أفضل أنواع الشامبو لعلاج قشرة الشعر

Sara Ahmed

  • القشرة الموسمية والتي تفاجئكِ في فصل الشتاء من أنواع القشرة العنيدة التي تسبب الإزعاج، وينصح خبراء التجميل باستخدام الشامبو المضاد للقشرة قبل دخول الشتاء بفترة للوقاية من ظهور القشرة، وتنظيف فروة الرأس بفاعلية، وحمايتها من الفطريات المسببة للقشرة.

    وسواء كنتِ تعانين من القشرة العادية أوالموسمية نقدم لكِ أفضل أنواع الشامبوهات المتوفرة بالأسواق لعلاج القشرة.

  • Head and Shoulders Shampoo- شامبو هيد آند شولدرز

    Head and Shoulders Shampoo- شامبو هيد آند شولدرز

    تُعد علامة Head and Shoulders واحدة من العلامات الرائدة في انتاج الشامبوهات المخصصة لعلاج القشرة. وبانتعاش الليمون ومادة ال ZPTO  ستنعمي بفروة رأس نظيفة ومنتعشة بدون قشرة وحكة دون أن يسبب جفاف الشعر، ويمنحكِ رائحة الليمون المنعشة.

  • Garnier Fructis Anti Dandruff Shampoo – شامبو غارنييه ضد القشرة

    Garnier Fructis Anti Dandruff Shampoo –  شامبو غارنييه ضد القشرة

    شامبو بتوقيع غارنييه فروكتيس بالعناصر المقوّية للشعر، ومركّز الفاكهة الفعّال الذي يعمل على القضاء على القشرة لتحصلي على نتائج ملحوظة من الإستخدام الأول. شامبو مصمّم لتنظيف فروة الرأس بعمق، وتهدئة الحكة، والقضاء على القشرة تماماً.
  • Lotus Neemactiv Dandruff Shampoo- شامبو لوتس نيم أكتيف

    Lotus Neemactiv Dandruff Shampoo- شامبو لوتس نيم أكتيف

    شامبو لوتس نيم أكتيف بخلاصة النيم وأعشاب الريثا الهندية ليساعدك على الحصول على شعر صحي، قوي، غير متساقط وخالي من القشرة. تعمل خلاصة النيم على الحماية من جفاف الشعر، والحكة، والقضاء على القشرة، بينما تعمل الريثا على منح شعرك ملمس ناعم ولامع.

  • Himalaya Anti Dandruff Shampoo- هيمالايا شامبو ضد القشرة

      Himalaya Anti Dandruff Shampoo- هيمالايا شامبو ضد القشرة

    شامبو مبتكر بمزيج من الزيوت الطبيعي الفعّالة والمعروفة بقدرتها على القضاء على القشرة  مثل زيت شجرة الشاي الذي يساعد على القضاء على الفطريات المسببة للقشرة، زيت بذر العنب الذي يتميز بخواصه المطهرة لفروة الرأس، وخلاصة الألوفيرا والتي تمد فروة الرأس بالترطيب اللازم لمنع جفاف الشعر.

  • Dove Dandruff Care Shampoo- شامبو دوف ضد القشرة


     Dove Dandruff Care Shampoo- شامبو دوف ضد القشرة

    تعمل تركيبة ال ZPTO  على القضاء على القشرة نهائياً، مع العناصر المرطبة التي يقدمها لكِ شامبو دوف ليضمن لكِ فروة رأس نظيفة وغير جافة، تقنية الميكرو سيروم تعمل على تغذية الشعر وتنعيمه وترطيبه.

  • SunSilk Anti-Dandruff Solution Shampoo- شامبو صانسيلك ضد القشرة

    SunSilk Anti-Dandruff Solution Shampoo- شامبو صانسيلك ضد القشرة

    شامبو صانسيلك الأزرق المصمّم بعناية فرانشيسكا فوسكو - خبيرة العناية بفروة الرأس العالمية، بنيويورك وتركيبة ZPT Citrus للقضاء على القشرة دون التسبب في جفاف فروة الرأس، مع خلاصة زيت دوار الشمس لترطيب الشعر وخلاصة الليمون ليمنح فروة رأسك الإنتعاش ورائحة زكية تستمر فترة طويلة.

  • Selsun Blue Anti Dandruff Shampoo – سلسن بلو شامبو ضد القشرة

    Selsun Blue Anti Dandruff Shampoo – سلسن بلو شامبو ضد القشرة

    انتعاش البرودة، وفروة رأس نظيفة خالية من القشرة هذا ما يمنحكِ إياه شامبو سلسن بلو مع القضاء على الحكة المصاحبة للقشرة بفضل احتوائه على مادة سالفيد السيلينيوم Selenium Sulfide والتي تعمل على القضاء على القشرة والتهاب فروة الرأس الدهني. أما خلاصة المنتول فتمنحكِ الشعور بالبرودة والإنتعاش.

  • Neutrogena T/Gel Daily Control 2-in-1 Shampoo & Conditioner


    Neutrogena T/Gel Daily Control 2-in-1 Shampoo & Conditioner

    شامبو وبلسم في آن واحد بتوقيع نيتروجينا بتركيبة فريدة تساعدك على التخلص من القشرة وتقضي على تشابك الشعر مع مظهر صحي وناعم للشعر بفضل احتوائه على مادة Pyrithione Zinc التي تقضي على القشرة والحكة المصاحبة لها، وفيتامين E لترطيب الشعر وفروة الرأس ويحميه من الشوارد الحرة والشيب المبكر.
  • L'Oreal Elvive Anti Dandruff 2 in 1 Shampoo- شامبو لوريال إلفيف ضد القشرة


    L'Oreal Elvive Anti Dandruff 2 in 1 Shampoo- شامبو لوريال إلفيف ضد القشرة

    تحدث القشرة في معظم الأحيان نتيجة فقدان فروة الرأس لتوازنها وهو ما يسبب تكون طبقات الجلد الميت بكثرة التي تتسبب في ظهور القشرة، وللتخلص من القشرة بفاعلية يجب أولاً استعادة توازن فروة الرأس وهو ما يمنحكِ إياه شامبو لوريال إلفيف والمصمم بتكنولوجيا ال Equaderm التي تقضي على القشرة وتمنع ظهورها مرة ثانية، وتُهدأ فروة الرأس.

  • Clear Active Care Anti Dandruff Shampoo- شامبو كلير أكتيف كير ضد القشرة


     Clear Active Care Anti Dandruff Shampoo- شامبو كلير أكتيف كير ضد القشرة

    شامبو مخصّص برعاية كلير لمن يعانون من القشرة ومشكلاتها كالحكة والإكزيما وغيرها يعمل على تنظيف فروة الرأس بعمق كما يساعد على تقوية الشعر من جذوره بفضل تركيبة NUTRIUM 10 المبتكرة لتعمل  على تغذية البصيلات ومنع تساقط الشعر.

     

(1)  

إعلانات google