كيف تحصلين على تسريحة ذيل الحصان بطريقة مثالية؟

Samar Hamdi

ذيل الحصان من التسريحات التي تتميز بسحر خاص، فهي موضة لا تزول أبدًا، وتتناسب مع جميع الأعمار. وهي من التسريحات المتغيرة، التي يمكنكِ اعتمادها بطرق مختلفة لتتناسب مع المناسبات المختلفة، فيمكنكِ اختيارها لنزهة عائلية، لتجمعات الأصدقاء، كما نجد النجمات تتألقن بذيل الحصان على السجادة الحمراء في الحفلات والمناسبات العالمية.


إلى جانب سهولة تطبيق تلك التسريحة، لذيل الحصان العديد من الفوائد لشعرك. حيث تساعد على حماية الشعر من التكسر، تمنحك مظهر أكثر شبابًا، كما توفر لكِ الوقت والمال، بل والجهد أيضًا.

إليكِ بعض النصائح والخدع للحصول على ذيل الحصان بطريقة مثالية.

1- غسيل الشعر

ذيل الحصان من التسريحات التي تحتاج لشعر نظيف. لكن مع ذلك، فيمكنكِ الاستعانة بالشامبو الجاف لتنظيف الشعر سريعًا دون الحاجة لغسيله. فقط انثري القليل من الشامبو الجاف بين خصلات شعرك، ثم مشطيه جيدًا للتخلص من البقايا، وتمتعي بشعر نظيف ولامع.

2- تجنبي الربطات المحكمة

تجنبي استخدام ربطات الشعر المحكمة مع ربطها بعنف حول شعرك. يتسبب ذلك في تساقط الشعر مع ظهور الفراعات في مقدمة الرأس.

3- ذيل الحصان الفوضوي أكثر طبيعية

من أسهل الوسائل للتغلب على مشكلة عدم غسيل الشعر، هي اعتماد تسريحة ذيل الحصان السائب. فقط، قومي بربط شعرك لأسفل باستخدام ربطة شعر مناسبة، مع رش القليل من سبراي الشعر للحصول على مظهر أكثر كثافة لشعرك.

4- سبراي الماء والملح الطبيعي

قومي بمزج القليل من الملح مع الماء واحفظيها في زجاجة سبراي، ورشيها على شعرك كي يساعدك على التخلص من الشعر الخشن والمجعد قبل الحصول على تسريحة ذيل الحصان.

5- استخدمي شعرك بدلًا من الربطات

إن كنت تمتلكين شعر كثيف، استخدمي جزء صغير لإخفاء ربطة الشعر لمظهر مبتكر لذيل الحصان. قومي بلف إحدى خصلات شعرك حول ذيل الحصان لإخفاء ربطة الشعر.

6- ذيل الحصان الجانبي

يمكنكِ اعتماد تسريحة ذيل الحصان الجانبي للحصول على مظهر جديد. تعتمد أغلب عارضات الأزياء تسريحة ذيل الحصان بأشكالها المختلفة، لكن تفضل أغلبهن تسريحة ذيل الحصان الجانبي مع الغرة أو بدون.

7- تجنبي الصداع الناتج عن تسريحة ذيل الحصان

في بعض الأحيان، قد تتسبب تسريحة ذيل الحصان في الإصابة بصداع الرأس أو ألام الرقبة في حالة الشعر الكثيف والطويل جدًا. للتخلص من تلك المشكلة، اعتمدي ذيل الحصان السائب والغير محكم بداية من الرقبة.  

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع