أجمل تصفيفات شعر النجمة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez على مر السنين

Sara Ahmed

  • البشرة البرونزيه الرائعة مع خصلات الهايلايت... مزيج ساحر تمتلكه النجمة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez والذي جعلها تتربع على عرش الجمال بين نجمات هوليوود، ومع مجموعة من الاختيارات الناجحة في الأزياء والماكياج وتصفيفات الشعر أصبحت النجمة جينيفر لوبيز أيقونة للجمال والموضة.

    وعلى مر السنين تنوعت إطلالات النجمة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez  واستطاعت أن تختار تصفيفات شعر مميزة وغير تقليدية لتتألق وتخطف الأنظار في جميع المناسبات.

    شاهدي معنا أجمل تصفيفات الشعر التي اعتمدتها النجمة جينيفر لوبيز على مر السنين.

  • أجمل تصفيفات النجمة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez - صورة رقم 1

    في واحدة من أحدث إطلالاتها لعام 2015 في
    حفل توزيع جوائز توني اعتمدت النجمة جينيفر لوبيز الشعر القصير والذي تناسب مع وجهها تماماً وأضفت خصلات الهايلايت والماكياج الذهبي عليها مزيد من البريق والحيوية.
  • أجمل تصفيفات النجمة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez - صورة رقم 2

    في مارس 2015 بحفل ال American Idol اعتمدت النجمة تصفيفة ذيل الحصان مع ظل الجفون الأبيض وأحمر الشفاه النيود اللامع.

  • أجمل تصفيفات النجمة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez - صورة رقم 3

    تتألق النجمة جينيفر لوبيز دائماً على السجادة الحمراء وفي واحدة من أجمل إطلالاتها المفعمة بالأنوثة والجاذبية بحفل توزيع جوائز الجولدن جلوب عام 2013  ظهرت النجمة بالشعر المنسدل على أحد الجانبين، والتموجات الخفيفة وخصلات الهايلايت بدرجة الأشقر العسلي واكتملت الإطلالة بالماكياج الدخاني وأحمر الشفاه النيود بدرجة الخوخي.

  • أجمل تصفيفات النجمة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez - صورة رقم 4

    في حفل توزيع جوائز الجرامي 2013 تألقت النجمة جينيفر لوبيز بتصفيفة الكعكة العلوية والآيلاينر الجرافيك على طراز الستينات في إطلالة اتسمت بالأناقة والبساطة.
  • أجمل تصفيفات النجمة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez صورة رقم -5

    في حفل ال Met Gala تخرج النجمات عن الإطار التقليدي لتصفيفات الشعر والأزياء وتتبع موضوع الحفل الذي يتغير كل عام، وفي واحدة من أجرأ إطلالاتها تألقت النجمة جينيفر لوبيز عام 2013 مع الخصلات المرتفعة، وماكياج العيون الدخاني وأحمر الشفاه النيود على غرار نجوم الروك.

  • أجمل تصفيفات النجمة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez صورة رقم -6

    تصفيفة ذيل الحصان المنخفض، أحمر الشفاه النبيذي، ماكياج العيون النحاسي هذا المزيج هو الرهان الناجح لإطلالة مثالية اعتمدتها النجمة جينيفر لوبيز عام 2012 في افتتاحية فيلم What to Expect When You're Expecting.

  • أجمل تصفيفات النجمة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez صورة رقم -7

    لا يقتصر حفل توزيع جوائز الأوسكار على التنافس على الأفلام فقط وإنما هو ساحة مثالية للتنافس بين النجمات على أجمل إطلالة، وفي حفل الأوسكار لعام 2012 استطاعت النجمة جينيفر لوبيز أن تخطف عدسات المصورين وتبهر الحضور بتصفيفة الكعكة العلوية أو كما تعرف بتصفيفة الباليرينا مع الرموش الكثيفة والآيلاينر المجنح.

  • أجمل تصفيفات النجمة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez صورة رقم -8

    تموجات الشاطيء Beach Waves ليست بالتصفيفة التي قد يغامر الكثيرون باعتمادها على السجادة الحمراء أو في المناسبات، إلا أن النجمة جينيفر لوبيز تألقت في واحدة من إطلالتها عام 2011 بتصفيفة تموجات الشاطيء لتؤكد أن المغامرة قد تؤتي بثمارها وتمنحكِ مظهر يتسم بالجاذبية والأنوثة.
  • أجمل تصفيفات النجمة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez صورة رقم -9

    في حفل ال Met Gala لعام 2011 تخلت النجمة جينيفر لوبيز عن أحمر الشفاه النيود واعتمدت أحمر الشفاه الأحمر الصارخ الذي تلائم تماماً مع بشرتها البرونزية، مع تصفيفة الكعكة المتوسطة.

  • أجمل تصفيفات النجمة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez صورة رقم -10

    إطلالة ذهبية للنجمة جينفير لوبيز عام 2010 مع الشعر المنسدل على الجانبين بتموجات خفيفة، والغرة الجانبية العريضة.

  • أجمل تصفيفات النجمة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez صورة رقم -11

    في افتتاحية فيلم The Back Up Plan عام 2010 ظهرت النجمة بشينيون مرتفع بسيط أذهل الحضور وأضفى عليها مزيج من الجاذبية والأناقة.

  • أجمل تصفيفات النجمة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez - صورة رقم 12

    على غرار النجمة بريجيت باردو Brigitte Bardot اعتمدت النجمة جينيفر لوبيز في إطلالة لها عام 2008 تسريحة الريترو مع الرفعة الخلفية في مظهر كلاسيكي ناسبها تماماً.

  • أجمل تصفيفات النجمة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez -صورة رقم 13

    في حفل الأوسكار لعام 2007 جذبت جينيفر لوبيز الأنظار إليها من خلال تسريحة البوب بالخصلات المموجة والآيلاينر المجنح.

  • أجمل تصفيفات النجمة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez -صورة رقم 14

    إطلالة كلاسيكية أخرى على طراز الستينات اعتمدتها النجمة جينيفر لوبيز عام 2007 مع درجة الشعر البني البندقي الذي تناسب مع بشرتها البرونزية.

  • أجمل تصفيفات النجمة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez -صورة رقم 15

    في عام 2006 اعتمدت النجمة جينيفر لوبيز درجة لون شعر الأشقر العسلي وتظهر بتسريحة الرفعة مع الخصلات الحرة واكتملت الإطلالة بنجاح مع ملمع الشفاه المرجاني.

  • أجمل تصفيفات النجمة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez -صورة رقم 16

    اعتمدت النجمة جينيفر لوبيز تصفيفة الرفعة والغرة الجانبية في واحدة من إطلالالتها الناعمة والأنثوية في عام 2005.

  • أجمل تصفيفات النجمة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez -صورة رقم 17

    كعادتها تألقت النجمة جينيفر لوبيز عام 2002 في حفل توزيع جوائز الأوسكار بتصفيفة الرفعة والخصلات القصيرة المموجة على الكتفين، والتي أضفت على شعرها مزيد من الحجم والكثافة واكتملت الإطلالة بنجاح مع أحمر شفاه بدرجة الوردي الناعم.

     

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع