7 تسريحات للشعر متوسط الطول من النجمات

Samar Hamdi
  • تبحثين عن أفضل التسريحات للشعر متوسط الطول؟ إليكِ بعض الأفكار المبتكرة... اختاري من بينها!

     

    الشعر متوسط الطول هو الخيار الأمثل لعاشقات الشعر القصير واللاتي لا تجدن الجرأة الكافية لقص الشعر تماماً. الشعر المتوسط هو الحل الأوسط بين الشعر الطويل جداً وصعوبة تمشيطه والعناية به وبين الشعر القصير جداً الذي يحتاج لفتاة جريئة تقوم بقص شعرها نهائياً. خلال موسم الصيف، يمكنكِ الحصول على الشعر متوسط الطول سواء كان حتى الكتفين أو أقصر قليلاً، فيساعدك على التغلب على مشكلات الشعر الشائعة خلال الطقس الحار والحرارة المرتفعة. فهو سهل التمشيط، لا يتسبب في مشكلات التعرق الزائد وتراكم الفطريات على فروة الرأس.

     

    إليكِ بعض الأفكار لتسريحات الشعر متوسط الطول من النجمات العالميات.

  • قصة البوب الكلاسيكية وصبغة الأومبري

    قصة البوب الكلاسيكية على طريقة روز بايرن – Rose Byrne مع صبغة الأومبري هي أفضل الطرق المبتكرة لتسريحة الشعر متوسط الطول. تناسب تلك القصة صاحبات البشرة الداكنة أو السمراء لإطلالة أنثوية أنيقة وجذابة. يمكنكِ اعتمادها خلال المناسبات الرسمية أو السهرات. تحتاجين فقط لاستخدام مكواة الشعر لتمليس الشعر ولا تنسي تطبيق سيروم الحماية لتقليل مخاطر الحرارة على شعرك وتجنب تقصف النهايات.

     

  • تموجات الشاطئ

    الشعر المموج هو الأفضل لإطلالاتك الصيفية، خاصةً خلال العطلات أو لقضاء وقت مرح على الشاطئ. على طريقة النجمة كيت هادسون – Kate Hudson قومي بعمل تسريحة تموجات الشاطئ مع الفرق الأمامي بطريقة بسيطة. ما تحتاجينه فقط هو استخدام جل التصفيف لتمويج الشعر، أو يمكنكِ الحصول على تلك التموجات بطرق طبيعية وبسيطة.

     

  • الشعر المالس

    إذا لم يتوافر لديكِ الوقت الكافي لتصفيف الشعر بطريقة مختلفة، اعتمدي تلك الطريقة الكلاسيكية البسيطة على خطى النجمة لوسي هال – Lucy Hale للحصول على شعر مالس. استخدمي مكواة الشعر الحرارية لتمليس شعرك مع سحبه خلف الأذن. استخدمي دبابيس الشعر لتثبيت الشعر من الخلف مع إخفاءها باستخدام خصلات الشعر. يمكنكِ تطبيق تلك التصفيفة خلال خمس دقائق فقط لتكوني مستعدة تماماً.

     

  • تسريحة البوب الناعمة مع الغرة

    لا شك أن النجمة تايلور سويفت – Taylor Swift  من أشهر النجمات التي تعتمد الشعر متوسط الطول في كل المناسبات. في تلك الإطلالة، اعتمدت قصة البوب مع التموجات البسيطة والغرة الجانبية، مما منحها لوك أنثوي جذاب مفعم بالجاذبية والأناقة. تضيف تلك القصة بعد جديد للوجه، كما تبرز ملامح الوجه.

     

  • الشعر المنسدل مع الفرق الجانبي

    لا تزال كايلي جينر Kylie Jenner هي أيقونة الوضة والجمال بالنسبة للكثير من الفتيات. في تلك الإطلالة العفوية، قد طبقت كايلي تسريحة الشعر المنسدل والمموج قليلاً باللون الأسود الداكن مع الفرق الجانبي. تناسب تلك التسريحة الإطلالات النهارية البسيطة، كما تليق أيضاً بالوجه المستدير.

  • الخصلات الملونة

    أفضل جزء حول قصات الشعر متوسط الطول هو القدرة الفائقة على اللعب بدرجات الألوان المختلفة. لإطلالة حيوية ومرحة، يمكنكِ تلوين بعض خصلات الشعر بدرجات الوردي أو الباستيل مع الشعر الأشقر على طريقة راشيل مكأدمز Rachel McAdam’s. تمنحك تلك الإطلالة المزيد من الحيوية والطاقة، خاصةً خلال فصل الصيف.

     

  • الضفائر الجانبية

    لا تقتصر الضفائر على الشعر الطويل فقط، بل يمكنكِ الحصول على تسريحات الضفائر أيضاً مع شعرك المتوسط الطول. على طريقة إيما ستون Emma Stone يمكنكِ اعتماد تسريحة الضفيرة الجانبية السائبة مع الغرة الجانبية والتي تزيد من جاذبيتك وتمنحك عمر أصغر من عمرك الحقيقي. طبقي تلك التصفيفة مع مكياج ناعم بدرجات النيود أو الوردي الفاتح لأناقة لا تضاهى.

إعلانات google

1 تعليق

 موقع قصص يقدم قصص رومانسية وقصص رعب وقصص بوليسية وقصص واقعية وقصص قصيرة وروايات طويلة رائعة ومؤثرة وتحتوى دوما على الفائدة والعبرة.

قصص رومانسية

قصص رعب

قصص عشق

قصص واقعية

قصص قصيرة

قصص طويلة

قصص دراما

او قومى بالاشتراك فى قناة التليجرام واقرأى جميع القصص اولا باول من هنا

قناة قصص على التليجرام