بالصور: موضة ألوان صبغة الشعر الدارجة لهذا الموسم

Adeeba


تعتبر صبغات الشعر من أهم مستحضرات التجميل التي تهتم بها السيدة، فتغيير لون الشعر يُشعر بنوعٍ من التغيير ويضفي عليهن جمالاً أكثر. تستطيع السيدات تغيير لون شعرهن بين الفترة والأخرى باستخدام العديد من الألوان، نذكر منها: البني النحاسي والبني الذهبي، بني مائل للحمرة والبني البنفسجي من أكثر ألوان صبغات الشعر الدارجة لهذا الموسم.

البني النحاسي:Le marron cuivré

لون مشرق يعزز جمال الشعر مع إضفاء لمسة طبيعية على المظهر، ويتم الحصول عليه بصبغ قاعدة الشعر بالبني الداكن وإضافة بعض الخصلات باللون البني كراميل. ويُستخدم هذا اللون للسيدات ذوات لون البشرة البيضاء من الدرجة الثانية.

الأشقر البلاتيني:Le blond duochrome

هذا اللون هو خليط بين درجات الرمادي والذهبي الذي يعطي مزيداً من البعد والحيوية للأشقر، يمكنك صبغ الشعر كاملاً بهذا اللون، أو صبغ جذور الشعر بلون أغمق قليلاً لإعطاء حجم أكبر لشعرك. يمكنك اعتماد هذا اللون مع قصات الشعر القصير.

البني الذهبي: Le châtain doré

وهو اللون الذي يُشبه لون الذهب بصفرته وبريقه، كما أن هذا اللون يضيء الوجه، وهو لون مثالي للسيدات ذوات لون البشرة البيضاء جداً، كما أن لديه ميزة إعطاء الشعر مظهراً ناعم ولامع.

البني البنفسجي:Le brun violine

من أكثر ألوان الموضة في هذا الموسم هو اللون البني البنفسجي وتدرجات اللون البنفسجي الجريء، لا سيما إذا كنت تريدين إعطاء المزيد من العمق للون شعرك البني.

الأشقر اللؤلؤي:Le blond ambré

هو أكثر دفئاً من الأشقر الذهبي التقليدي، وأكثر وضوحاً قليلاً من الأشقر المائل للبلاتين  تستخدم هذا اللون السيدات ذوات البشرة الفاتحة، كما أنه يضفي لمسة من التألق للشعر، بفضل تدرج ألوانه. من الأفضل اعتماد هذا اللون مع قصات الشعر القصير.

البني المائل للحمرة:L’auburn glamour

هذا الأحمر الداكن يقوم بإبراز البشرة الفاتحة جداً. للتخفيف من حدته، يمكنك إضافة بعض الخصلات باللون الأحمر الفاتح.

الأشقر المائل للحمرة:Le blond vénitien

هذا اللون يصلح للشعر الطويل كما على الشعر القصير، يمكنك تعزيز اللون بإضافة خصلات ذهبية لإعطاء المزيد من التألق إلى الشعر وإعطائه المزيد من العمق والكثافة. 



اقرئي أيضاً:
اكتشفي أحدث قصات الشعر لخريف شتاء 2016/2017

5 نصائح أكيدة لتجنب تساقط الشعر وتقصفه بعد علاجات الفرد

6 أخطاء شائعة تقعين فيها عند تمليس شعرك

 

إعلانات google

1 تعليق

 موقع قصص يقدم قصص رومانسية وقصص رعب وقصص بوليسية وقصص واقعية وقصص قصيرة وروايات طويلة رائعة ومؤثرة وتحتوى دوما على الفائدة والعبرة.

قصص رومانسية

قصص رعب

قصص عشق

قصص واقعية

قصص قصيرة

قصص طويلة

قصص دراما

او قومى بالاشتراك فى قناة التليجرام واقرأى جميع القصص اولا باول من هنا

قناة قصص على التليجرام