اكتشفي فوائد الفازلين للشعر

Hossam Serag


تستخدم الكثير من النساء بعض المستحضرات التجميلية للعناية بالشعر بدون معرفة أهم فوائد تلك المستحضرات ولا تأثيرها على الشعر.

تستعرض مجلة حياتكِ في هذه المقالة بين يديكِ بعض فوائد الفازلين للشعر لتتمكني من استخدام الفازلين بالطريقة المثالية التي تناسب شعرك.

الشعر المتشابك

يعتبر الفازلين حل مثالي لصاحبات الشعر المتشابك نتيجة تأثيره الرائع على الشعر، فيعمل الفازلين على تنعيم الشعر المتشابك بشكل لا يسمح له بالتشابك بعد التصفيف، احرصي على تنعيم شعرك بالفازلين قبل تصفيفه لتتفادي تساقط الشعر الناتج عن التصفيف.

لمعان الشعر

يحتوي الفازلين على نسبة مناسبة من الدهون التي تسمح بزيادة لمعان الشعر وتوهجه، لذلك احرصي على استخدام كمية مناسبة من الفازلين بعد الانتهاء من الاستحمام لتحصلي على شعر ناعم ولامع.

الشعر المتقصف

نتيجة جفاف الشعر تحدث بعض التقصفات التي تتسبب في الإصابة بالقلق والضيق، يمكن علاج تلك المشكلة بسهولة عن طريق استخدام كمية مناسبة من الفازلين وذلك لاحتواء الفازلين على نسبة مناسبة من الدهون التي تمنع تقصف الشعر وتكسره.

نمو الشعر

يعمل الفازلين على زيادة نمو الشعر بشكل رائع ويمكن استخدامه لعلاج حالات تساقط الشعر، ويمكن الاستعانه بالفازلين في تطويل الشعر بسرعة للحصول على مظهر جديد، لذلك احرصي على استخدام الفازلين ليستفيد شعرك منه ولتمنعي تساقطه وتشابكه.
نصائح, العناية بالشعر,

إعلانات google

1 تعليق