أفضل منتجات الكيراتين لتمليس الشعر

Samar Hamdi

  • ما إذا كان مجعد أو مجرد متشابك، فإن جميع النساء ترغب في شعر ناعم بمظهر جذاب ومتألق. وتتوافر الآن علاجات الكيراتين للشعر لتمليس الشعر وتنعيمه.

     

    وقد انتشرت الآن علامات الشعر بالكيراتين في العديد من الدول ومن بينها الدول العربية. كما تتوافر العديد من منتجات الكيراتين البرازيلي التي تنتجه عدة شركات، لذلك، قد جمعنا لكم أفضل الأنواع والماركات العالمية للكيراتين البرازيلي. كي يسهل عليكِ المفاضلة بين الأنواع المختلفة واختيار الأنسب لشعرك.


    احذري من العلامات التي تروج على انها خالية من الفرمالديهايد والتي اسببت الدراسات مؤخراً على احتوائها لهذه المادة المسببة للسرطان.

     


  • Bella


    Bella


    أحد منتجات مجموعة Incobella، صنع خصيصًا ليلبي احتياجات مصففي الشعر وحاجات المستهلكين. منتج ذو جودة عالية وتقنية متقدمة مناسب لجميع أنواع الشعر.

     

  • Coppola Keratin Complex

    Coppola Keratin Complex


    منتج لعلاج الشعر بالكيراتين تم تصنيعه من قبل المصمم العالمي المشهور Peter Coppola. فقد استغل خبراته الطويلة وموهبته لتصنيع علاج يساعد على القضاء على تجعد الشعر بنسبة 95% بشكل فوري، كما يساعد على إضفاء لمعة مذهلة ولمسة حريرية لشعرك.


    الموقع: Keratin Complex 

  • Cocoa’s

    Coco’s


    تقنية جديدة لعلاج الشعر بالكيراتين البرازيلي والحصول على شعر حريري ناعم بسعر مقبول في وقت بسيط. فتستغرق فقط ساعتين كي تتمتعي بشعر أملس ورائع. فيأتي مع شامبو لعلاج الشعر قبل استخدام الكيراتين، وشامبو يومي وبلسم للعناية بالشعر بعد الكيراتين. فيمد الشعر بالمغذيات اللازمة، الترطيب والنعومة.

     

    الموقع: kokoskeratin

  • Global Keratin

    Global Keratin


    تركيبة مميزة وخاصة غنية بالـ Juvexin وهي مادة تساعد على تغذية الشعر وحمايته ضد التلف. على عكس العلاجات الأخرى من الكيراتين، فإن Juvexin keratin يحتوي على مواد طبيعية، خالي تمامًا من الفورمالين، المواد الكيماوية والروائح المزعجة. فيعمل على حماية الأحماض الأمينية وبروتينات الشعر مما يساعد على منع الشعر من التلف وأثار الشيخوخة الناتجة عن العوامل البيئية المختلفة. مناسب لجميع أنواع الشعر، فيعمل على صحة ولمعان الشعر والتخلص من التجعد والتشابك. يدوم لمدة 5 شهور، كما أنه سريع المفعول يحتاج لساعة واحدة فقط.

     

    الموقع: global Keratin

  • 7- Innova

    Innova

     

    علاج لتنعيم الشعر من خلال تقنية متقدمة من الكيراتين النقي صمم في الأساس للتخلص من التجعد وتمليس الشعر. تركيبة غنية تحتوي على الكيراتين وبروتينات الكولاجين، جنبًا إلى جنب مع الزيوت وخلاصة الكاكاو لتقوية الشعر وعلاج التلف، كما يساعد على حماية الشعر وتنعيمه.


    الموقع: Innova

  • 8- Liquid Keratin

    Liquid Keratin


    تركيبة غنية ببروتينات الكيراتين والببتيدات مما يسمح بتكوين روابط للشعر من الداخل والخارج أيضًا. كما تضيف بروتين الكيراتين والتغذية التي يحتاجها الشعر، فينتج شعر ناعم، قوي وأكثر سلاسة. وهو البديل الأمن الأول للاستخدام في المنزل للعلاجات المكلفة داخل صالونات التجميل كي تحصلي على نتائج مذهلة لشعر طويل، ناعم، صحي ولامع. منتج خالي تمامًا من الفورمالدهيد والمواد الكيماوية الضارة للتخلص من التجعد بشكل أمن، يدوم لمدة 30 يوم بعد الاستعمال لمرة واحدة.

    الموقع: Liquid Keratin

     

  • 9- Natura Keratin

    Natura Keratin


    منتج عضوي وطبيعي وهو المنتج الأول في علاجات صالونات التجميل التي تعتمد على المنتجات الطبيعية الصديقة للبيئة. يحتوي على خليط من الخلاصات النباتية، مستخلصات الفواكه، بروتين الكيراتين والسيليكا، مما يضمن نتائج مذهلة ورائعة.


    الموقع: Natura Keratin

  • Goleshlee Keratin

    Goleshlee Keratin


    تقنية جديدة من الكيراتين لعلاج الشعر التالف، منتج مميز ليلبي جميع احتياجات شعرك. فهذا المنتج يتبع تقنية الجزيئات الأولية لاستعادة لمعان وصحة الشعر. حيث يحتوي على جزيئات صغيرة، تساعد على اختراق خصلات الشعر، فتعمل على استعادة المكونات الحيوية في تكوين الشعر لاستعادة الصحة، الحيوية، وتساعد على تقوية ولمعان الشعر.


    الموقع: Goleshlee

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع