هذا هو سر نعومة شعر كيندال جينر!

Yara Sharara

لم تبخل عارضة الأزياء الشهيرة كيندال جينير على متابعيها وتقدم لهم خلطتها السرية التي تتبعها لجعل شعرها جميل وكثيف ولامع. فهي من أبرز النجمات العالميات التي تتميز بجمال شعرها وجاذبيته الساحرة. حرصت النجمة كيندال جينير على مشاركة محبيها بالكشف عن خلطتها السحرية.

 

لكي تحصلي سيدتي على شعر لامع وجذاب ومتميز ويشابه خصلات شعر كيندال جينير عليكِ بإتباع وصفتها التالية وهي عبارة عن خمس خطوات سهلة وسريعة وهي:

 

1-الخطوة الأولى لابد وأن يكون شعركِ جاف تمامًا ونظيف في نفس الوقت. بمعنى أن تقوم بغسل شعركِ بالشامبو الخاص بشعركِ. ثم قومي بتجفيفه جيدًا.

 

2-الخطوة الثانية وهي أن تحضري معلقتين من زيت جوز الهند، وثمرة أفوكادو، وثمرة موز. قومي بهرس الأفوكادو والموز جيدًا وامزجيهم مع بعض جيدًا. أضيفي عليهم معلقتين زيت جوز الهند.

 

3-الخطوة الثالثة هو أن تضعي هذا المزيج على خصلات شعركِ وقومي بتوزيعها جيدًا. احرصي أن يصل هذا المزيج إلى جذور وفروة الشعر.

 

4-الخطوة الرابعة وهي أن تتركي هذا المزيج على شعركِ لمدة نصف ساعة كاملة. احرصي على تغطيته بكيس حراري لكي يتفاعل مع شعرك. قومي بغسل شعركِ بالماء الدافئ. من بعدها قومي بغسله مرة أخرى بالماء البارد.

 

5-الخطوة الأخيرة هو أن تقومي بتجفيف شعركِ واتركيه لكي يستنشق الهواء ويتخلل جذوره. كرري هذه الخلطة السحرية الخاصة بكيندال جينير لمدة مرتين كل أسبوع.

 

لأننا نعلم أن إطلالة عارضة الأزياء الشهيرة كيندال جينر من أبرز الإطلالات التي تعبر عن الأنوثة الجذابة والمميزة وهناك العديد من السيدات التي تتبع خطاها في جميع أنواع الموضة. لأنها تعتبر من أهم أيقونات الموضة في عالم الأزياء والجمال سواء كان للشعر أو منتجات البشرة أو مستحضرات التجميل بالإضافة لإطلالة الحقائب الرائعة والأحذية الجذابة.

 

 طلت عارضة الأزياء كيندال جينر مؤخرًا وهي تحمل حقائب كبيرة من دار أزياء "فيرزاتشي". لكي تناسب ساعات النهار الطويلة والتي تضيف على إطلالتها المزيد من الأنوثة الرائعة. على الرغم من أن كيندال جينير معروفة بحملها للحقائب الصغيرة في المساء. حرصت على أن تختار حقائب جلدية كبيرة وعريضة ذات اللون الأسود والألوان المشرقة والملونة.

 

حرصت عارضة الأزياء كيندال جينر على حمل الحقائب التي تتمتع بالأكتاف الطويلة والتي تتناسب مع الملابس الجينز الكاجوال والشبابية الفاخرة. أما عن الحقائب الملونة والمنقوشة بالألوان المشرقة والمزخرفة التي تحمل علامة دار أزياء جيفينشيو التي تختار حقائب ذات اللون الأزرق أو اللون الفضي التي ترتدي مع الملابس السوداء.

 

لن ننسى أيضًا أن كيندال جينر تحمل حقائب كبيرة الحجم ولكن بأقمشة الجينز التي تحرص على ارتدائها مع الملابس الرياضية ولكي تضيف لمسة شبابية وراقية على كل من يحملها. والملفت أيضًا أن هذه الحقائب الكبيرة والعريضة قد تلائم كيندال جينر كثيرًا بسبب طولها وأنوثتها.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

1 تعليق