أفضل أنواع الشامبو لعلاج تساقط الشعر

Sara Ahmed
  • الشامبو من مستحضرات العناية بالشعر التي لا غنى عنها، وتتنافس الماركات العالمية في ابتكار أنواع من الشامبو تعمل على علاج مشكلات الشعر المختلفة كالتقصف، التجعد، القشرة والتساقط.

    هل تبحثين عن أفضل أنواع الشامبو للعناية بشعرك الضعيف والمتساقط؟

    إليكِ جولة سريعة على أهم ماركات الشامبو المُصمّمة لعلاج تساقط الشعر.
  • Himalaya anti-hair fall shampoo

    Himalaya anti-hair fall shampoo

    شامبو هيمالايا لعلاج تساقط الشعر وتحفيز نموه عبر تغذية البصيلات بفضل مجموعة من الأعشاب الهندية المُنتقاه بعناية، وخلاصة زيت الخروع والتي تعمل أيضاً على ترطيب الشعر وتحسين ملمسه، وتقوية جذوره ليمنحكِ نتائج ملحوظة مع الاستخدام المنتظم.
  • L’Oreal total repair 5 Shampoo

    L’Oreal total repair 5 Shampoo

    شامبو مبتكر من علامة لوريال لعلاج 5 مشكلات شائعة للشعر وهي: تساقط الشعر، التقصف، الجفاف، الخشونة، والشعر الباهت. تركيبة فريدة لاستعادة صحة الشعر وتقويته من الجذور للأطراف، ويساعد على استعادة لمعة الشعر الطبيعية. يتميز برائحة رائعة تبقى بالشعر لفترة طويلة.
  • Pantene hair fall control shampoo



    Pantene hair fall control shampoo

    شامبو مصمم لتقوية جذور الشعر وتغذيتها، بفضل تركيبة البروفيتامين Pro-V السرّية للتغذية المكثفة للشعر التالف والمتساقط، ولعلاج جفاف الشعر وتقصفه. استخدميه بانتظام وتمتعي بشعر صحي غير متساقط.


  • Dove damage therapy shampoo

    Dove damage therapy shampoo

    تركيبة مضمونة برعاية دوف  بالعناصر المرطبة لتقليل تساقط الشعر، وعلاج التكسر والجفاف بفضل احتوائه على سيروم بعناصر دقيقة مرطبة تعمل على تقوية بصيلات الشعر وتمنع تساقط خلال أسبوعين من الإستخدام المنتظم إلى جانب رائحة جذابة سيتمتع بها شعرك لفترة طويلة.

  • Dabur Vatika root strengthening shampoo

    Dabur Vatika root strengthening shampoo

    شامبو دابر فاتيكا المصمم بتركيبة غنية بزيت اللوز الذي يعمل على تحفيز نمو الشعر، وحليب جوز الهند الذي يعمل على منح الشعر ترطيب مضاعف مع نعومة حريرية لتحصلي على شعر صحي غير متساقط مع الاستخدام المنتظم.

  • Gliss Ultimate Repair Shampoo

    Gliss Ultimate Repair Shampoo

    شامبو جليس الأسود من علامة Schwarzkopf الألمانية والمبتكر بتركيبة فريدة تحوي الكيراتين السائل لعلاج الشعر التالف والجاف والمتساقط، حيث يعمل على منح الشعر البروتينات التي يحتاجها لينمو بشكل صحي.

  • Sunsilk hair fall solution shampoo

    Sunsilk hair fall solution shampoo

    شامبو صانسيلك الذهبي الغني بخلاصة الصويا التي تعمل على تغذية جذور الشعر وتنظيف فروة الرأس بفاعلية. مع الاستخدام المنتظم ستلاحظين اختلاف ملحوظ في ملمس الشعر ومظهره مع توقف تساقط الشعر تدريجياً.

  • Garnier Fructis Fall Fight Fortifying Shampoo

    Garnier Fructis Fall Fight Fortifying Shampoo

    شامبو مقوي للشعر الضعيف المتساقط من غارنييه بتركيبة كريمية غنية برائحة استوائية منعشة يحتوي على مزيج من الفيتامينات التي تساعد على تقوية الشعر، ووقف تساقطه مثل فيتامين B3، وفيتامين B6 الذي يخترق الطبقة الخارجية للشعر ويغذيه من الداخل.

     

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع