أجمل تسريحات للشعر الطويل من النجمات العالميات

Samar Hamdi
  • هل تعانين عند اختيار التسريحات المناسبة لشعرك الطويل خلال الطقس الحار؟ لا تنزعجي، فقد جمعنا إليكِ أفضل التسريحات البسيطة والسهلة لتطبيقها خلال أشهر الصيف الحارة.

     

    مع حلول فصل الصيف، قد يصبح تصفيف شعرك الطويل أمر مرهق لمقاومة الحرارة والرطوبة. فمع ارتفاع درجات الحرارة، يصبح الشعر الطويل أكثر عرضة للتعرق والتجعد، فيحتاج الأمر للمزيد من الوقت لاستخدام الأدوات الحرارية أو إعادة تصفيفه. لكن مع ذلك، فإذا كنتِ من صاحبات الشعر الطويل، فهناك الكثير من التسريحات التي تناسبكِ تماماً لجميع المناسبات والأوقات.

     

    بدلاً من الوقوع في الحيرة أثناء تصفيف الشعر خلال فصل الصيف، جمعنا إليكِ أفضل التسريحات التي تناسب شعرك الطويل خلال فصل الصيف من أشهر النجمات العالميات لإطلالة متألقة وجذابة في كل الأوقات.

    اذهبي لليسار وتابعينا!

  • 1- ذيل الحصان المنخفض

    على طريقة النجمة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra يمكنكِ تطبيق تسريحة ذيل الحصان المنخفض مع الفرق الأمامي. تتميز تلك التسريحة بسهولة تطبيقها، حتى أنه يمكن تنفيذها بنفسك في المنزل دون الحاجة للذهاب لصالون التجميل. فقط قومي بغسل شعرك باستخدام شامبو منعم للشعر مع استخدام البلسم المرطب. واحرصي كذلك على استخدام سيروم مضاد لتجعد الشعر ليمنحك شعر ناعم وإطلالة جذابة لسهراتك الصيفية.

  • 2- الكعكة العلوية

    المظهر المتناسق لكعكة الشعر العلوية يمنحك مظهر أكثر حيوية على طريقة النجمة لورين كونراد Lauren Conrad. قومي بتمشيط شعرك جيداً، ثم يرفع الشعر لأعلى لعمل كعكة في أعلى الرأس مع تثبيتها باستخدام دبابيس الشعر. للحفاظ على ثبات الكعكة العلوية، لا تنسي رش كمية مناسبة من سبراي الشعر المثبت لتجنب تطاير الشعر. تناسب تلك التصفيفة الإطلالات الكلاسيكية والمناسبات الرسمية. عند اختيار تسريحة الكعكة العلوية السائبة، اختاري درجات الألوان النيود أو الداكنة.

     

  • 3- الخصلات المموجة واللامعة

    للحفاظ على تألق شعرك المصبوغ لفترات أطول خلال فصل الصيف، احرصي على استخدام السيروم المرطب، كما لا ينصح باستخدام المكواة الحرارية أو أي من الأدوات الحرارية للوقاية من تلف الشعر. مع الطقس الحار، يمكنكِ الحصول على شعر مموج طبيعياً لإطلالة أكثر انتعاشاً وحيوية على طريقة النجمة جيسيكا ألبا Jessica Alba. تتوافر بعض أنواع سيروم الشعر والبلسم المرطب التي تمنحك تموجات طبيعية مع الحفاظ على ترطيب الشعر والحماية من العوامل الخارجية.

  • 4- الشينيون المنخفض

    تسريحة مميزة وأنيقة لصاحبات الشعر الطويل لتناسب جميع فصول العام وليس فصل الصيف فقط. لكن اعلمي جيداً أنها تناسب السهرات والمناسبات الرسمية كالحفلات أو اللقاءات العائلية. تعتمد تلك التصفيفة على خصلات الشعر الملتفة والمتداخلة معاً. قد تبدو معقدة بعض الشئ، لكن في الواقع هي بسيطة يمكن تنفيذها في المنزل. قومي باستخدام المكواة الحرارية لتمويج الشعر، ثم تُلف خصلات الشعر بشكل متداخل لأسفل الرأس من الخلف وتثبت باستخدام دبابيس الشعر.

     

  • 5- الضفيرة الجانبية

    من أفضل التسريحات الصيفية البسيطة والمميزة للشعر الطويل هي الضفيرة الجانبية، يمكنكِ تطبيقها على الشاطئ أو أثناء نزهتك البحرية. لإطلالة جذابة ومفعمة بالطاقة والنشاط، يمكنكِ اختيار تلك التصفيفة على طريقة النجمة بليك ليفلي Blake Lively. قومي بعمل تصفيفة الضفيرة الجانبية بالطريقة المعتادة مع تثبيتها باستخدام سبراي مثبت الشعر. وللمزيد من الإثارة والمرح، قومي بعمل الضفيرة السائبة والتي تمنحك سن أصغر من عمرك الحقيقي.

     

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

1 تعليق