طرق عصرية وأنيقة لارتداء شرائط الشعر

Samar Hamdi

شرائط الشعر ليست فقط للفتيات الصغيرات لعمل تصفيفة الضفيرة أو ذيل الحصان للذهاب إلى المدرسة، لكن مع بعض الأفكار المبتكرة، ستتمكنين من تحويلها إلى اكسسوار أنيق يزين شعرك وتسريحتك.

من خلال المقال التالي، تقدم إليكِ مجلة حياتكِ بعض الأفكار البسيطة لارتداء شرائط الشعر بشكل أنيق خلال مناسباتك المختلفة.

كربطة رأس أنيقة


وهي من أسهل الطرق لارتداء شريطة الشعر البسيطة خلال دقيقة واحدة. كل ما تحتاجينه هو تصفيف شعرك بشكل منسدل سواء كان سائب أو على هيئة ذيل حصان واسع، ثم قومي بربط شريطة الشعر على مقدمة الرأس، وثبتيها من الخلف باستخدام دبابيس الشعر.

خلال الضفائر

قومي بتقسيم شعرك إلى قسمين، واستخدمي الشرائط كقسم ثالث لعمل ضفيرة كلاسيكية لشعرك بالطريقة المعتادة. وهي أيضًا طريقة أنيقة ومناسبة لتجمعات الأصدقاء أو خلال النزهات أو حتى للجامعة.

الكعكة السائبة

لف شريطة الشعر حول الكعكة السائبة سيمنحك مظهر حيوي مفعم بالشباب والطاقة. قومي بلف شريطة كبيرة بألوان زاهية حول كعكة الشعر السائبة وثبتيها من الخلف باستخدام دبابيس الشعر.

لتزيين رفعة الرأس الأنيقة

لستِ في حاجة لاستخدام أي اكسسوارات إضافية باهظة الثمن لتضفي المزيد من الأناقة على رفعة رأسك، ولكن جربي شريط بسيط من الستان اللامع بلون مناسب لما ترتدينه، ويفضل اختيار الألوان الجريئة والتي تخطف الأنظار. سيمنحك ذلك مظهر بسيطة ومرتب جدًا دون أي جهد.

كوشاح للرأس

وشاح الرأس من الصيحات الكلاسيكية التي ظهرت بها جميع أيقونات الجمال منذ القدم، وقد ظهرت تلك الصيحة من جديد لتعتمدها الكثير من الفتيات. اختاري شريط عريض مع نقوشات جذابة واستخدميه كوشاح لربط مقدمة الرأس أو ذيل الحصان.

الشرائط المطرزة للسهرات

لتغيير تلك الفكرة المعتادة عن ارتداء شرائط الشعر للمدرسة، يمكنكِ الاستعانة بشرائط مطرزة تتناسب مع فساتين السهرة كبديل لاكسسوارات الشعر التقليدية كدبوس الشعر المزين أو التيجان. 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع