اكتشفي أحدث قصات الشعر لخريف شتاء 2016/2017

Adeeba


تفكرين في تغيير قصة شعرك استعداداً لاستقبال الفصل الجديد؟ جربي قصة صبيانية، تألقي بقصة بوب قصيرة أو أعيدي النشاط لشعرك الطويل بغرة متفاوتة. لمساعدتك على اتخاذ القرار، ندعوك للاستلهام من مجموعتنا للقصات المميزة، التي تتناسب مع كل الأذواق والأنماط. 

قصة بوب قصيرة: طلة الموسم

قصة أنيقة وأنثوية تسلط الضوء على ملامح الوجه والرقبة. تنتهي أطراف الشعر فيها أسفل الأذنين تماماً، مع تدرج في أعلى الرأس. النتيجة: شعر كثيف وسلس، يمكنك أن تدعيه يتساقط على الجبهة أو تجعيده لتعزيز حيويته وحركته.

 

لمن تصلح هذه القصة؟ لكل سيدة تريد إظهار بيضاوية وجهها. احذري، إن كان وجهك ذو شكل مربع، تجنبي هذه القصة لأنها قد تبرز أكثر تفاصيل فكييك.

الشعر متوسط الطول المدرج

يميز هذا الموسم القصات التي تنتهي أطرافها عند الكتفين. يتم تدريج الشعر على جوانب الوجه لجلب حيوية أكثر للشعر مع الحفاظ على أقصى قدر ممكن من الكثافة. 

 

رجوع البوب ذو الأطراف الحادة للساحة، والذي يتميز بالإبقاء على خصلتين من الشعر من كل جانب طويلتين، للحصول على نتيجة أكثر جاذبية وعصرية.

القصات الطويلة مع الغرة

ليس هنالك أفضل من الغرة من أجل لمسة حيوية لشعر طويل بقصة كلاسيكية. في هذا الموسم، اكتفي بتدريج الخصلات المحيطة بالوجه والموجودة أعلى الرأس، ثم ابحثي عن الغرة المناسبة لتعزيز هذه القصة. غرة غير متماثلة، قصيرة أو مستقيمة، كوني متأكدة من أنها ستخلق تماثل رائعا مع طول الشعر، لتسليط الضوء على معالم الوجه.


اختيار آخر لمن تفضلن قصات أقل تدرجاً: اختار غرة طويلة وسميكة، لكي تظهر عيونك وتعطي مظهر أحسن لشكل وجهك.

القصة الصبيانية القصيرة أو البيكسي

خلال فصلي الخريف والشتاء، قد تحتارين بين قصة صبيانية قصيرة للغاية، وأخرى بغرة وبعض تموجات الشعر. أيها تختارين؟ إن كنت تفضلين القصات الحيوية وذات المظهر الجريء، لا تترددي في اختيار القصة الصبيانية.

 

أما إن كنت تفضلين الحفاظ على بعض الطول واللعب بتسريحات متنوعة، ستكون قصة البيكسي مثالية بالنسبة لك، فتي تتميز بقدرتها على التصفيف بطرق متعددة.

ماذا عن لون الشعر؟ 

الأشقر البلاتيني، الأصهب، الرمادي والبني، كلها ألوان رائجة في هذا الموسم. يمكنك أيضاً المراهنة على الخصلات الملونة التي تسمح بإضافة إشراقة مميزة للأطراف، وإعطاء بعد خاص ومميز للقصة. 



اقرئي أيضاً:
تخلصي من تقصف الشعر وتساقطه نهائياً

5 نصائح أكيدة لتجنب تساقط الشعر وتقصفه بعد علاجات الفرد

6 أخطاء شائعة تقعين فيها عند تمليس شعرك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع