بالصور: أجدد تسريحات للشعر القصير في موسم صيف 2017 من النجمات

Samar Hamdi
  • هل لديكِ الجرأة الكافية للحصول على شعر قصير؟ شاهدي بالصور نجمات هوليوود بالشعر القصير و لا تترددي في قصه بعد الآن !

    على الرغم من عشق الكثير من النساء و الفتيات للشعر الطويل المالس، إلا أن للشعر القصير عاشقاته عديدة و جذابة. تمنحك قصات الشعر القصير الشعور بالحيوية و الإنطلاق، كما تجعلك أصغر سناً. مع حلول فصل الصيف، تقبل الكثير منّا على تسريحات قصيرة. إنها سهلة التصفيف و هناك عشرات الطرق للحصول على إطلالة مختلفة و جذابة.

     أصبح الشعر القصير الخيار الأول و الأمثل للنجمات العالميات و عارضات الأزياء. إذا كانت لديكِ الرغبة في التخلي عن شعرك الطويل وقصه، فلا تترددي أبداً و اختاري من بين تسريحات الشعر القصير ما يناسبكِ.

     

    شاهدي بالصور مجموعة من أفضل تسريحات الشعر القصير من النجمات و استوحي منها إطلالتك المميزة لهذا الصيف.

  • Katy Perry

    تسريحة الريترو للشعر القصير تمنحك المزيد من الأناقة و التفرد. على طريقة كاتي بيري، يمكنكِ الحصول على تسريحة الريترو لشعرك القصير مع التموجات البسيطة. أضفت بيري المزيد من الجاذبية على إطلالتها بالشعر الأشقر الفاتح مع لمسة مميزة بخصلة واحدة باللون الأزرق المخضر في غرة الشعر. إطلالة مرحة تناسب العمل و الجامعة.

  • Marion Cotillard

    لإطلالة رسمية للمناسبات والسهرات، طبقي تسريحة النجمة ماريون كوتيلارد. جمعت الممثلة الفرنسية شعرها للخلف مع تموجات بسيطة و أنيقة و غرة جانبية مالسة.

    تحتاج تلك التصفيفة لاستخدام المكواة الحرارية لتمويج نهايات الشعر ثم تثبيتها خلف الرقبة. تناسب تلك التصفيفة الشعر الأسود أو البني الداكن لإطلالة أنيقة ومحتشمة.

  • Rachel McAdams

    تسريحة راشيل مكأدامز تتسم بالبساطة و الأناقة في آن واحد مع قصة الشعر القصير و الغرة الجانبية المموجة، كما تساعد على إبراز ملامح الوجه و تضفي المزيد من الأنوثة.

    هذه التسريحة غير رسمية لكنها تمنحك الإطلالة الحيوية الأصغر سناً. تحتاجين لتطبيقها استخدام أدوات تمويج الشعر لتمويج الغرة الجانبية قليلاً بمظهر طبيعي غير متكلفة.

  • Rose Byrne

    تسريحة البوب هي الأكثر شيوعاً بين تسريحات الشعر القصير، على طريقة النجمة روز بايرن. تناسب تلك التسريحة الشعر الخفيف. يمكن تطبيق الفرق النصفي أو الفرق الجانبي لمقدمة الشعر.

    اختارت بايرن تموجات الشعر مع صبغة الهايلايت للنهايات، فجمعت بين لون الشعر البني و النهايات الفاتحة.

  • Kylie Jenner

    تعتمد كايلي جينر مؤخراً تسريحة الشعر المالس للخلف بالطول المتوسط، و هي ضمن تسريحات الشعر الكلاسيكية التي تمنحها عمر أكبر و إطلالات أكثر أناقة. من السهل الحصول على تلك التسريحة لشعرك القصير دون أي جهد، فما تحتاجينه فقط هو استخدام كريم التصفيف على الشعر الرطب ثم تمشيطه جيداً للخلف. بعد أن يجف الشعر تماماً تحصلين على إطلالة ثابتة و أنيقة تدوم لفترات طويلة و ربما حتى لليوم التالي. 

     

  • Taylor Swift

    دائماً ما تفضل تايلور سويفت تسريحات الشعر القصير. في هذه الإطلالة، اختارت سويفت تسريحة البوب المموج مع الغرة الأمامية. تناسب تلك التصفيفة الشعر الخفيف، كما لا تحتاج للكثير من الوقت أو الجهد. قومي فقط بتمويج خصلات شعرك بطريقة بسيطة باستخدام المكواة الحرارية وها قد حصلت على تسريحة أنيقة تناسب السهرات البسيطة، تجمعات الأصدقاء أو حتى للمناسبات العائلية.

  • Miley Cyrus

    تعشق مايلي سايرس الإطلالة المختلفة والغريبة. في تلك الإطلالة، ظهرت مع قصة الشعر البيكسي على الطريقة الفرنسية. تحتاج تلك التسريحة للحصول على شعر قصير جداً، مع تمويج الغرة بطريقة طبيعية. كما قد اختارت اللون الأشقر الفاتح لشعرها. قصة بسيطة تناسب الفتيات الصغيرات للشعور بالمرح والحيوية. بالطبع، هي تسريحة غير رسمية تحتاج للكثير من الجرأة ولا تناسب المناسبات الرسمية أو الحفلات.

  • Emma Watson

    على الرغم من اختيار قصة البيكسي، إلا أن إيما واتسون تعتمدها بطريقة أنثوية ناعمة. فتبدو أكثر جاذبية مع تسريحة الشعر القصير والمالس للخلف مع غرة جانبية قصيرة وفرق جانبي. لتطبيق تلك التسريحة تحتاجين للترطيب العميق للشعر باستخدام أنواع البلسم المرطب أو حتى باستخدام الزيوت الطبيعية كزيت جوز الهند أو زيت الإرغان. يوزع القليل من الزيت أو الكريم المرطب على الشعر المبلل، ثم يمشط جيداً ويترك حتى يجف تلقائياً في الهواء.

     

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع