نصائح لتثبيت الحجاب الحريري والشيفون دون انزلاق

Hossam Serag


يعطي الحجاب المصنوع من الحرير والشيفون مظهرًا جذابًا ومتألقًا، لكن تواجه العديد من النساء والفتيات بعض المشكلات عند ارتداء الحجاب المصنوع من تلك الخامات نتيجة انسداله من على الرأس.

تستعرض مجلة حياتكِ في هذه المقالة بعض النصائح التي تساعدكِ في ارتداء الحجاب الحريري والشيفون لتجنب الوقوع في بعض المشكلات التي تتسبب بها تلك الخامات النعامة.

طول الحجاب

ارتداء الحجاب الحريري الطويل والعريض يوفر عليكِ الخشية من انسدال الحجاب من على رأسك، لذلك احرصي على أن تقومي باستبدال الحجاب القصير بالطويل والعريض حتى تتجنبي انسدال الحجاب من على رأسك.

باندانا

ارتداء باندانا قطنية أسفل الحجاب الحريري يحمي من انسدال الحجاب من على الرأس، كما تعطي الباندانا مظهرًا رائعًا ومميزًا، لذلك احرصي على ارتداء باندانا أسفل الحجاب الحريري واختاري لون مميزًا ليليق مع ألوان ملابسك والحجاب.

حجاب قطني

إذا كنت لا ترغبين في ارتداء الباندانا يمكنك أن تستبدليها بحجاب قطني خفيف لترتديه أسفل الحجاب الحريري لتوفري لنفسك مظهرًا مميزًا وبسيط.

الدبابيس

بالطبع تساعد الدبابيس في عدم انزلاق الحجاب الحريري الناعم من على الرأس كما تعطي مظهرًا رائعًا في حالة استخدام دبابيس تحتوي على أشكال مميزة، استخدمي الدبابيس لتكون قطع إكسسوارات إضافية تعكس أناقتك.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع