5 علامات تشير إلى أن الرجل يرغب فيكِ بشدة

Fatima-Zahrae
123rf@

هل تسائلتِ عما إذا كان هذا الرجل يرغب فيكِ فعلياً؟ هل حاولتِ التأكد عبر متابعة تصرفاته تجاهكِ دون الوصول لنتيجة؟ لستِ وحدك في ذلك فهذا الأمر بمثابة نوع من التحدي بالنسبة للكثيرات.

 

لحسن الحظ استطاعوا الخبراء تسجيل مجموعة من التصرفات والكلمات وردود الأفعال التي قد تشير إلى وجود رغبة ومشاعر رومانسية من الرجل تجاهكِ، بدلاً من أن تحاولي تقمص شخصية المحقق لمعرفة ما إذا كان هذا الرجل يرغب فيكِ، يمكنكِ فقط ملاحظة بعض العلامات التي نوردها لكِ فيما يلي.

 

1- تعابير الوجه

يمكنكِ معرفة ما إذا كان هذا الرجل يرغب فيكِ فعلياً بملاحظة تعبير وجهه عندما تقتربين منه وخاصة حركة بؤبؤ العين. إذا كان بؤبؤ العين لديه يتسع عندما تتحدثين إليه فهذا يعني أن لديه اهتماماً كبيراً بكِ أيضاً إذا كان يرفع حاجبه أو يبلل شفتيه بلسانه أثناء حديثه إليك ويبتسم ابتسامة عريضة عند رؤيتكِ ويضحك على كل دعاباتكِ حتى تظهر أسنانه فهو في الغالب يرغب فيكِ كثيراً.

 

2- لغة الجسد

إذا أردت أن تعرفي أكثر عن أحد الأشخاص فعليكِ متابعة لغة جسده، إذا كان يجلس أمامكِ مباعداً بين ساقيه بصورة واضحة فهذا الأمر بحسب الخبراء يعد علامة على رغبته فيكِ. أيضاً في حالة كانت حركة يديه أثناء الحديث إليكِ مبالغ فيها عن المعتاد وجسده ككل يتحرك بنشاط أكبر عندما تتحدثين إليه، فهذه علامة على أنه يرغب فيكِ بشدة، وهي طريقة فطرية يقوم بها الذكر منذ قديم الزمن ليظهر لأنثاه أنه قوي وكبير الحجم ويحتل حيز كبير من الفراغ.

 

أحد علامات لغة الجسد الأخرى هي حركة القدم، يمكنكِ بملاحظة موقع قدمه أثناء تعاملكِ معه أن تعرفي ما إذا كان يرغب فيكِ، إذا كانت قدميه تشير تجاهكِ فهذا يعني أن لديه إهتمام كبير بكِ أما في حالة توجه قدميه لاتجاه أخر فهذا قد يشير إلى أنه غير مهتم بكِ ويحاول أن يجد الفرصة للإنصراف عنكِ.

 

3- التحديق إليك والإستماع باهتمام لكل ما تقولينه

إذا كان الرجل يرغب فيكِ فإنه سيقترب منكِ عندما تتحدثين إليه وقد يميل عليكِ ليلفت انتباهك عندما تنهمكين في الحديث مع شخص أخر وهي علامة قوية على أنه يرغب فيكِ. ستجدينه يحاول دائماً شد انتباهكِ حتى تلتقي عيناكما. بحسب الخبراء فإن تلاقي العينين لفترة طويلة نسبياً أحد علامات الرغبة المشتركة بين الرجل والمرأة. يقول الخبراء أن التقاء العيون يفعّل الرغبة الجنسية ويزيد من ضربات القلب، إذا كان ينظر في عينيكِ ملامساً كتفكِ على سبيل المثال فهذه علامة قوية على رغبته فيكِ.

 

أحد العلامات الهامة أيضاً على إعجابه بكِ ورغبته فيكِ هي انصاته باهتمام لكل ما تقولينه وعدم مقاطعتكِ أثناء الحديث. إذا كنتِ تريدين قياس مدى إهتمامه بكِ فأثيري أحد الموضوعات التي كنتِ قد تحدثتِ فيها من قبل لتعرفي هل كان مهتما بالفعل بحديثكِ ومنصت إليك أم لا؟.

 

4- المجاملة

بحسب الخبراء فإن الرجل الذي يستهلك الكثير من الوقت في مجاملتكِ وإغداق الصفات الجميلة عليكِ يرغب فيكِ بشدة ويريد أن يعبر لكِ عن رغبته فيكِ ولكن بإسلوبه الخاص. عليك الاهتمام بنوعية المجاملات التي يوجهها إليكِ فإذا كان الكثير منها موجه لمظهركِ وجمالكِ فهذه علامة أكيدة على رغبته فيكِ. في حالة كان يمتدح طيبتكِ وعطفكِ ومساعدتكِ لأصدقائكِ وذكاءكِ فهو أيضاً يظهر إهتماماً كبيراً ويؤكد لكِ أن نظرته إليك ممزوجة بالإحترام والعمق وليست نظرة سطحية أو إعجاب عابر.

 

5- الأسئلة الشخصية

سيعمل أيضاً على التوجه إليكِ بأسئلة شخصية وإن كان من المهم أن تنتبهي إلى نوعية الأسئلة الشخصية التي يوجهها إليكِ. إذا كانت الأسئلة تشير إلى رغبته في أن يعرفكِ بصورة أكبر ويتقرب منكِ أكثر ويصنع المزيد من الروابط بينكما ويريد أن يجد موضوعات تطيل الحديث بينكما أو يعمل على مساعدتكِ في أحد أموركِ وتقديم خدمة ما لكِ فكلها أمور تدل على رغبته فيكِ.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في أنت وهو

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع