أحدث قصات الشعر من جورج المندلق لإطلالتك في عيد الفطر

Samar Hamdi
  • لتنسيق إطلالتك الأنيقة في عيد الفطر، تحتاجين لاختيار تسريحة الشعر المناسبة. اكتشفي أحدث قصات الشعر لعيد الفطر من جورج المندلق!

    جورج المندلق Georges El Mendelek مصفف شعر النجمات وهو المصفف المعتمد كذلك لعلامة TRESemmé لمستحضرات العناية بالشعر. خلال فترة بسيطة، استطاع جورج المندلق أن يحتل مكانة متقدمة في المنطقة العربية كواحد من أبرز مصففي الشعر والأكثر احترافية في مجالات قص الشعر. بدأ مسار عمله منذ عام 2005، خلال السنوات الأخيرة وقع الاختيار عليه لتقديم أفضل البرامج في العالم العربي، ضمن أشهر أعماله برنامج "الرقص مع النجوم" ، "X- فاكتور" و "Project Runway". كما يرافق العديد من النجمات العربيات والعالميات خلال المناسبات الهامة كإليسا، ليلى بن خليفة ومكلة جمال الولايات المتحدة لعام 2010.

     

    من انستقرام جورج المندلق، جمعنا إليكِ أحدث قصات الشعر والتسريحات الجذابة لتختاري الأفضل. اضغطي على الأسهم الجانبية وشاهدي المقال.

  • تسريحة الشينيون البسيط

     

    لإطلالة بسيطة تتسم بالأناقة، يمكنكِ تطبيق الشينيون البسيط والمرتفع لأعلى قليلاً.

     

    لن تحتاجي للكثير من الوقت لتطبيق تلك التسريحة، فقط قومي بلف شعرك للخلف مع رفعه قليلاً وتثبيته باستخدام دبابيس الشعر والسبراي المثبت. لتزيين إطلالاتك، ارتدي ربطة الرأس Head band بلون مناسب لملابسك للمزيد من الجاذبية والإثارة، كما يمكنكِ اختيار شريط مزين بقطع الاكسسوارات البسيطة. لا تنسي أن درجة الأحمر المائل للنحاسي هي الأنسب لفتاة جريئة تتمتع بشخصية قوية وتلفت أنظار الجميع.

  • تسريحة الريترو

    تسريحة الريترو هي من التسريحات الكلاسيكية المستوحاة من حقبة الخمسينات، تفضلها أغلب النساء المحبة للأصالة.

     

    طبقيها لإطلالة جذابة في العيد. يمكنكِ الحصول على تلك التسريحة باستخدام المكواة الحرارية ومجعد الشعر، فتحتاجين لعمل تلك التجعيدات بطول متساوي على جانب الرأس. درجات الألوان الداكنة من البني الداكن أو الأسود هي الأنسب لتطبيق تلك التسريحة، كما يمكنكِ تطبيقها للشعر الطويل أو متوسط الطول.

  • قصة البوب

    #Repost @nouraridaofficial with @repostapp ・・・ May your coffee be strong and hair be short 👊🏻😂 #hair #haircut #bob #rocknroll

    A post shared by ‏جورج المندلق (@georgeselmendelek) on

    قصة البوب للشعر المتوسط الطول هي الصيحة الأكثر رواجاً لهذا الموسم، كما أنها الخيار الأول من النجمات العالميات ومن أشهرهن كايلي جينر.

     

    تحتاجين لقص شعرك بطول متوسط أطول من الجانبين وأقصر من الخلف. قومي بتمليس شعرك أولاً مع عمل فرق أمامي وها قد حصلتِ على إطلالة عصرية شبابية مليئة بالحيوية والطاقة تمنحك عمر أصغر.

  • الضفيرة الأمامية

    #throwback #dwtsme #dancingwiththestars #dwts #hair #hairdo #hairstyles #halfuphalfdown #halfuphalfdownhairstyle #braids #hairstylist

    A post shared by ‏جورج المندلق (@georgeselmendelek) on

    لإطلالة بسيطة تستطيعين الحصول عليها بنفسك قومي بعمل تسريحة الضفيرة الأمامية مع الشعر المنسدل للخلف، فهي جذابة وغاية في الأناقة والأنوثة.

     

    طبقي تلك التسريحة في صباح العيد وتمتعي بإطلالة أنثوية ناعمة. تستخدمي الخصلات الأمامية من مقدمة الرأس لعمل ضفيرة بسيطة تنتهي على جانب الشعر، بعدها قومي بتمشيط باقي الشعر للخلف مع بعض التموجات البسيطة.

  • تاج الورد

    لعروس العيد، تاج الورد هي الموضة الأحدث لاكسسوارات الشعر في تسريحات الزفاف لموسم صيف 2017.

     

    بدلاً من استخدام الأزهار التقليدية باللون الأحمر أو الوردي، استخدمي درجات الأبيض مع البيج الكريمي لإطلالة متفردة. يمكنكِ اعتماد تاج الورد مع تسريحات بسيطة كتسريحة النصف رفعة والشعر المموج للخلف. درجات الأشقر الفاتح مع الهايلايت البني والذهبي من الألوان الرائجة في صبغات الشعر لهذا الموسم.

  • تسريحة الشعر المموج على جانب الرأس

     

     

    لصاحبات الشعر الطويل، يمكنكِ تطبيق تلك التسريحة البسيطة والسهلة فلن تحتاجي إلا لخمس دقائق فقط.

     

    قومي بتوزيع القليل من سيروم الشعر قبل أن تستخدمي مكواة الشعر لتمليس شعرك. يجمع الشعر على أحد جانبي الرأس مع تمويج النهايات بشكل بسيط. تناسب تلك الإطلالة تجمعات العائلة في صباح يوم العيد، كما يمكن تطبيقها كذلك في سهرات العيد والمناسبات الخاصة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع