أحدث قصات الشعر البيكسي Pixie لعام 2017

Samar Hamdi
  • هل ترغبين في تجديد إطلالتك بشكل مختلف، هل تجرؤين على تطبيق قصة الشعر الأكثر رواجاً بين نجمات هوليوود؟ شاهدي بالصور أفضل قصات الشعر البيكسي من جميلات هوليوود واستوحي منهن.

     

    إذا كنتِ تفكرين في الحصول على قصة شعر جديدة، فهذا هو الوقت الأنسب لذلك. فصل الصيف هو فرصة مثالية لاعتماد قصات الشعر القصيرة، خاصة قصة البيكسي. يمكنكِ الحصول عليها أينما كان لون شعرك أو كثافته، ما إذا كان شعرك أسود داكن، أشقر، أحمر أو بني، فيساعد على إبراز ملامح وجهك وجماله.

     

    بمجرد الحصول على قصة الشعر البيكسي، سترغبين حقاّ في تطبيقها مجدداً لما لها من فوائد متعددة. حيث تمنحك قصة البيكسي إطلالة عصرية فريدة تجذب الأنظار بعيداً عن تسريحات الشعر التقليدية والمكررة. كما تساعد على إبراز مكياجك بأناقة، يمكنكِ تطبيق درجات الألوان الجريئة على عكس الشعر الطويل الذي يحتاج لتطبيق المكياج الناعم والطبيعي. أهم فائدة قد تتفق عليها جميع النساء حول تلك القصة هي أنها موفرة للوقت والجهد، لن تحتاجي لقضاء وقت طويل في تمشيط شعرك في الصباح لكن خلال دقيقة واحدة تصبحين مستعدة.

     

    إليكِ أحدث إطلالات النجمات العالميات مع قصة الشعر البيكسي Pixie.

     

  • Katy Perry

    جمعت النجمة Katy Perry – كاتي بيري بين قصة الشعر البيكسي الجريئة مع البوب متوسطة الطول.

     

    جيث اعتمدت اللون الأشقر من جانب واحد فقط. كما قامت بحلاقة الشعر من الجانب الآخر مع الحفاظ على لونه الداكن لتحصل على إطلالة مثيرة للجدل. لا شك أن تلك القصة قد منحتها إطلالة مميزة مفعمة بالحيوية والشباب. اعتمدت مكياج محايد بدرجات البني لأحمر شفاهها مع مكياج العيون الناعم لتجمع بين البساطة والأناقة في آن واحد.

     

  • Scarlet Johannson

    النجمة سكارليت جوهانسون – Scarlet Johannson من عاشقات قصة البيكسي وكثيراً ما تعتمدها في إطلالاتها المختلفة.

     

    قامت مؤخراً بالحصول على قصة البيكسي مع الطبقات المتدرجة بخصلات ناعمة وفاتحة باللون الذهبي. تمنحها تلك القصة عمراً أصغر وإطلالة حيوية ومرحة. كما قد أكدت أن تلك الإطلالة تناسب تماماً المناسبات الرسمية والسجادة الحمراء.

  • Jennifer Lawrence

    النجمة Jennifer Lawrence – جنيفر لورانس أيضاً من عاشقات البيكسي والتي تعتمدها بأشكال مختلفة.

     

    في تلك الإطلالة، قامت جنيفر لورانس بتطبيق قصة البيكسي مع الغرة الجانبية على جانب واحد فقط، مما منحها إطلالة ناعمة مفعمة بالأنوثة والجمال، خاصةً مع تطبيق مكياج ناعم وأحمر شفاه وردي. على الرغم من ظهورها باللون البني والأسود والداكن في أفلامها الشهيرة، إلا أن جنيفر لورانس في حياتها العادية تفضل درجات الشعر الأشقر.

  • Karen Gillian

    ظهرت النجمة كارين جيليان – Karen Gillian مع إطلالة مثالية بقصة البيكسي باللون البني الفاتح.

    الخصلات الناعمة والملفوفة في أعلى الرأس منحتها مظهر مختلف مفعم بالحيوية والشباب، كما تليق قصة البيكسي تماماً مع وجهها المستدير. ساعد مكياجها الناعم والبسيط على اكتمال اللوك الملائكي مع أحمر الشفاه الوردي النيود ومكياج العين الخفيف.

     

  • Evan Rachel Wood

     ظهرت النجمة إيفان راشيل وورد – Evan Rachel Wood في إطلالة أنيقة بقصة البيكسي مع الشعر متدرج الطول.

    صيحة الشعر متدرج الطول ليكون أطول من جانب واحد فقط هي من أشهر الصيحات التي اعتمدتها الكثير من النجمات، كما تليق تماماً مع إيفان راشيل وورد. كما اعتمدت تدرجات الألوان الداكنة مع الفاتحة لمظهر أنثوي جذاب. قد أضاف مكياجها الناعم المزيد من النعومة والجمال لإطلالتها المميزة.

     

  • Kristen Stewart

    النجمة كريستين استيوارت – Kristen Stewart أضافت لمسة من الجاذبية لإطلالتها الناعمة مع قصة الشعر البيكسي.

     

    طبقت كريستين استيوارت قصة البيكسي بشكل أنيق لشعرها القصير، وقد اختارت عمل الفرق الجانبي والخصلات المموجة. درجات البني والخصلات الفاتحة تليق تماماً مع لون بشرتها لمزيد من الجاذبية والإثارة. مكياج العين السموكي يضفي بعض الغموض والجرأة على مظهرها الخارجي، كما يمنحها نظرة قوية لا تقاوم.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع