بالصور: أجمل قصات الشعر لموضة صيف 2017

Yara Sharara
  • مع حلول فصل الصيف لعام 2017 تبحث العديد من النساء عن أخر صيحات موضة قصات الشعر الجديدة وذلك لأن معظم السيدات يحبن أن يجددن في مظهرهن و أن يطلن بشكل جديد و بأناقة مختلفة تناسبهن وتتلائم مع وجههن.

     

    لكي تظهري بإطلالة رائعة و جذابة تلفت الأنظار إليكِ من خلال لوك جديد و مثالي بفصل الصيف إطلعي معنا على أجمل موضة لقصات الشعر 2017. أكثر من إطلالة بقصات شعر مختلفة ويمكنك الاختيار من بينهم للذي تميلين إليه وتفضلينه.  يمكنك الاستمتاع بقصة شعر متألقة وخلابة تناسب أريج الزهور العطرة ونسمات الهواء المنعشة ومن أجل كسر الروتين والملل بقصات الشعر المعتادة.  

     

    1- قصة الشعر الطويل


    بالنسبة للنساء التي تفضل الشعر الطويل فهناك قصة شعر طويل مفرود وأملس بخصلات ملونة تعطيه جاذبة أكثر، وهناك قصة شعر طويل مموج أو مجعد قد يضيف للوك اطلالة جذابة ومغرية مع تسريحة شعر طويلة ومنفوشة. تحتل قصات الشعر الطويل مكانة مميزة من بين أحدث صيحات موضة صيف 2017. موضة الشعر الطويل لم تبطل أبدا ويوجد الكثير من النساء تحب أكثر من تسريحة للشعر الطويل لأنه قد يناسب وجهها وملامحها وقد تفضله هي شخصيًا. هناك تسريحة خاصة لأصحاب الجبهة العريضة وهي قصة شعر طويل مع غرة قصيرة على الوجه وهذه القصة تناسب النساء اللاتي يتمتعن بوجه طويل فتبرز هذه القصة أنوثة المرأة وتجعلها تطل بشكل جديد ومختلف.

  • 2- قصة الشعر ذات الأطراف المتساوية

     

    هذه القصة تناسب جميع أنواع الشعر القصير أو الطويل أو متوسط الطول، فقد تذكرنا قصة الشعر بأطراف متساوية بموضة الزمن الجميل الرائع التي كان يعتمد عليها معظم نجمات الفن القديم مثل الفنانة نادية لطفي وسعاد حسني وشادية. يمكن لأي امرأة أن تعتمد هذه القصة فهي مناسبة لجميع أشكال الأوجه البيضاوي والطويل والدائري أيضًا. قد تتلائم مع معظم الخروجات في النهار للذهاب للعمل أو الجامعات و قد تناسب أيضًا السهرات الليلية المميزة. تعتمد قصة الشعر متساوي الأطراف خصيصًا لأصحاب الشعر الناعم والأملس و الخالي من أي نوع من التقصفات. وتتميز هذه القصة بأنها أحد أيقونات الموضة لقصات شعر صيف 2017.

  • 3- قصة شعر البوب

    قصة شعر البوب المعروفة تعود من جديد وتعتبر من أهم صيحات موضة قصات الشعر لصيف 2017  وقد تتجه العديد من النساء لهذه القصة و خاصة الفنانات العالميات منهم النجمة العالمية سيلينا جوميز التي تعتمد كثيرًا على هذه القصة المميزة والرائعة والتي تمنحها اطلالة جذابة وجريئة. قصة شعر البوب تناسب جميع اشكال الشعر و طوله. هناك العديد من أنواع قصات شعر البوب المتميزة منها قصة البوب الكيرلي، وقصة البوب بغرة أمامية لتضيف سحرًا خاصًا لأنوثة المرأة، وقصة البوب بضفيرة جانبية، وقصة البوب المزينة بضفائر الشعر الفرنسية، وقصة البوب المزينة ببنس الشعر، أو قصة البوب المتداخلة الخصلات.

  • 4- قصة الشعر الجانبية

    تعتبر قصة الفرق الجانبي من أهم قصات الشعر المميزة لأحدث صيحات موضة الشعر للصيف في هذا العام 2017، وهي من أجمل تسريحات الشعر التي تواكب الموضة. هي من أسهل التسريحات التي يمكن لأي امرأة أن تنجزها بنفسها دون مساعدة أحد من خبراء الشعر. تحتل تسريحة الشعر الجانبي مكانة مميزة بين تسريحات الشعر المختلفة وتضيف سحر رائع لجمال المرأة وتميزها عن غيرها. تناسب قصة شعر الفرق الجانبي جميع أشكال الوجه، وتتلائم مع جميع أنواع الشعر القصير أو الشعر الطويل، والشعر المجعد أو الناعم والأملس.

  • 5- قصة الشعر الكيرلي

     

    هذه القصة من أبرز أنواع قصات الشعر المميزة والتي تحافظ على مكانتها من بين قصات الشعر لأحدث الموضات لفصل الصيف في عام 2017. هي قصة رقيقة وناعمة وتناسب الوجه الناعم والجذاب مع ألوان الشعر المختلفة والتي تضيف اشراقة رائعة للمرأة. يمكنك أن تسحري الجميع بجمالك بقصة الشعر الكيرلي الطبيعية في جميع أنواع المناسبات العائلية والعاطفية. يوجد الكثير من تسريحات الشعر الكارلي فمنها قصة الكاريه ذات الخصل الأمامية الطويلة والملونة، وقصة الكاريه مع الغرة التي تنسدل على الجبين، أو فرق أحد الجانبين، وقصة شعر الكاريه المبعثر والمفرود من الجانبين ، ومعظم هذه القصات تمنحك اطلالة مثالية وشبابية ومفعمة بالحيوية، كما أنها تعطيكي اطلالة ساحرة وجذابة.

إعلانات google

1 تعليق

 موقع قصص يقدم قصص رومانسية وقصص رعب وقصص بوليسية وقصص واقعية وقصص قصيرة وروايات طويلة رائعة ومؤثرة وتحتوى دوما على الفائدة والعبرة.

قصص رومانسية

قصص رعب

قصص عشق

قصص واقعية

قصص قصيرة

قصص طويلة

قصص دراما

او قومى بالاشتراك فى قناة التليجرام واقرأى جميع القصص اولا باول من هنا

قناة قصص على التليجرام