلك الإطلالة، اعتمدت أميرة الطويل تسريحة الشعر المنسدل بطريقة الريترو الكلاسيكية والمستوحاة من حقبة الخمسينات. اعتمدي تلك التسريحة بأناقة خلال سهرات العيد. يمكنكِ تنسيقها مع المكياج الكلاسيكي وأحمر الشفاه الأحمر.

     

  • دوقة كامبريدج كيت ميدلتون

    تسريحة ذيل الحصان بطريقة بسيطة من وحي كيت ميدلتون.

     

    للحصول على تسريحة سهلة وسريعة خلال خمس دقائق فقط، طبقي تسريحة ذيل الحصان المنخفض مع لف خصلة من الشعر حوله. الغرة الأمامية أو الجانبية تضفي على إطلالتك المزيد من السحر والأنوثة، طبقيها أيضاً مع ذيل الحصان لتمحو عدة سنوات من عمرك وتبدين أصغر سناً.

     

  • الأميرة ليتيسيا

    تسريحة الضفائر السائبة على خطى الأميرة ليتزيا أميرة أسبانيا.

     

    تسريحة الضفيرة السائبة من أبسط التسريحات التي يمكنكِ اختيارها لإطلالات العيد. تناسب تلك التسريحات الإطلالات الرسمية في السهرات والاحتفالات، كما تليق أيضاً بالإطلالات العصرية أو الكاجوال في صباح العيد. يمكنكِ تنفيذ تلك التسريحة بسهولة بنفسك في المنزل خلال دقائق معدودة. ما عليكِ سوا تطبيق الضفيرة المعتادة مع توسيع خصلاتها واستخدام مثبت الشعر لتثبيتها لفترات طويلة.

إعلانات google

1 تعليق