أفضل أنواع الشامبو لعلاج تساقط الشعر

Samar Hamdi
  • تساقط الشعر من المشكلات الرئيسية التي يعاني منها العديد من الأشخاص في الفترة الحالية. فمع الحياة السريعة والمنشغلة قد لا يتوافر الوقت لتحضير الخلطات الطبيعية لعلاج تساقط الشعر في معظم الأحيان. لذلك، فيلجأ أغلب الأشخاص لاستخدام الشامبو والبلسم لعلاج تساقط الشعر. هناك العديد من المنتجات التي تهدف لعلاج تساقط الشعر، لكن قد يحتوي أغلبها على مكونات طبيعية نشطة بينما يحتوي الأخرين على بعض التركيبات الكيماوية.


    لذلك، سنستعرض معًا أفضل أنواع الشامبو لعلاج تساقط الشعر كي  تختاري من بينها ما يناسبك.

  • 1- L’Oreal total repair 5 Shampoo


    1- L’Oreal total repair 5 Shampoo

    شامبو لعلاج مشكلة تساقط الشعر من L’Oreal Paris، يساعد على التخلص من الشعر الباهت، تقصف النهايات، الشعر الجاف، الخشن والمتكسر. حيث يعمل على تقوية الشعر من خلال تركيبة فريدة. فيعمل على علاج الشعر من جذوره وحتى أطرافه ليجعله قويًا. يعطي شعر لامع وصحي مع رائحة عطرة.


    السعر: 10$

  • 2- Himalaya anti-hair fall shampoo

    2
    -
    Himalaya anti-hair fall shampoo

    شامبو رائع مع خلاصة زيت الخروع من Himalaya، مما يجعله الأنسب لتقوية جذور الشعر. بالإضافة إلى ذلك، فهو يساعد على علاج مشكلة الحكة والتهابات فروة الرأس. كما يحتوي على تركيبة طبيعية من الأعشاب التي تساعد على التخلص من مشكلة تساقط الشعر. فيعطيكي نتائج ملحوظة مع الاستخدام المستمر.


    السعر:15$


     

  • 3- Pantene anti hair fall shampoo

    3
    -
    Pantene anti hair fall shampoo

    شامبو لعلاج تساقط الشعر من Pantene مع البروفيتامين وهي تركيبة سرية من الفيتامينات أثبتت قدراتها على تقليل تساقط الشعر بشكل فعّال. وستلاحظين بنفسك نتائج رائعة مع الاستخدام المنتظم.


    السعر: 20$


  • 4- Dove damage therapy shampoo

    4- Dove damage therapy shampoo

    تركيبة مجربة بضمان Dove لتقلل تساقط الشعر مع الاستخدام المنتظم. حيث تحتي على سيروم مرطب يساعد على تقوية بصيلات الشعر مما يعمل على منع تساقط الشعر. فيعمل ذلك على تقوية طبقة الكيوتيكل المحيطة بالشعر مما يعزز قوة الشعر ويقلل من تساقطه في غضون 2-3 أسابيع من الاستخدام، وبذلك يساعد على منع تساقط الشعر. كما أنه يتميز برائحة جذابة.


    السعر: 7$


     

  • 5- Dabur Vatika root strengthening shampoo


    5- Dabur Vatika root strengthening shampoo

    شامبو غني بخلاصة اللوز الرائعة من Dabur Vatika، مما يجعله علاج فعّال لنمو وكثافة الشعر. كما يحتوي أيضًا على مرطب رائع يساعد على الحصول على شعر ناعم كالحرير. ويحتوي أيضًا على حليب جوز الهند، فيساعد على إزالة تشابكات الشعر وتقليل تساقطه وتكسره مع الاستخدام المستمر.


    السعر: 9$


  • 6- Sunsilk hair fall solution shampoo

    6- Sunsilk hair fall solution shampoo

    شامبو غني بخلاصة الصويا  مع الفيتامينات الفريدة من Sunsilk. فلا يعمل فقط على تنظيف الشعر بفعّالية، لكنه يساعد كذلك علىة تغذية الشعر من جذوره وحتى أطرافه. كما أنه لا يعطي رغوة كثيفة. مع الاستعمال المستمر فستلاحظين نعومة وسلاسة شعرك مع علاج التساقط وتكسر الشعر. حيث يساعد على تغذية الشعر وإزالة تشابكاته.


    السعر: 9$


     

  • 7- Clear Anti Hair Fall Shampoo

    7
    -
    Clear Anti Hair Fall Shampoo

    شامبو مضاد لتساقط الشعر من Unilever، وهو الأنسب لمن يعانون من تساقط الشعر نتيجة زيادة قشرة الرأس. فهو يهدف لعلاج قشرة الرأس، الحكة والجفاف. فيعمل على زيادة مقاومة فروة الرأس وتقوية الشعر من جذوره وحتى أطرافه.


    السعر: 7$


     

  • 8- Tresemme Hair Fall Control shampoo

    8
    -
    Tresemme Hair Fall Control shampoo

    شامبو لعلاج تساقط الشعر من Tresemme يهدف لتقوية الشعر وتنظيفه ونعومته.


    السعر: 15$

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع