أفضل أنواع الشامبو للشعر الجاف

Sara Ahmed
  • مع اقتراب الخريف والشتاء يتعرض الشعر للجفاف والتقصف وفقدان اللمعة الطبيعية، وهو ما يجعل الشعر يبدو بمظهر باهت. ويحدث  جفاف الشعر أيضاً كنتيجة لقلة تناول الماء، الإفراط في استخدام أدوات التمليس الحراري، وعدم ترطيب الشعر بصورة منتظمة.

    ويُعد الشامبو المصمّم للعناية بالشعر الجاف واحد من مستحضرات العناية الأساسية حيث يعمل على تغليف الشعر بطبقة مرطبة وتنظيف فروة الرأس دون التسبب في جفافها. كما يساعد على سهولة تصفيف الشعر دون تكسره او تقصفه.

    تعرفي معنا على أفضل أنواع الشامبو المعالج للشعر الجاف الموجودة بالأسواق

  • Kérastase Nutritive Bain Satin 2

    شامبو Kerastase للشعر الجاف والمعالج كيميائياً يُنظف فروة الرأس بلطف، ويعمل على تغذية بصيلات الشعر وتنعيمها بفضل احتوائه على الجلوكوز، البروتينات والأحماض الدهنية. ويعمل على ترطيب الشعيرات المتطايرة ومنح الشعر الجاف لمعة طبيعية وسهولة في التصفيف.

  • L'Oreal Elvive Extraordinary Oil shampoo

    شامبو يضمن لكِ ترطيب مضاعف بفضل احتوائه على 6 أنواع من الزيوت المرطّبة للشعر تشمل زيت الورد، زيت الجوجوبا، وزيت دوار الشمس والتي تعمل على تغذية الشعر الجاف وعلاج النهايات المقصّفة ويتميز بتركيبة خفيفة تترك الشعر رطب وغير دهني.
  • Tresemme's moisture rich shampoo

    شامبو Tresemme الأسود الغني بالعناصر المرطبة التي ستمنحكِ ترطيب مثالي يستمر لعدة أسابيع ويساعد على تطرية الشعر، وتنعيمه، وإزالة التشابكات.

  • L'Oreal Serie Expert Intense Repair shampoo

    شامبو من علامة لوريال مصمم بتقنية ال Cuti Liss والتي تمنح شعرك فيتامين B6 ، السيراميدات، البروتينات والأحماض الأمينية التي تعمل على تغذية الشعر، وتنعيمه وحمايته من التقصف وعوامل البيئة التي تسبب الجفاف.

  • Dove Nutritive Therapy, Nourishing Oil Care shampoo

    شامبو مصمّم بعناية دوف بالزيوت الطبيعية التي تعمل على إعادة الحياة للشعر الجاف والتالف بتركيبة خفيفة غير دهنية، كما يساعد على تمليس الشعر المجعد لتنعمي بشعر ناعم، رطب ولمسة حريرية.

  • Schwarzkopf Gliss Oil Nutritive shampoo

    تركيبة مصممّة للعناية بالشعر الجاف المعرّض للتقصف، يحتوي على زيت الأركان وزيت الشيا واللذان يعملان على إصلاح الشعر التالف وإعادة بناء كل شعرة واستعادة حيوية الشعر ومظهره الصحي.

  • Herbal Essences Hello Hydration shampoo

    شامبو من Herbal Essences بحليب جوز الهند، وخلاصة زهرة الأوركيد التي تعمل على تغذية الشعر وترطيبه من الداخل واستعادة لمعانه مع منحه رائحة استوائية منعشة تظل لفترة طويلة.

  • Nivea Nutri Cashmere

    شامبو من علامة نيفيا للشعر الجاف والباهت والخشن، مدعم ببروتين الأرز ليمنحكِ نعومة الكشمير ولمعة أنيقة مع تغذية مضاعفة لإعادة الحيوية للشعر الباهت دون التسبب في ملمس دهني.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع