افضل 4 أنواع من الشامبو لشعر كثيف لامع وناعم

Mohamed Omran

تهتم كل امرأة بجمال شعرها فهو الذي يكمل مظهرها ويبرز جمالها، لهذا فإنه من الضروري أن يحظى شعركِ بعناية خاصة وتغذية سليمة حتى تحصلين على الاطلالة التي تبحثين عنها وتحلمين بها.

 

يتكون الشامبو عادة من مادة تسمى القاتمين والتي توجد اساسًا في طبقة عميقة من الجلد وكلما زادت نسبة تلك المادة في الشامبو كلما كان لونه مائلًا إلى السواد والعكس صحيح. لهذا فإنه من الضروري البحث عن نوع الشامبو الذي يحتوي على نسبة عالية من تلك المادة فهي مغذية ومفيدة جدًا للشعر.

 

نقدم لكِ بعض النصائح عن أنواع الشامبو المتوفرة بالأسواق وأفضلهم على الشعر.

 

1- شامبو تريسمي

يعتبر شامبو Tresemme Keratin Smooth Shampoo الأفضل على الإطلاق فهو فعلًا يستحق التجربة حيث يعمل اساسًا على فك تشابك الشعر وسهولة تصفيفه والتحكم به كما أنه يحتوي على مستخلصات طبيعية من الكيراتين الذي أصبحنا جميعًا نعرف فوائده واهميته للشعر، ويعتبر شامبو Tresemme  فعّال من حيث ترطيب الشعر وتجديده والتخلص من التشابك به نهائيًا، ويعمل الشامبو على تغذية الشعر بالبروتينات مما يجعله اكثر قوة ولمعان ونعومه.

 

2- شامبو فيتشي

يعتبر أفضل شامبو طبي على الإطلاق، فهو امريكي الصنع والوحيد من نوعه الذي يحتوي على مادة اماينيكسيل والتي تعمل بفعالية في منع تساقط الشعر وتقصفه عند النساء والرجال على حد سواء، كذلك يوجد امبولات فيتشي متوفرة بالأسواق وهي ذات قوة ثلاثية لعلاج الشعر واعادة صحته وحيويته، يتم استخدامه يوم بعد يوم وفي وقت قصير سوف تلاحظين نتائج مبهرة، وهناك نوع آخر من شامبو فيتشي لعلاج قشرة الشعر متوفر ايضًا في جميع الأسواق والصيدليات.

 

3- شامبو للشعر الجاف

يمكنكِ استخدام شامبو مناسب لنوع شعركِ مع اضافة عدة أنواع من الزيوت المرطبة للتخلص من مشكلة جفاف الشعر واستعادة صحته ولمعانه مرة أخرى، وهناك أنواع متعددة من الشامبو يمكن استخدامها عند الشكوى من الشعر الجاف منها Herbal Essences Shampoo أو شامبو Himalaya Protein Shampoo  فكلاهما يمنحكِ رطوبة ممتازة للشعر وملمس ناعم وجذاب، كما أن تلك الأنواع يمكن استخدامها للشعر المجهد الجاف فهي تعمل على حفظ الماء بداخل الشعر مما يجعله أكثر رطوبه وحيوية.

 

4- شامبو دوف

ينصح دائمًا بإستخدام شامبو دوف لإحياء الشعر التالف حيث يحتوي على سيروم مخصص لعلاج تلك المشكلة واضافة اشراقة متميزة للشعر مع اللمعان الطبيعي الذي تبحث عنه الكثيرات.

 

في بعض الأحيان يكون إختيار الشامبو والبلسم المناسبين لنوع شعركِ عملية صعبة جدًا خاصة بعد أن تعددت الأنواع في الأسواق والصيدليات مما يسبب الحيرة دائمًا عند اتخاذ هذا القرار في الشراء ولكن احرصي دائمًا على استخدام النوع الذي يناسب شعركِ واحتياجاته مع ضرورة التأكد من مكوناته وتاريخ الصلاحية.

(1)  

إعلانات google