5 تسريحات للشعر الطويل من انستقرام علا فرحات

Samar Hamdi
  • تابعي أجمل تسريحات للشعر الطويل أحضرناها إليكِ من انستقرام مدونة الموضة والجمال علا فرحات.

    علا فرحات هي الحسناء العربية من أصول فلسطينية التي جمعت بجمالها الساحر بين الملامح الشرقية والجمال الغربي. حازت على إعجاب الكثير من فتيات و نساء العالم العربي لأسلوبها المتفرد في اختيار إطلالاتها الجمالية لتكون إحدى أشهر مدونات الموضة والجمال في دبي.

     

    ملامحها السمراء وشعرها الطويل هي أهم علامات الجمال التي جذبت الكثير من الفتيات لمتابعة أحدث صيحات الموضة التي تتبعها علا. تعشق علا فرحات تلك الإطلالات البسيطة سواء لاختيار الملابس أو تسريحات الشعر. على الرغم من أناقتها الدائمة، إلا أنها دائماً ما تظهر بلوك بسيط. حتى في تسريحات الشعر، دائماً ما تعتمد تسريحات الشعر السهلة والتي لا تحتاج لوقت أو جهد كبير.

     

    اذهبي لليسار وشاهدي أجمل تسريحات الشعر الطويل على طريقة علا فرحات.

  • تسريحة ذيل الحصان الجانبي

     

    🦄

    A post shared by Ola Farahat علا فرحات (@olafarahat) on

    لإطلالة رسمية أنيقة، اختارت علا تسريحة ذيل الحصان الجانبي.

     

    ما تحتاجينه فقط هو جمع شعرك على جانب الرأس، قومي بتثبيت الشعر بربطة محكمة من الخلف لضمان الحفاظ على تسريحة ثابتة لفترات أطول.

     

    من الأمام، فإن الغرة الجانبية كذلك تليق بذيل الحصان الجانبي لإطلالة ناعمة وجذابة. يمكنكِ تطبيق تلك التسريحة خلال المناسبات أو السهرات البسيطة. لا تحتاج لأي وقت أو جهد، خلال دقيقة واحدة تحصلين على تسريحة رائعة.

  • تسريحة ذيل الحصان المرفوع مع الشعر المنسدل من الخلف

     

    لإطلالة أنثوية ناعمة، جربي تلك التسريحة البسيطة والرائعة من علا فرحات.

     

    قومي بتقسيم الشعر من المنتصف بخط عرضي، ثم اربطي الجزء الأمامي من الشعر على هيئة ذيل حصان مرتفع ويترك الجزء الخلفي من الشعر منسدل على الظهر.

     

    تناسب تلك التسريحة الشعر الطويل والكثيف، طبقيها لتجمعات الأصدقاء أو العائلة لتمنحك مظهر أصغر سناً وأكثر شباباً. قد لا تناسب تلك التسريحة السهرات والاحتفالات الرسمية، لكن يمكنكِ تطبيقها في المنزل لمظهر جذاب وحيوي.

  • تسريحة الشعر المنسدل

     

    Ya I know

    A post shared by Ola Farahat علا فرحات (@olafarahat) on

    إذا كنتِ من صاحبات الشعر الطويل، فلن تحتاري كثيراً في اختيار التسريحة المناسبة لجميع المناسبات والأوقات.

     

    تسريحة الشعر المنسدل هي التسريحة الأكثر رواجاً والتي لا تحتاج لوقت أو جهد. فقط قومي بتمشيط شعرك للخلف مع توزيع القليل من سيروم التصفيف أو زيت الشعر للحفاظ على مظهر جذاب بعيداً عن الهيشان أو تشابكات الشعر. يمكنكِ كذلك استخدام أدوات التصفيف الحرارية كالمكواة، لكن احذري من الإفراط في استخدامها لحماية شعرك من التلف والتقصف.

  • تسريحة القطة

     

    لإطلالة عفوية مفعمة بالنشاط والمرح، ما رأيك بتطبيق تسريحة القطة من علا فرحات؟ 

     

    تتسم تلك الإطلالة بروح الحيوية التي تمنحك عمر أصغر. قومي بتقسيم شعرك بشكل طولي، ثم قومي بعمل كعكة مرتفعة على كل جانب مع تنسيقها بشكل عشوائي لتبدو غير محكمة. يمكنكِ عمل غرة جانبية منقسمة من منتصف الرأس. طبقي تلك التسريحة عند تجمعات صديقات الطفولة أو لقضاء يوم في المنزل.

  • الكعكة العلوية السائبة

     

    Vanilla kinda girl 🍦

    A post shared by Ola Farahat علا فرحات (@olafarahat) on

    تسريحة الكعكة هي التي تعتمدها جميع الفتيات المنشغلات في حالة عدم توافر الوقت الكافي لتصفيف الشعر.

     

    ما رأيك بتحويل تسريحة الكعكة التقليدية لإطلالة جذابة تزيد من جمالك؟ قومي بعمل كعكة علوية سائبة وغير محكمة مع تنسيق الغرة الجانبية لتنسدل على الوجه. تناسب تلك الإطلالة سهراتك الخاصة مع شريكك أو حتى للمناسبات العامة أو الحفلات.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع