7 أسباب كي تحبي الشعر الطويل

Samar Hamdi

تفضل العديد من الفتيات الحصول على الشعر القصير لاعتقادهن أنه أكثر عملّية وسهل التصفيف. قد يكون ذلك صحيح نسبيًا، فالشعر القصير قد ييدو مريح أكثر، لكن دعونا نستعرض معًا 8 أسباب مختلفة كي تحبين الشعر الطويل.

1- الشعر الطويل يشعرك بالدفئ

أولًا وقبل كل شئ، هناك سبب عملي جدًا كي تفكري في الحصول على شعر طويل، أنه سوف يحميكي من البرد. قد يبدو الأمر مضحكًا، لكنه أمر حقيقي. حيث يساعد الشعر الطويل على إحماء منطقة الرقبة، الأذنين والأكتاف في الليالي الباردة.

2- الشعر الطويل أكثر جاذبية

وفقًا للعديد من الدراسات الاستقصائية والإحصاءات، فقد ثبت أن الرجال يفضلون النساء ذات الشعر الطويل. فيجدونها أكثر جاذبية وأنوثة.

3- يتيح لك الفرصة للحصول على تسريحات الشعر المختلفة

فالشعر الطويل يعطيكي العديد من الفرص للحصول على أكثر من تسريحة شعر مع الابتكار في تسريحات الشعر. فيعطيكي مظهر مختلف في كل يوم.

4- الشعر الطويل أكثر أناقة

الشعر الطويل يحتاج للعناية، مما يعطيكي مظهر صحي وشعر لامع. كما أنه مناسب في جميع المناسبات والإطلالات المختلفة.

5- الشعر الطويل مناسب لجميع أشكال الوجه

على عكس الشعر القصير، فإن الشعر الطويل يتناسب بشكل رائع مع جميع أشكال الوجه. أما بالنسبة للشعر القصير، فعليكِ أن تبحثي كثيرًا عن التسريحات المناسبة لشكل وجهك. لكن تسريحات الشعر الطويل مناسبة تمامًا في جميع الأحيان.

6- الشعر الطويل مناسب لربطات ذيل الحصان

إن كنت من أصحاب الشعر الطويل، فيمكنكِ ببساطة ربط شعرك على هيئة ذيل الحصان، وهي من أكثر التسريحات الأنيقة والحيوية.

7- الشعر الطويل يشعرك بالقوة

في بعض البلدان والثقافات المختلفة، يعتقد الناس أن قوة الحياة تكمن في الشعر، وأن الشعر الطويل هو مصدر القوة لصاحبه كي يساعده على تحقيق الإنجازات. قد لا يكون ذلك الأمر حقيقي في جميع الثقافات، لكن بالتأكيد فالشعر الطويل يشعرك بجمال طبيعي.


اقرأي أيضًا:


مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع