أفضل أنواع السيروم للعناية بالشعر

Samar Hamdi
  • مع التلوث ونمط الحياة الغير صحي يتعرض الشعر للتلف، لذلك، فقد أصبح استعمال السيروم ضرورة للجميع للحفاظ على الشعر من التجعد، التمتع بشعر صحي ومرطب وناعم.


    مع تزايد شعبية منتجات الشعر وأدوات التصفيف، فإن استخدام السيروم هو خطوة مهمة لحماية الشعر من الحرارة العالية.


    أصبحت الأسواق اليوم تحتوي على العديد والعديد من الأنواع التجارية لسيروم الشعر. فإن كنت بتحثين عن نوع جيد من السيروم لشعرك، فقد جمعنا إليكِ قائمة بأفضل أنواع السيروم المتاحة في الأسواق كي تختاري من بينها.


    1- L’Oreal Professional TEC Liss Control Hair Serum


    إذا كنت تعانين من الشعر المجعد، فإن هذا السيروم من مجموعة لوريال المتخصصة هو خيار جيد لك. فهو يساعد على الحصول على شعر خالي من التجعد، وكل ما تحتاجينه هو كمية بسيطة، مما يعني أن تلك الزجاجة ستدوم معك إلى فترة طويلة. كما أنه يعمل على الحفاظ على شعرك سهل التحكم لمدة 24 ساعة، بينما يضفي لمعة مميزة للشعر أيضًا.


    الموقع: L'Oreal Paris

  • 2- Matrix Biolage Smoothing Hair Serum

    2- Matrix Biolage Smoothing Hair Serum


    هذا السيروم عبارة عن مزيج من البوليمرات التي تتحكم في الشعر المجعد، وتساعد على فك التشابك. فهو يحتوي على زيت الأفوكادو وزيت بذور العنب مما يضمن نعومة الشعر، لمعانه وتغذيته. إلى جانب ذلك، فهو يعمل على حماية الشعر من التعرض للحرارة، كما لا يجعل الشعر دهني. ملمسه خفيف وينتشر بسرعة على الشعر. مناسب جدًا لأصحاب الشعر الجاف والمجعد.


    الموقع: Matrix Biolage

  • 3- Kerastase Elixir Ultimate Oleo Complexe

    3- Kerastase Elixir Ultimate Oleo Complexe

    سيروم الشعر من Kerastase  هو سيروم متعدد الأغراض، فيمكن استخدامه كزيت لتدليك فروة الرأس، أو للحماية من الحرارة قبل استخدام أدوات التصفيف الحرارية، أو بعد غسيل الشعر لإضفاء لمعة والتحكم في التجعد. ملمسه خفيفه ولا يتسبب في زيادة زيوت الشعر. فهو يعمل على تغذية وترطيب الشعر بشكل فعّال وتأثيره يمتد لمدة 3 أيام.


    الموقع: Kerastase  

  • 4- Victoria’s Secret So Sexy Smoothing Shine Serum

    4- Victoria’s Secret So Sexy Smoothing Shine Serum


    سيروم ممتاز يساعد على التحكم في الشعر المجعد ويجعله سهل التسريح، كما يضفي لمعة مميزة ومشرقة للشعر. ذو ملمس خفيف جدًا، يترك الشعر مع ملمس حريري. كما يتميز برائحة فريدة ومحببة، وهو مناسب جدًا للاستخدام في السهرات والمناسبات.


    الموقع: Victoria's Secret

  • 5- Giovanni Frizz Gone Hair Serum

    5- Giovanni Frizz Gone Hair Serum


    سيروم للشعر عضوي تمامًا، ولا يحتوي على أي مكونات ضارة كالبارابينز، الألوان الصناعية، أو البروبلين جليكول. يحافظ على نعومة الشعر وفك التشابك ليوم كامل، ولا يحتاج لإعادة استخدامه. لا يتسبب في زيادة زيوت الشعر، وكمية بسيطة جدًا تكفي للاستخدام في المرة الواحدة. كما يعمل أيضًا كعامل للحماية من الحرارة، واستعماله لفترات طويلة على الشعر لا يعرض الشعر للتلف، فهو مصنع من مكونات طبيعية وآمنة تمامًا.

    الموقع: Giovannicosmetics

  • 6- L’Oreal Serie Expert Absolute Repair Cellular Unifibrine Hair Serum

    6- L’Oreal Serie Expert Absolute Repair Cellular Unifibrine Hair Serum

    إذا كنت تعانين من تقصف نهايات الشعر، إذًا فالحل هو سيروم الشعر من مجموعة لوريال. فهو العلاج الأولي لنهايات الشعر المتقصفهة. حيث يتميز برائحة عطرة وملمس خفيف، مما يجعله ينتشر بسرعة على الشعر. كمية بسيطة جدًا تكفي لتجعل شعرك ناعم وخالي من التجعد، كما تضفي أيضًا لمعة مميزة. هذا السيروز غني بمحلول فريد، يحتوي على بوليمرات منعمة للشعر، تحافظ على شعرك حريري الملمس لمدة يومين. كما يعمل على حماية الشعر من التلف فهو ينتشر بين خصلات الشعر بشكل فعّال.

    الموقع: L'Oreal Paris

  • 7- The Body Shop Grapeseed Glossing Serum

    7- The Body Shop Grapeseed Glossing Serum

    سيروم ممتاز للشعر يضفي لمعان لشعرك الجاف المتطاير. حيث يعمل على ترطيب الشعر دون أن يزيد نسبة الزيوت في الشعر. فهو غني بزيت بذور العنب الذي يحتوي على الأحماض الدهنية التي تساعد على ترطيب وتغذية الشعر، مما يجعل شعرك ناعمًا كالحرير. كما يحتوي أيضًا على زيت السمسم، الذي يعمل كبلسم للشعر الجاف، مما يعطيه لمعة طبيعية. إلى جانب ذلك، فهو خالي من السليكون، فلا يعرض الشعر للتلف بأي شكل.


    الموقع: The Body shop

     

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع